منتدى شبآبيآت
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أعضآء معنآولكنهم لا يشاركون؟؟ اخواني أخواتي المتصفحين للمواضيع ساشبع رغباتكم في القراءه فهذا رسالة لكم انتم فقط وليس للاعضاء المشاركين معنا بالمنتدى باقلامهم. **اخي/اختي ** العضو المتصفح لقد سجلت معنا بمحض ارادتك فلم تكن مرغما على ذلك فلماذا لا تكتب ولماذا لا ترد ولماذا تكتفي بالقراءة..؟؟ كثير ما تدخل هذه المنتديات ولكن لاتترك لك بصمه ولاحضور يعرفنا عليك أكثر .. مع العلم بأن الهدف من تواجدنا أن تعم الفائده عليك وعلينا بمالديك من علم وثقافه ومواضيع تشاركنا أيها .. ** أخي/إختي ** لا شك ابدا في ان تسجيلكم معنا قد أسعدنا كثيرا جداُ فهذا دليل على ان المنتدى قد نال على إعجابكم على الأقل! ولكن ثقوا تماماً أن سعادتنا هذه لن يكتب لها الإستمرار أبدا وقد يحل محلها الحزن اذا لم تتشرف صفحات هذا المنتدى بما تجود به أنفسكم وبما يمتعنا به قلمكم فهل ستحرموننا من هذه السعاده ؟!! أتمنى أن تكون الإجابه هي تفاعلكم مع المنتدى **اشكرك اخي/اختي ** المتصفح والمتصفحه انقل لكم هذا الكلام بتصرف لعل من بينكم من يخرج من صمت حروفه الى نور ردوده ومواضيعه.. فنحن هنا لنفيد ونستفيد.. اما المشاهده فهذا اخر ما نفكر به في منتدانا :: منتديات شبآبيآت** أرجــو أن لاأكون قد أثقلت عليكم بالكلام ولكن ماطرحت الرسالة ألا لغيرتي على المنتدى وما اشاهده تصفح بدون رد ليكن تواصلنا بالفكر للرقي دائما الى الأفضل فنحن معآ نجعل المنتدى ساطعآ ومتميز .. شكر لسعة صدوركم ادارة منتديات شبابيات

شاطر | 
 

 رواية : خآنتني مشآعري وحبيته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ℓązèézą ♥

avatar

عدد المساهمات : 118
نقاط : 155
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    السبت أكتوبر 22, 2011 1:37 pm

صبآحكم / مسآئكم . . سسُسسكر ^^

كيفكم ؟! اخبآركم ؟! كويسيــن يــآإآرب =) ..

حآبه آنزل بـ المنتدى’ الرآئع ~ روآيتي الآولى

صحيح مآعمممري قرآت روآيـآت ولآ احححب آقرأ

بس في الصيفيه كونت طفشآنه وحبيت آجرب قلمي في الكتآبه

والنتيجـه هذهـ , ولو عندكم آيي إنتقآدآت في آي بآرت حتقبلهآ بكل صدر رحب ^^ ..

وإليكم البـــــآرت الأول من روآية ~ خآنتني مشآعري وحبيته


Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile


أفنان وشهد أولى جامعة , ونجلاء ثانيه جامعة ..
فيصل وأسامة رابعة جامعة ..
شهد وحده كآنوا أهلهآ معطينهآ حبآل الحريه تروح وتجي من غير محد يقولهآ شي , وكآنت ( متوسطة الطول ونحيفه ولون بشرتهآ قمحي شعرهآ طويل وغزير عند نص ظهرهآ لونه بني غآمق دآيماً تعملو كيرلي عيونهآ كبآر وانفهآ عآدي وفمهآ صغير )
وصحبتهآ إللي كآنت دايماً معاهآ من أيآم الثآنويه إسمها أفنان وكآنت ( متوسطة الطول ونحيفه ولون بشرتهآ بيضآء شعرهآ ناعم ملتف الأطراف لونه بني فآتح عيونهآ صغيره وأنفهآ صغير وفمهآ صغير ) وصحيح إنه أفنان صآحبة شهد لكن مآهي زيهآ بالمره , مآتقدر تخرج إلآ بإذن من مامتهآ وتروح وتجي مع ابوهآ وكآنت عندهآ أخت أكبر منهآ اسمهآ حنآن وكآنت ( طويله ومبرومة الجسم لون بشرتهآ بيضآء شعرهآ شويه جآف وطويل لعظمة كتفهآ عيونهآ عآديه وأنفهآ صغير وفمهآ صغير ) وأخو أصغر منهآ اسمه نايف .
في الجآمعة ..
شهد لأفنان : يآ بنت فآتك أمس أخدت من وآحد بطآقة شحن أبو خمسين قلتله يلا هدية عيد ميلادي مقدماً , وغير في وآحد اتصلت عليه ذوبت عند صوته وربي مره يجنن ما شآء الله ليا أسبوع بأكلمو على الماسنجر أمس أول مرة أكلمو جوآل أسلوبه فظيع وصوته دمآر أحلى مني ومنك ههههههههـ
أفنان : هههههههههـ مجنونه , مآ تبطليكي من تجميع الأولاد والجنآن تبعك دآ وصح كيف داكآ إللي اسمو ... ممم ؟؟
شهد : قصدك على أحمد ولآ مين فيصل ؟؟
أفنان : مدري اللي قلتي إنك قابلتيه مره
شهد : اهآآ ايوه هو فيصل
أفنان : كلمتيه بعد داكآ اليوم ؟
شهد : لآلآ ليآ يومين مآ يدخل المسن ولآ أتصل عليآ , اسمعي ايش رأيك آخر الأسبوع دآ نروح أي منتزه ولآ مول ؟
أفنان : مدري أشوف أكلم أهلي , تعرفيني مآ أخرج إلآ معآهم
شهد : خلآص لو وآفقو كلميني

ورجعت أفنان بيتهآ وكلمت أمها على خرجت آخر الأسبوع و وآفقت , أما شهد مآ كان عندهآ أي مشكله واتفقوا على المكآن والوقت, وجا آخر الأسبوع و رآحو وندمت أفنان على اللحظة اللي فكرت فيهآ إنها تخرج مع شهد
أفنان : شكلك غير عن الجامعة هههههـ
شهد : ههههههـ مسآكين مكبوتين من الجآمعة ( بعد شويه بتطآلع في ساعتهآ )
أفنان : ايشبك ! كلمتي أحد غيري يجي معانآ
شهد : لآ . . لآ حكلم مين مثلاً ( بعد مرور نص سآعة ) بروح الحمآم استنيني على بآل مآ أجيكي
أفنان : ليه استنآكي حجي معآكي
شهد وهي مبتسمة : لآ , لآ تجي
أفنان : شهد حتقولي ايش في ولآ والله أروح مع أهلي واخليكي إنتي وإللي مستنيته سوآ , تبي تروحي تقآبليلك وآحد صح؟
شهد ( حطت يدهآ على كتف أفنان ) : وربي وربي محآ تشوفيه ولآ رآح يشوفك , كلهآ دقيقه أروح أسلم عليه وأرجعلك
أفنان ( شآلت يدهآ ) وقالتلهآ : لآ تفكري أخرج معآكي تآني . . ورآحت عند أختهآ حنان وهي معصبه
حنان لأفنان : ايشبك , فينهآ صحبتك شهد ؟
أفنان : متى حنرجع البيت ؟ قبل لآ اتفجر !
حنان : طيب , بس ايش صآر ؟
أفنان : بعدين في البيت مو دحين ( دقآيق و اتصلت شهد , المرة الأولى أدتهآ بزي والمرة التآنيه ردت )
أفنان لشهد : نعم , خلآص خلصتي
شهد : الله يخليكي لآ تزعلي مني
أفنان : دحين رآيحه كلهم بيستنوني في السيآره , بـآي
شهد : كلميني أول مآ توصلي
أفنان : إن شآء الله ( وقفلت على طول )

حنان وأفنان في السياره
حنان : إيوه قوليلي إيش صآر حتى معصبه كدآ ؟
أفنان : الأخت مسكينه مآهي قآدره تمسك نفسهآ عن الأولاد حتى وأنا معاهآ , رآيحه تقآبلي وآحد وغير الغمزآت و اللمزآت اللي طول الوقت وأنا سآكته ومسويه نفسي مني شآيفه , مجنونه غبيه
حنان : الله يهديهآ
شهد أول مآ رجعت البيت بتستنى اتصآل أفنان ولمن مآ اتصلت , دقت عليهآ مرتين ومآ ردت فنآمت ، وفي الصبآح بعد مآ صحيت شهد رجعت اتصلت على أفنان ، أفنان كآنت بعيده عن الجوآل فمآ سمعته ..
عصبت شهد وقآلت : مدري كيف لو جبتلهآ هو تسلم عليه , واتصلت على نجلاء ( صآحبتهم بالجآمعه أكبر منهم بسنه , وكآنت طويله ونحيفه لون بشرتهآ بيضآء محمر , وشعرهآ طويل سآيح لونه أسود , عيونهآ وآسعه ورموشهآ طويله خشمهآ عآدي وفمهآ عآدي ) ..
شهد : آلو نجلاء , كيفك حيآتي ؟
نجلاء : أهلاً , كويسه وإنتي ؟
شهد : تمآم الحمدلله , بكره السبت رآيحه الجآمعه ؟
نجلاء : ايوه إن شآء الله
شهد : طيب , اسمعي اتصلي على أفنان شوفيهآ ترد عليكي ولآ لآ ؟
( نجلاء أول مآ قفلت من شهد , اتصلت على أفنان وبرضهآ مآ ردت لأنهآ كآنت نايمه في غرفة أخوهآ نايف )
في الجآمعة ..
شهد أول مآ شآفت أفنان جريت عليهآ وضمتهآ : وحشتيني يآ معفنه
أفنان ابتسمت : وإنتي كمانآ
شهد : ليه مآ تردي عليآ , طنشي طنشي
أفنان : والله كنت نآيمه يآ قلبي ومآ شوفت الإتصالآت إلآ وأنا قآيمه للجآمعه
شهد بصوت منخفض : منتي زعلآنه مني مو ؟
أفنان : ههههـ لآ وي , بس احلمي أخرج معآكي تآني , بس من جد يآ شهد انتبهي على نفسك
شهد : ادعيلي , أحآول إن شآء الله أبطل
أفنان وشهد وهمآ وآقفين قدام بعض بيتكلمو , جآتهم نجلاء
نجلاء : صبآح الخير بنآت
أفنان : صبآحك يآقمر
شهد : هلآ , أخيراً فضيتيلنآ
أفنان : تعآلو نروح نفطر سوآ في الكافتيريآ
شهد : على حسآبك فطرينآ عشآن أمس مآ رديتي
نجلاء : ايوه صح هههههههـ
أفنان : طيب يلآ أمشوا بعدين نتفآهم هههههـ
وهمآ في الكافتيريآ جآلسين , أفنان وشهد ونجلاء
نجلاء : شهد يآ زفتآ إنتي تعرفي فيصل !
شهد : لآ يكون تكلميه إنتي كمانآ
أفنان : ما شآء الله كملت , أساساً شهد عندهآ موسوعة أولآد
شهد : لآ تبآلغي
نجلاء ( سرحت ) , شهد : هيي تعآلي حكيني كيف اتعرفتي عليه ؟
نجلاء : بعدين أقولك , خليني أخلص أكل
أفنان : أحسن مآ قولتيه
نجلاء تطآلع في شهد وابتسمت , شهد : يآربي محد صآر يقدر يهرج قدآمك شي
أفنان : حتقفلوا السيره ولآ أقوم وأخليكم تتكلموا برآحتكم
شهد : لآ خلاص بلا بلاهه
نجلاء : مآ قولنآ شي
جآء وقت محآضرة أفنان
أفنان : يلآ بنآت سلام , بروح على محآضرتي أشوفكم على خير
شهد : وإنتي بخير , أول مآ تخلصي كلميني
أفنان : عيوني
نجلاء : احتمآل تخلصي ومآ تلاقيني , كلمتو يجيني بدري اليوم , تعآلي أسلم عليكي
وبعد مآ رآحت أفنان لمحآضرتهآ ،،
شهد : بسرعة حكيني كيف اتعرفتي عليه , عرف إنك تعرفيني ولآ لآ ؟
نجلاء : حبه حبه عليآ , أول شي عآدي جآ يكلمني وجلست أكلمو ومعرف إيه , ترى يمكن ليآ شهر وأنا بكلمو
شهد : آوووه كمانآ , إيوه وكيف عرفتي إنو يعرفني ؟
نجلاء : هو جآلس يحكيني عن أصحآبو وقالي عن صآحبو أسامة إنه يحبك ومدري كيف وعرفت إنه قصدو عليكي , وقلتلو ترى صحبتي نجلس سوآ دايماً ..
شهد : بالله قلك كدآ ! أنا أكلمو بس عآدي , أحياناً يلمحلي إنه يحبني
نجلاء : وطبعاً إنتي مو في رآسك حب
شهد : عآرفتني مآ يحتاج أقولك , وإنتي تكلمي فيصل جوآل وكآم وحركآت ؟
نجلاء : لآ بس مسن , تعرفي جآلسه أفكر في أفنان ليه عصبت أول نرفزتني !
شهد : مدري عصبت عشآن جآلسين نهرج أولاد ومعرف إيه , وبالزآت يآشيخه من اللي صآر يوم الخميس في المول مره عصبت مني عشآن كدآ صآرت تتعفرت من أي هرجة ولد
نجلاء : والله دي البنت تحبك وخآيفه عليكي
شهد : يسعدهآ
نجلاء دق جوالهآ : آلو
سواقهآ : أنا بره
نجلاء : أوك خآرجه , بـآي
نجلاء لشهد : يلا مع السلامه حيآتي , حآولي لآ تجيبي سيره لأفنان عني وعن فيصل
شهد : اديلو علآقه سريه كمانا
نجلاء : ههههههـ مجنونه ومستحيل تعقلي , يلآ أشوفك على خير بكره
شهد : وإنتي بخير
ومن لمن رجعت كل وحده على بيتهآ
شهد اتصلت على فيصل ( هو شآب معآهم في نفس الجآمعه , أكبر من نجلاء بسنتين " رآبعه جآمعه " كآن طويل وعريض وجهه وسيم , جسمه مفتول العضلات لون بشرته قمحي شعره جآف نآزل على رقبته لونه بني غآمق , دأيمًا يرفعه على ورآ , يعشق البنآت بكل أشكآلهم , يكلم دي ويقآبل دي نسونجي أكثر شي )
شهد : آلو
فيصل : هلآ والله
شهد : كيفك ؟
فيصل : تمآم وإنتي ؟
شهد : كويسه
فيصل : إيش فكرك بيآ ؟
شهد : نجلاء
فيصل بإستبلاه : مين نجلاء ؟
شهد : بلآ هبآله , كيفك معاهآ ؟
فيصل : حريم مآ يندس عليكم شي
شهد : هههههههـ ولد عآرف نص بنآت الجآمعه
فيصل : محآ أرد عليكي
شهد : لآ من جد أبآ أقولك على أسامة من جد يحبني دآ الأدمي
فيصل : مدري عنه
شهد : ايش الغبآء دآ ؟ دحين مو قآيل لنجلاء إنه هو يحبني
فيصل : دآ اللي شآيفه
شهد : اهآ يعني هو مآ قلك شي
فيصل : أسامة وعندك روحي كلميه , بروح أنام مني فآضيلك مره تعبآن
شهد : طيب طيب سلآمتك , بـآي
فيصل : لآ تزعلي يآ مزتي , بس إنتي زي البزوره ههههههـ سؤآل ورآ سؤآل
شهد : معفن , خلآص فهمنآ حنقفل
فيصل : بـآي , أسمع صوتك على خير
شهد : وإنت بخير , بـآي
فيصل ( كلم نجلاء على المسن ) : بسرعه أتصلي عليآ , دآ رقمي
نجلاء : مممم , ليه اتصل ؟
فيصل : تبي تتصلي ولآ لآ ؟
نجلاء : أتكلم هنآ لآزم اتصل يعني
فيصل : والله مآ فيآ أكتب , خلآص لآ تتصلي ولآ أبآ أكلمك ولآ شي
نجلاء :خلاص خلاص حتصل , بس لآ تسجل رقمي
فيصل : إن شآء الله
نجلاء مسكت جوالهآ متردده تتصل ولآ لآ , متعوده تكلم الأولاد بس على النت مو جوآل , وقررت إنهآ تتصل وأخدت الرقم ودقت ..
نجلاء : . . . . . .
فيصل : آلو , آلوو
نجلاء خجلانه وبصوت منخفض : آلو
فيصل : آووه إيش الصوت دآ , أرفعي صوتك وقولي آلو تآني خليني أسمعهآ
نجلاء بنفس النبره : بسرعه قول ايش في ؟
فيصل : وحشتيني , ومشتهي أسمع صوتك فيهآ شي
نجلاء : ههههههـ طيب يسلمو
فيصل : ايوه كلمتي شهد عني صح ؟
نجلاء : ليه قآلتلك ؟
فيصل : لآ بس حكتني دوبني مقفل منهآ
نجلاء : مآمآ بتنآديني بروح أشوف ايش تبآ
فيصل : أديلو تصريفه , مقبوله مقبوله منك
نجلاء : لآ والله من جد , وأكيد بتنآديني تبآني أتغدى
فيصل : بالعآفيه وأرسليلي قسمي
نجلاء : إن شآء الله
فيصل : إيوه صح رقمك أتسجل من نفسه في السجل ايش أسوي أحذفه ولآ كيف ؟
نجلاء : ههههههههههـ مع السلآمه
فيصل : ههههههـ حلو الإستبلاه صح ؟
نجلاء : وخآصة منك
فيصل : هههههههـ يآعمري أنآ , بـآي
نجلاء وهي بتتغدى وقبل مآ تنآم صوت فيصل وضحكتو بتتكرر في راسها ..
في الجآمعة , نجلاء مبسوطه على الآخر ..
( شهد وأفنان وآقفين سوآ ) نجلاء من بعيد جيتهم : شهد شهودتي ( وجآت ناحيتهآ وإبتسامتهآ تشق فمهآ )
وقالتلهآ : أبآ أحكيكي ايش صآر أمس
أفنان : سلمي على الأقل طيب
نجلاء : سوري حيآتي والله ( وسلمت عليهآ ورآحت )
شهد لأفنان : أحس نجلاء كل مالهآ بتنحرف
أفنان : و دآ اللي قآهرني عليهآ , ومني قآدره أتحمل ولآ كلمه منهآ , مآ كآنت من أول كدآ
شهد : خآيفه عليهآ , أمس جآلسه تحكيني إنهآ ليهآ فتره بتكلم فيصل , وربي فيصل دآ اللي برآسه يسويه يعني أنا مخليته زي أخويا والله والله يآ أفنان مره حنون كأنو من جد أخويآ , حتى لمن قآبلتو جآلس يمزح معايآ ومره عآدي
أفنان : والله إنتم مدري كيف , كل وحده تخبص من جهه , هي تكلمو جوآل ولآ لآ ؟
شهد : لآ لآ بس مسن
أفنان : أتحدى , معناهآ بتخبي عليكي
شهد : مدري أحآول أسحب منهآ كلآم , خليني إذا فضيت أروح أكلمهآ
بعد مآخلصوا محآضرآتهم كلهم , شهد اتصلت على نجلاء وأفنان جنبهآ
شهد لنجلاء : أهلين نجلاء , اسمعي أفكر إننا نروح نتغدى سوآ فينك إنتي ؟
أفنان : يآفرحتك دوبك تهرجي تبي تتغدي , مآ راح يمديني روحي إنتي وهي
شهد لأفنان : أفنان إيش دآ تعآلي معانآ
أفنان : والله مآ يمديني مآ قلتيلي من أول , أكيد بآبآ جآ خلاص
شهد : معنآتو مع السلآمه ( وسلموا على بعض وخرجوا , أفنان رآحت بيتهآ وشهد ونجلاء رآحوا المطعم يتغدو )
شهد لنجلاء : قوليلي ايش جديدك ؟
نجلاء : أمس ... كلمت ... فيصل .... جوآل
شهد : والله كنت حآسه , ايش قصتك إنتي تحبيه ؟
نجلاء : والله هو قالي اتصلي بسرعه ومعرف إيه , أحسب في شي إلآ بس هبآله
شهد : ايوه ايش جلستو تتكلمو
نجلاء : لآ لآ , لآ يروح تفكيرك بعيد , بس هبالآت وقفلت على طول , وكلهآ اللي كلمتو فيهآ أقل من خمسة دقايق ..
شهد : اهآآ صدقنآ
نجلاء : زفتآ تشكي في أخلاق صحبتك
شهد : آفآآ مآ عآش مين يشك فيكي
نجلاء : هههههههـ
وأول مآ رجعت شهد بيتهآ , اتصلت على أفنان وحكتهآ عن نجلاء بالحرف الوآحد
أفنان : يعني مآ قالتلك تحبه ؟
شهد : يآ أمي بآين من عيونهآ إنهآ تحبه وطآيره بيه
أفنان : يمكن مخليته فرند لآ غير
شهد : مآ أعتقد
أفنان : مدري , أصلاً ليه متعبين نفسنآ بالتفكير , أقولك بروح أراجع محآضرات اليوم , يلآ تبي شي
شهد : سلآمتك
أفنان : مع السلآمه
نجلاء دق جوآلهآ , رآحت شآفت مين ؟ لقت رسآله من فيصل مكتوب فيهآ " مسآء الخير يآ عسل " نجلاء ابتسمت وردت عليه برسآله مكتوب فيهآ " مسآء الورد , متى رآح تفتح المسن ؟ " ودقآيق وفتح المسن فيصل ..
نجلاء : أهلاً أهلاً أخيراً
فيصل : لآ يكون مستنيتني أدخل
نجلاء : لآ , بس أستغربت إنك مآ فتحت
فيصل : انشغلت شويتين , ايوه قوليلي إنتي كيفك ؟ تعرفي قبل يومين حلمت بيكي
نجلاء : يآ شيخ كيف تحلم بوحده مآ تعرف شكلهآ !
فيصل : وربي حلمت بشكلك مدري عآد صح ولآ لآ , بس كنتي مزه في الحلم
نجلاء : ههههههـ طيب والمطلوب
فيصل : صورتك فضلاً لآ أمراً , ولآ أقابلك في أي مكآن إذا تبي


تآبــع البـآرت الثآنـــي ~ Arrow


عدل سابقا من قبل ℓązèézą ♥ في السبت أكتوبر 22, 2011 1:50 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ℓązèézą ♥

avatar

عدد المساهمات : 118
نقاط : 155
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    السبت أكتوبر 22, 2011 1:40 pm



اليكم البـــآرت الثآنـــي ~ rabbit

نجلاء : إن شآء الله , اتصل عليك دحين ولآ بالمآيك أكلمك
فيصل : ليه مو بالكآم أحسن
نجلاء : لآ , جوآل ولآ مآيك أختآر ولآ يكثر
فيصل : طيب طيب , بس سوري يآعمري خليهآ يوم تآني دوبوا أبويا جآ ويبآني أروح معآه مشوآر , يلآ بيبآي
نجلاء : بـآي , وانتبه على نفسك
نجلاء تعيد وتزيد في قراءة المحآدثة , وبدأ شيطانهآ يشتغل في عقلهآ , كيف تقآبله ؟ كيف تشوفه ؟ فين , متى ؟
ورآحت اتصلت بصحبتهآ المجربه .... شهد
نجلاء : اسمعي بقولك شي بالله سآعديني , إنتي في مره قآبلتي فيصل ؟
شهد : ايوه بس مره وحده
نجلاء : أبآ أروح أقابلوا أنآ كمآن
شهد : لآ لآ لآ أنا أيامتهآ لمن قآبلتوا بس عشآن أبا أعطيلو شي , وإنتي ليه تبي تقآبليه عشآن تتمسخري معآه
نجلاء : بالله يآشيخه كأني حقآبلو وأجلس معآه , إنتي تعآلي معايآ أشوفو ويشوفني وبس
شهد : أشوف أفكر
نجلاء : أول مره أطلب منك طلب , وآفقي بليز يصير أكلمو
شهد : أوك , آمري لله
نجلاء : مررره مررررره شكرًا يآ قلبي , ربي يسعدك
شهد : بس مو في دآ الأسبوع خليهآ الأسبوع الجاي ولآ اللي بعده لأني مآ عندي محآضرآت وأخلص دوآمي بدري
نجلاء : أوك خلآص يلآ إن شآء الله يدخل بسرعه
شهد : لآ تقوليلو من اليوم بعدين وقت مآ تحددي يوم
نجلاء : طيب فرحآنه
شهد : دوم يآرب , يلا بـآي
نجلاء : بـآي
أفنان قبل مآ تنام جالسه تفكر في حآل صحباتهآ وخآصه نجلاء كيف اتغيرت عليهآ وصآرت تكلم وتخبص في حياتهآ , حتى دمعت عيونهآ , دخلت أختهآ حنان عليهآ , حآولت أفنان تتقلب وتسوي نفسهآ نايمه
حنان : أفنان , أفنان بنت نمتي ؟ ( أفنان مآ ردت وسوت نفسهآ نايمه )
نجلاء تستنى فيصل يفتح المسن , ولمن اتأخر الوقت ومآ دخل فكرت تدق على جوآله بس اتراجعت وحطت راسهآ على المخده
وبقيت تفكر تآخد معاهآ شي وقت مآ تقابلو ولآ تروح بس تسلم عليه وتدور في راسهآ ألف فكره .. إلين نآمت
ومرت فتره ونجلاء وشهد صآروا دايماً مع بعض وحتى لمن تكون في أفنان يحآولو يتكلمو من غير مآ تفهمهم أفنان , فأفنان اتضايقت من دآ الحآل وحآولت تسحب نفسهآ من غير مآ يحسو إنهآ زعلانه ولآ متضآيقه وكل مره تطلعلهم عذر إنهآ رآيحه تجلس مع فلانه ولآ بتروح تكلم الدكتورة الفلانية و..و..
شهد لنجلاء : ايشبهآ أفنان ؟!
نجلاء : ايش فيهآ ؟
شهد : تراهآ زعلانه منتي ملآحظتهآ ليهآ كم يوم مآ تجلس معانآ
نجلاء : صح , يوه سوآقي جآ أهو بيدقدق يلا مع السلامه , وبليز لآ تنسي خلاص بكره
شهد : أوك إن شآء الله زي مآ أتفقنآ بس تسلمي وتمشي
نجلاء : ايوه ايوه خلاص
شهد اتصلت على أفنان : آلو , فينك ؟
أفنان : ليه نجلاء رآحت حتى افتكرتي إنه عندك صآحبه اسمهآ أفنان
شهد : والله يآ قلبي مو كدآ بس شفتي كيف هي تجينيي وتجلس تحكيني وتكلمني وتبآ تروح تقآبل فيصل وتبآني أكون معاهآ
أفنان : خلآص عشآن تتكلمو برآحتكم بدل شقلبت الأولاد بنآت واللفلفة في الكلآم , مره بلهه قدآمكم مني فآهمه حركآتكم
شهد : دحين طيب أنا أشلي ليه زعلانه مني , هي اللي تجيني ولآصقه فيآ , تعآلي فينك آنتي ؟
أفنان : خلآص خآرجه , دحين أول مآ أوصل البيت أكلمك تبي شي ؟
شهد : سلآمتك , مع السلآمه
أفنان : بـآي
نجلاء أول مآ رجعت البيت , رسلت رسآلة لفيصل " إن شآء الله أبآ أشوفك بس محآ أكون لوحدي حتجي معايآ شهد "
فيصل أول مآ صحي شآف الرسآلة وأتصل عليهآ ..
فيصل : آلوو
نجلاء : أهلاً
فيصل : هلآ حبيبي
نجلاء : نآيم ؟
فيصل : ايوه دوبني صآحي , صوتي كلو نوم مو ؟
نجلاء : لآ عادي حلو
فيصل : خلآص بكره إن شآء الله , صح ليه مو لوحدك تخآفي مني مثلاً ؟
نجلاء : ههههههـ لآ مو كدآ بس هي قآلت أجي معآكي
فيصل : فهمت قصدك المحرم حقك , يلآ بس عشآن مآ نسوي شي كدآ ولآ كدآ
نجلاء : مع نفسك بس أشوفك وأمشي
فيصل : سلمي عليآ وبعدين أمشي حق الشوفه بس
نجلاء : طيب
فيصل : يلآ خليني أقوم أشطف نفسي وأصلي , أشوفك بكره , بـآي
نجلاء : أوك مع السلآمه , إذا فضيت أدخل المسن
فيصل : مآ أتوقع أفتح اليوم , ماليآ نفس
نجلاء : طيب برآحتك
فيصل : الله معآكي , بـآي

نجلاء رسلت رسالة لشهد على جوالهآ " خلآص كلمت فيصل , جهزي نفسك بكره "
في الجآمعه ..
نجلاء طول المحاضرآت وبالهآ مشغول مع فيصل , وأول مآ خلصت محآضراتهآ رآحت لشهد وأفنان كآنوا جآلسين مع بعض
نجلاء : كيفكم ؟
شهد : كويسه , وإنتي ؟
نجلاء : اسكتي يآشيخه من دحين بدأت يدي ترجف , ايوه أفنان كيفك ؟ وحشتيني والله
أفنان ( مبتسمه ) : تمآم الحمدلله
نجلاء أشرت لشهد إنهم خلآص يروحو ..
شهد التفتت لأفنان وسلمت عليهآ : وربي أحبك
أفنان ابتسمتلهآ : وأنا كمانآ , ( وهمستلهآ في أذنهآ ) انتبهي على نفسك
نجلاء متحمسه على الآخر , شدت يد شهد : يلآ بـآي أفنان
شهد لنجلاء : هآ فين قلك وآقف ؟
نجلاء : عند الموآقف , شوفي شكلي كويس ؟
شهد : قمر قمر بس يلآ أمشي بسرعه
نجلاء : قلبي بيدق بقوه
شهد : لآ تخآفي
رآحوا عند الموآقف ومآ لقتوا , فاتصلت عليه
نجلاء : ألو فيصل
فيصل : هلآ , فينك ؟
نجلاء : وآقفين
فيصل : فين ؟
نجلاء : أنا لابسة عباية طرفها أحمر وأفنان عبايتها فيها فصوص ملونة
فيصل : ايوه ايوه شفتكم , دحين جيكم ( بعد مآ قفل , رآح وقف قدآمهم )
بالأول مد يدو لشهد , سلمت عليه وابتسمت
التفت لنجلاء : كيف حآلك ؟
نجلاء : تمآم
فيصل مد يدو : مآ تبي تسلمي ؟
نجلاء سلمت ( فيصل بقي مآسك يدهآ ) وقلهآ : ليه بترجفي ؟ لحد مآهديت شويه سابهآ
شهد : لآ عاد أشوفكم مره تآنيه سوآ
فيصل : هههههههههـ يآ حيوآنه , أصلاً ليه جيتي ؟
شهد : هههههههههـ عشآن لآ تآكل البنت شوف كيف بترجف
فيصل : هههههههههههههـ كلي هوآ
شهد : ههههههههـ أسمع خلي أسامة يرد عليآ
فيصل : ولآ يهمك أكلمو , يلآ مع السلآمه نجلاء أول مآ توصلي كلميني
نجلاء : طيب
وهمآ رآجعين للجآمعه نجلاء وشهد
نجلاء بصوت منخفض وعيونهآ مدمعه : صرآحه أقولك شي
شهد : قولي
نجلاء : أنا أحب فيصل
شهد : أدري من قبل مآ تقولي , تعآلي ندخل
وبعد مآ دخلوا , جلست نجلاء على جنب ..
شهد : ايشبك تبكي ؟
نجلاء : مابآ أحبو
شهد : كنت متأكده إنه دآ اللي حيصير , إذا رجعت البيت أكلمك خلآص جآ سواقي , بـآي حيآتي بليز لآ تبكي
نجلاء : وأنا كمآن خلآص رآيحه , مع السلآمه
أول مآ وصلت البيت دقت على فيصل ..
نجلاء : آلوو
فيصل : ايوه , وصلتي البيت ؟
نجلاء : ايوه , وإنت ؟
فيصل : مع أصحآبي بروح أتغدى
نجلاء : بالعآفيه
فيصل : على قلبك , إذا رجعت البيت أكلمك أوك يلا بـآي
نجلاء : طيب , بـآي
شهد جلست تفكر بنجلاء وتقول رآح تتعب كتير مع فيصل مآ يعترف بشي اسمه حب
دق جوآل نجلاء جريت عليه " المتصل : فيصل "
نجلاء : أهلا
فيصل : كيفك يآ عسل ؟
نجلاء : تمآم
فيصل : ايش رأيك فيآ على الطبيعه , زي الصور ولآ غير ؟
نجلاء : أحلى أحلى بكتير
فيصل : ههههههـ تسلميلي حيآتي , وإنتي برضك قمر والله
نجلاء : تسلملي
فيصل : بكره رآيحة الجامعة ؟
نجلاء : ايوه , بس أخلص بدري
فيصل : أنا بكره حأسكهآ نووووم
نجلاء : أحلى شي , اسمع أفتح المسن
فيصل : لسه دوبني أبا أقلك , فتحتو من أول
وفي الليل جلسوا سهرآنين سوآ على المسن
فيصل : يآ بنت متى حتروحي جآمعتك ؟
نجلاء : مدري أفكر أسحب اليوم , لحسن موآصله والنوم مقطعني
فيصل : بلآ جنان , ترى رآيح أنام أنا دحين
نجلاء : أصبر بس بآقي سآعه ونص على دوآمي , بعدين روح نآم
فيصل : مع نفسك , تعبآن بـآي ... ( وقفل )
نجلاء تكلم نفسهآ : أنا مبسوطه وجالسه معآه والنوم بيقتلني , وهو على سآعه مو قآدر يستنى
في الجآمعة ..
شهد مع أفنان زي العادة حكتها عن نجلاء وقالتلهآ : اعترفتلي إنها تحبو
جآت نجلاء ... أفنان : كيفك ؟
نجلاء : كويسه , وإنتي ؟
أفنان : تمآم
شهد : كيف يومك كآن , ايشبهآ عيونك دبلآنه ؟
نجلاء : كنت سهرآنه على المسن
شهد : مع ميـــن ؟؟
نجلاء : هههههههههـ
شهد : برآفو برآفو , أستمري
نجلاء : بس مره قهرني بعدين أحكيكي
شهد : طيب قوليلي كل شي , أهم شي قولتيلو إنك ....
نجلاء : لآ لآ مره لآ
أفنان ( لآويه فمهآ ) : خلصتو ؟
نجلاء وشهد : سوري معليش
شهد : يلآ خلآص تعآلو نمشي
نجلاء : أنا بروح مع أروى
بعد مآ مشيت نجلاء عنهم
أفنان : الأخت مآ تقدر تجلس إذا مآ تهرج على حقهآ دآ فيصل , مسويه العآشقه فيهآ
شهد : هههههـ حرآم عليكي , من جد تحبو
أفنان : تحبو أوك , لكن دآ مو معنآته إنو تهف صحباتهآ بهفه وحده وتتغير عليهم كدآ
شهد : أنا معآكي لسه
أفنان : ربي يخليكي ليآ , ايوه ايش قآلتلك دوبهآ ؟
شهد : مدري لسه مآ كملتلي
أفنان : يحترق لسانهآ لو اتكلمت قدآمي
شهد : مو عن كدآ , بس إنتي فآكره لمن أتكلمت أول مره وإنتي عصبتي علينآ
أفنان : هي دآخله في طريق مو ليها , والدليل شهر وحبتو ايش الغبآء دآ , بالله غيري السيره خلآص بدأت أتنرفز
شهد : ودآ اللي شآيفتو أحسن , لحسن أعصابك تعبآنه ومفجرتهآ عليهآ
أفنان : لآ بس منتي شايفتهآ يعني مره ما صآرت تسلم عليآ ولآ تكلمني غير عندك محآضره ولآ لآ , ولآ كأنها إلا تعرفني من يومين كلامهآ معايآ مره صآر سطحي
شهد : غيري موضوع نجلاء خلاص
أفنان : طيب
في آخر الدوام .. نجلاء وشهد وآقفين قدام بعض وأفنان قريبه منهم بتكلم أبوهآ جوآل
نجلاء بصوت منخفض : خلآص حتروح ؟
شهد : مدري
نجلاء : بسرعه أبا أحكيكي
أفنان سوت نفسهآ مآ هي سآمعتهم , وأول مآ خلصت مكالمتهآ قآلت : بـآي , وقلبت وجههآ على طول من قبل لآ يرودو عليهآ
شهد طآلعت في نجلاء : يآ زفتآ كلو منك , أكيد سمعتك
نجلاء : لآ لآ مآ أتوقع كآن بالهآ مع الجوآل , يمكن أبوهآ هزئهآ ولآ شي
شهد : بالله
نجلاء : أصلاً مآ قولت شي وي
شهد : أكيد سمعتك لمن قولتي حتروح خلاص , وأعرفهآ أفنان تفسر الموآقف كلهآ بطريقه سلبيه , حتفهم كأننآ مآ نباهآ
نجلاء : طيب دحين تبيني أحكيكي ولآ
شهد : مآ أبآ شي
نجلاء : أحسن
شهد وهي في السيآره رآيحه على بيتها , مره معصبه وأول مآ وصلت البيت دقت على جوآل أفنان
أول مره مآ ردت , تآني مره ردت أختهآ حنان ..


آنتظروا البـــآرت الثآلـــث ... drunken
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ℓązèézą ♥

avatar

عدد المساهمات : 118
نقاط : 155
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    الأحد أكتوبر 23, 2011 5:50 am


البــــــــــــــآرت الثآلـث ~ bounce

حنان : آلوو
شهد : آلو , السلام عليكم
حنان : وعليكم السلام
شهد : فينهآ أفنان صآحيه ؟
حنان : ايوه بس هي في الحمآم , كيفك إنتي ؟
شهد : الحمدلله تمآم , بليز حنان أول مآ تخلص خليهآ تكلمني
حنان : أوك حبيبتي , شوفيها خرجت .. فنو أمشي كلمي شهد
أفنان : مابآ أكلم أحد
حنان : بس بلآ هبآله , البنت على الخط
أفنان مسكت الجوآل ( من غير نفس ) : نعم
شهد : أفنان حيآتي ايش صآرلك ؟ صرتي تركبي أخطآء نجلاء عليآ
أفنان ( نبرة صوتهآ اتغيرت , والدموع خنقتهآ ) : بعدينآ أكلمك
شهد : أفنان إنتي بتبكي ؟
حنان تطآلع في أختهآ مستغربه ..
حنان : وي البنت بتبكي ! ( أفنان حطت الجوال على السرير وصآرت تبكي , أخدتو حنان )
شهد : آلو آلوو , أفنان بالله ردي
حنان : شويه تتصل عليكي
شهد : بتبكي صح ؟
حنان : ايوه , مدري ايشبهآ دحين أشوف أكلمهآ
شهد : بليز كلميني وقوليلي ايشبهآ
حنان : أوك , بـآي
حنان لأفنان : فنو حبيبتي ايشبك ؟
أفنان بصوت عآلي وتبكي : كلهم أتغيرو كلهم
حنان : مين همآ ؟
أفنان : كلهم نجلاء على شهد , صآروا دآيماً سوآ ويتكلمو ومآ يبوني على أسآس إني أضآيقهم في هرجهم الغبي
حنان : لآ تزعلي نفسك ( وضمت أختها لصدرهآ , وصآرت أفنان تبكي زيآده )
حنان : لآ تبكي خلآص , أكيد فهمتيهم غلط همآ صحبآتك ودآيماً إنتم مع بعض
أفنان : نجلاء من أول كنآ صحبآت وعآدي , ودحين وربي لو تشوفيهآ بس يآ دوبك تسلم وتروح لشهد
حنان : اللي يبآ يتغير عليكي مع نفسه
أفنان : وشهد صاحبتي أكتر شي , أخدتهآ مني كل يوم تجي وتجلس تكلمهآ ولآ كأني موجوده أنا

وبعد مآ تعبت أفنان من البكاء نامت حطتها حنان على سريرها وقامت هيا تخلص أشغالها ..
في الليل .. اتصلت شهد على أفنان
شهد : آلو حيآتي
أفنان : هلآ , كيفك ؟
شهد : كويسه , إنتي كيفك ؟
أفنان : تمآم , أسمعي احتمآل مآ أروح الجآمعه بكره
شهد : ليه ؟
أفنان : جسمي مكسر ودحين حنآم تآني كمان , مآ أتوقع يمديني أصحى
شهد : ايشبك في الظهر لمن كلمتك ؟
أفنان : لآ بس كنت متضآيقه
شهد : مني صح ؟
أفنان : لآ
شهد : من نجلاء ؟
أفنان : تقريباً
شهد : بليز لآ تزعلي نفسك , والله الآدميه تحبك وتقولي حآسه نفسي مقصره مع أفنان بس صدقيني هي ملخبطه شويتين مع فيصل
أفنان : أوك , خير إن شآء الله

في الجآمعه ..
نجلاء لشهد : فينهآ أفنان ؟
شهد مسكت جوالهآ : دقيقه خليني أصحيهآ
نجلاء : ليه غآيبه ؟
شهد : ايوه
نجلاء : سلآمتها مريضه ولآ دلع ؟
شهد : قآلتلي بس تعبآنه وجسمي مكسر
نجلاء : يووه لو وآحد يبآ يجلس على دآ الخمول محآ يدآوم ولآ يوم بالجآمعه
شهد : من جد
نجلاء : عندي محآضره بعد نص سآعه آفف
دق جوالهآ , ( المتصل : فيصل )
نجلاء : وآآآو
شهد : مين أشوف ؟
نجلاء : ههههههـ هوس
نجلاء لفيصل : صبآح الخير
شهد بصوت عآلي : قوليلو صبآح الحب أحلى
فيصل لنجلاء : ههههههـ مين إللي جنبك ؟
نجلاء : شهد المجنونه
شهد : ايوه ايوه , بعدين تعآليلي قوليلي أبآ أشوفو ههههههـ
نجلاء : اسكتي بلا هبآله
فيصل : هههههـ ايوه كيفك ؟
نجلاء : كويسه , وإنت ؟
شهد : أنا مره كويس يآ حبيبتي
نجلاء : ههههههههـ اسكتي خلآص
فيصل : قوليلهآ اسكتي لآ أجي أبوسهآ
نجلاء لشهد : يقولك أسكتي لآ يجي يضربك
فيصل : الله وأكبر على الكذب
نجلاء : هههههههههههـ
شهد : طيب طيب , أصلاً بروح الكافيتيرآ أفطر قبل محآضرتي , أجلسي حنحني إنتي
نجلاء حطت يدهآ على فم شهد : روحي روحي ..
فيصل : خلآص اهجدوا إذا فضيتي كلميني
نجلاء : لآ لآ خلآص رآحت
فيصل : حقفل عندي مكآلمه أهم منك
نجلاء : مآ تستحي
فيصل : هههههـ ترى أنا ولد جآمعه برضني , عندي محآضره
نجلاء : طيب خلآص روح المحآضره اللي أهم مني
فيصل : طبعاً دآ مستقبل
نجلاء : دخيلك , يآ أبو مستقبل
فيصل : أقول لآ يكثر يلآ بآي
نجلاء : مع السلآمه
فيصل : ايشبك تقوليهآ من غير نفس
نجلاء : كيف تبآني أقولهآ ؟
فيصل : خلآص خلآص , بـآي
بعد مآقفل .. نجلاء لنفسهآ : لآ يكون زعل مني , ورسلتله رسآله " لآ تزعل مني بليز والله أحبك "
رد فيصل على الرسآله " تحبيني ؟؟؟ "
نجلاء رسلتله " صرآحه ايوه "
فيصل ردلهآ " إمممم ! "
نجلاء .. ايش دآ كأنو مو مصدق إني أحبو , يلآ أهم شي عرف شعوري إتجآهه
بعد مآ خلصوا محآضراتهم نجلاء وشهد
نجلاء على طول خرجت تستنى سواقهآ بره , على أسآس إنه ممكن تشوف فيصل من بعيد وهو خآرج من جآمعه الأولاد
شهد : يآربي يوم مآ غابت أفنان , نجلاء مآتجي تجلس معايآ ، واتصلت على نجلاء مآ ترد
نجلاء جآ سواقهآ ومآ شآفت فيصل , رآحت على بيتهآ وفتحت المسن على طول وجلست تستنى فيصل يفتح ..
وأول مآ فتح فيصل المسن , مآ كلمتو نجلاء وأستنت هو يكلمهآ ، وخرج فيصل ولآ كلمهآ ولآ قلهآ أي كلمه
نجلاء جلست لوحدهآ متضآيقه ومره زعلانه لآنهآ أتوقعت إنه أول مآ يعرف إنهآ تحبه يزيد إهتمآمه , واتصلت على شهد وحكتهآ على كل اللي صآر ..
شهد : شوفي يآ نجلاء إنتي أخترتي فيصل من بين كل الأولاد , فأستحملي اللي يصيرلك
نجلاء : طيب , ليه كدآ يسوي معايآ ؟
شهد : هو مآ يبا حب , مآ يبا أفهمي
نجلاء : روحي كلميه طيب
شهد : محآ أكلم أحد
نجلاء : بليز شهد الله يخليكي
شهد : ايش تبيني أقولو , حب نجلاء وأهتم فيهآ وليه ما كلمتهآ
نجلاء : خلاص لآ تقوليلو شي
شهد : نجلاء لآ تزعلي , بس مآ أحب كدآ
نجلاء : مني زعلآنه , خلآص تبي شي ؟
شهد : سلآمتك , بـآي
نجلاء : مع السلآمه
أفنان تفكر كيف تقهر نجلاء وتبكيهآ زي ما بكيت هي بسببهآ , وقآلت : رآح أتعرف على فيصل وأخدو منهآ زي مآ أخدت صحبتي مني
واتصلت على شهد تآخد المحآضرات منهآ وتشوف ايش أخدو , وبعد مآ أنتهوا من واجبآت الجآمعه بدأت شهد تحكي أفنان عن نجلاء وايش صآر معاهآ ..
أفنان : يعني أعترفت له إنهآ تحبه
شهد : ايوه , بس صآر زي الزفت معآها
أفنان : الله يعينهآ
نجلاء جآلسه على المسن و زي العآده منتظره فيصل يدخل , ولمن دخل أستنت شويه ولمن مآ كلمهآ فتحت معآه محآدثه
نجلاء : ايشبك كدآ مآ بتكلمني , انسى اللي قلتلك هو بس بليز لآ تعآملني كدآ
فيصل : ايوه , كيفك ؟
نجلاء : إنت كيفك ؟
فيصل : أنا سألتك بالأول
نجلاء : إذا إنت تمآم فأنا تمآم
فيصل : الحمدلله
نجلاء : فين خآرج اليوم ؟
فيصل : مدري
نجلاء : مو نآوي نتقآبل تآني ؟
فيصل : جدولي دي الأيآم مره بزي , مآ أتوقع يمدي ..
نجلاء : اهآآ , خليك جنب الجوآل حتصل عليك
فيصل : لآ شويه أنا لمن أفضى أتصل عليكي
نجلاء : ليه بتتهرب مني ؟
فيصل : بلآ جنآن يآ قلبي , حقفل خلآص تبي شي ؟
نجلاء : سلآمتك , انتبه لنفسك
في اليوم التآني اتصل فيصل على نجلاء , أول مآ شآفت أتصآله مره فرحت ردت بسرعه
نجلاء : هلآ
فيصل : أهلاً
نجلاء : هذي الشويه حقتك
فيصل : والله معليش مآ مدآني اتصل
نجلاء : متى حتنآم ؟
فيصل : لسه بدري , ولآ تبيني أنام
نجلاء : لآ وي بالعكس خليك
فيصل : إنتي عمرك مآ غنيتيلي صح ؟
نجلاء : مو حلو صوتي
فيصل : يلآ يلآ غني إلآ حلو
نجلاء : لآ مآ أبا أغني , أبا أحكيك قصه
فيصل : يلآ حكي
نجلاء : كآنت في عصفوره حمرآ عآيشه في عشهآ لوحدهآ , وكآنت كل صبآح تتفرج على العصآفير وهمآ بيطيروا حولينهآ , وفجأه حست بشعور غريب اتجآه العصفور الأزرق , ورآحت لصحبتهآ العصفوره الصفرآ وصفتلهآ دآ الشعور وقآلتلهآ كل يوم يزدآد دآ الشعور بس مني عآرفه أفسرو بإيه , قالتلهآ العصفوره الصفرآ دآ الشعور والإحسآس اللي بتحسيه يسموه الحب .. ( وأتغيرت نبرة صوت نجلاء ) .. فقآلت العصفوره الحمرآ بس هو عمرو مآ ألتفت ليآ ولآ حسسني بإهتمآم خآص منو .. ( وبكيت نجلاء ) ..
فيصل : بنت , بنت لآتبكي ( نجلاء بتبكي مو قآدره تتكلم )
فيصل : يلعن أبو شكلهم دولآ العصآفير إللي يبكو مزتي , خلآص لآ تبكي
نجلاء : فيصل شويه أكلمك , بـآي
فيصل : أوك بس خلآص لآ تبكي , يلآ سلآم
جلست تبكي نجلاء ومسكت جوالهآ وكتبت رسآله لشهد " بليز أفتحي المسن بسرعه "
شهد أول مآ شآفت الرسآله فتحت لآب توبهآ وفتحت المسن ..
شهد لنجلاء : ايوه نجلاء ! خير ايش صآر ؟
نجلاء : الله يخليكي كلمي فيصل قوليلو أي شي
شهد : طيب قوليلي إيش صآر ؟
نجلاء : حكتهآ على الكلآم اللي دآر بينهم , وإيش صآر في دي اليومين ...
شهد : شوفي أنا محآ أكلمو ولآ أقولو شي , بس حخليه يشوفك , طيب ؟
نجلاء: خلآص كلميه وقوليلي
شهد : أهم شي هدي نفسك ولآ تزعلي نفسك عشآنه
نجلاء : أوك , شهد مره شكراً
شهد : يلآ بكره عندي اختبآر خليني أكمل مزآكره
نجلاء : الله يوفقك , آسفة عطلتك
شهد : عآدي , ولآ يهمك
في الجآمعه .. أفنان وشهد دآخلين الكافتيريا , شافو نجلاء جآلسه
نجلاء : نورتو , كيفكم ؟
أفنان : النور نورك , تمآم
شهد : كويسه
نجلاء : اسمعي شهد كلمتيهآ ؟
شهد : مين ؟
نجلاء : اللي كلمتك أمس عنهآ
شهد : اهآآآ , لآ لآ دحين تبيني أكلمهآ
أفنان : أنا بروح الحمآم , عن إذنكم دقآيق
شهد : آجي معآكي
أفنان : لآ لآ خليكي مع نجلاء
بعد مآ رآحت أفنان الحمآم
نجلاء : هيآ دقي عليه
شهد : طيب .. ( خرجت جوالهآ ودقت )
شهد لفيصل : آلوو
فيصل : هلا بشهد
شهد : صبآح الخير
فيصل : صبآحك ورد , كيفك ؟
شهد : بشوفتك أصير كويسه
فيصل : يالله
شهد : فآضي اليوم ولآ ؟
فيصل : عآدي قدآمي سآعتين وأخلص , مره تعب عندنآ محآضرآت إكسترآ
شهد : الله يعينك , بس دآ مآ يمآنع إننآ نشوفك صح ؟
فيصل : إنتي ومين ؟
نجلاء : أنا ونجلاء طبعاً
فيصل : خلآص بعد الظهر , تعآلوا نتغدى سوى
شهد : أوك , إن شآء الله دحين أكلمهآ
فيصل : بسرعه أسأليهآ
شهد لنجلاء : يمديكي نتغدى سوآ
نجلاء : طيب عآدي
شهد لفيصل : خلآص موعدنآ السآعه وحده
فيصل : أوك تمآم , يلآ سلآم
شهد لنجلاء ( بعد مآقفلت من فيصل ) : ايشبهآ أفنان أتاخرت أتحدى لو رآحت الحمآم
نجلاء : مدري عنهآ , خليني أكلم سوآقي أقولو بتغدى مع صحبآتي
( أفنان جآتهم بعد سآعه )
شهد لأفنان : دآ كلو حمآم
أفنان : لآ , جلست مع البنآت شويه
شهد : طيب طيب
نجلاء : مآنتم نآوين تخرجوا من الكافتيريا
أفنان : خلينآ أبرد من بره
شهد : من جد
نجلاء لشهد : كم السآعه ؟ خلآص نخرج ؟
أفنان وعيونهآ مليآنه قهر , وتقول في نفسهآ : يآربي مو قآدره تتحرك من غير شهد ..
شهد : أستني شويه , بعد نص سآعه نخرج
نجلاء : بروح أتجهز أنا , الحقيني إنتي
شهد : أوك
أفنان لشهد ( بعد مآخرجت نجلاء من الكافتيريآ ) : إيوه , كيف اختبآرك ؟
شهد : الحمدلله كويس , وإنتي ؟
أفنان : الحمدلله , الأسئله وآضحه مآ فيهآ لف ودورآن
شهد : ايوه , عقبآل باقي الإختبآرات
أفنان : إن شآء الله
شهد : حنروح نتغدى مع فيصل
أفنان : شطآر ما شآء الله , لحد مآ تصيرلكم مصيبه من دي الخرجآت
شهد : هو عازمنآ , تجي معانآ ؟
أفنان : لآ شكراً
شهد : طيب لآ تعصبي
أفنان : أعصآبي بآرده
شهد طآلعت في السآعه وبعد دقآيق دقت نجلاء ..
شهد لنجلاء : خلآص خلآص جيتك ( وقفلت )
أفنان : يلآ بروح أشوف بآبآ
شهد ( بتزبط مكياجهآ ) : أصبري نخرج سوآ , خلصت خلآص
أفنان : مآبآ أجلسي زبطي في نفسك , رآيحين يتقآبلو مع وآحد سخيف بيلعب بيكم
شهد : أفنان , كل مره حتعصبي عليآ حبطل أقولك شي على كدآ
أفنان ( عيونهآ مدمعه ) : من غير مآتقولي يآ قلبي , بآينه حركآتكم وكل مآلكم تتغيرو للأسوأ
شهد : بليز لآ تبكي أنا زي مآ أنا .. ( وسلمت عليهآ , وخرجت )
أفنان : سخيفين
نجلاء وشهد خرجوا لحد مآ جآهم فيصل , بعد مآ جآ و سلم عليهم
فيصل : يلآ أركبوا لحد يشوفكم
شهد تشد نجلاء : أمشي يلآ
نجلاء : ليه مآنروح مع سوآقك
شهد : قولتلو يتأخر بلآ غبآء
فيصل حط يدو على كتف نجلاء : ايش مآ تبي تركبي ؟
نجلاء شآلت يده , ودخلت السيآره مع شهد ..
فيصل : ههههـ شطوره
وهمآ بالسيآره .. فيصل وجه المرآيه على شهد ونجلاء : كيفكم ؟
شهد : كويسين
فيصل : وإنتي يآ نجلاء فين صوتك ؟
نجلاء : الحمدلله
فيصل : شهد والله ليكي وحشه يآبنت
شهد : وإنت كمآن , صح ايش حتغدينآ ؟
فيصل : قلت نروح نتغدى , مو عآزمكم على الغدآ
نجلاء : هههههههـ
شهد : هههههههههـ مو معانآ فلوس خلآص أستحي آخدنآ بسيآرتك ومآ تبآ تغدينآ
فيصل : أحلى شي عينك قويه هههههههههـ
شهد : مره ههههههههههـ
بعد مآ خرجو من السيآره , ودخلوا المطعم
فيصل جلس من طرف , ونجلاء وشهد في الطرف التآني من الطآوله ..
فيصل : يلآ خدوا المنيو أطلبو , بس كمآن لآ تكترو ههههههـ
شهد : هههههـ لآزم نفلسك هههههههههـ
نجلاء : ههههههههـ شكراً على العزيمه
فيصل : عفواً , أخيراً اتكلمتي
شهد : مكسوفه , وإنت شوف كيف بتطآلع فينآ , نظرآتك تخوف
فيصل : الحمدلله إني مآخدكم في مطعم مو في بيتي
شهد ونجلاء : ههههههههههههـ
فيصل : خلآص محآ أطالع فيكم
شهد : أحسن ههههههههـ
فيصل : زفتآ ههههههههـ
نجلاء : هههههههـ
وبعد مآ أكلوا وخلاص , قآمت شهد ..
نجلاء : فين رآيحه ؟
شهد : الحمآم , أغسل يدي
نجلاء : لآ تتأخري
فيصل : ترى أنا لسه موجود
نجلاء أبتسمت وسكتت , بعد مآخرجت شهد ..
فيصل : ايوه كيفك ؟
نجلاء : تمآم
فيصل : جيبي يدك
نجلاء : ليه ؟
فيصل : أبا أديكي شي
نجلاء حطت يدهآ على الطآوله , مسكهآ فيصل .. وقلهآ : نجلاء
نجلاء : ايوه , عندك شك مثلاً
فيصل : ههههههـ بليز اسمعيني
نجلاء : هلآ
فيصل : لآ تحبيني , خلينآ أصحاب لآ تفكري في يوم إني ممكن أكون حبيب لكي وأسعدك , خلينآ نكون فرند من غير إنه يكون بيننآ إهتمآم خآص
نجلاء ميلت راسهآ على الجنب : كيف ممكن أسوي اللي بتقول عليه
فيصل ترك يدهآ وقلهآ : حآولي , ولآ رآح أنهي علآقتي بيكي
شهد دخلت , فنجلاء سكتت ومآ قآلت شي ..
شهد : ايشبكم سآكتين ؟
فيصل : هآ خلاص نمشي ؟
شهد : روح خلآص أنا حوصل نجلاء معايآ سوآقي بره , وشكراً على العزيمه الحلوه
فيصل : العفو , مع السلآمه
شهد : مع السلآمه , نجلاء يلآ حتى نحن خلآص
فيصل قرب من إذن شهد وقلهآ : خلي نجلاء تشيلني من بالهآ , شهد طآلعت في نجلاء وسكتت ..
في السيآره ..
شهد لنجلاء : قلك شي فيصل لمن روحت الحمآم
نجلاء : لآ
شهد : وليه لمن جيت وجهك مخطوف , قولي ايش قالك ؟
نجلاء : بس قلي لآ تحبيني , خلينآ فرند أحسن
شهد : ايش قلتيلو إنتي ؟
نجلاء : ولآ شي , وقتهآ إنتي دخلتي وسكتنآ , وإنتي ايش قلك وهو خآرج ؟
شهد : يلآ أهو وصلنآ , أنزلي بعدين أقلك
نجلاء : أوك مع السلآمه , وشكرًا شهد أشوفك على خير يلآ زآكري كويس دي اليومين
شهد : من جد , يومين ونفتك من الجآمعه
نجلاء : الله يوفقنآ , بـآي
ونزلت نجلاء على بيتهآ , ورآحت شهد بيتهآ
شهد قبل مآ تزآكر جلست تكلم أسامة على المسن ( صآحب فيصل اللي قآل إنه يحبهآ , وكآن متوسط الطول ملتف الجسم لون بشرته بيضآء شعره مكدش لونه أسود )
شهد : كيفك , وحشتني
أسامة : الحمدلله وإنتي أكثر
شهد : ايشبك مآبتفتح المسن ؟ وكل مآ أبا أتصل عليك بس والله مع الإختبآرات مره مشغوله
أسامة : الله يعينكم , متى تخلصو ؟
شهد : بعد بكره إن شآء الله , وإنت ؟
أسامة : خلآص خلصت عشآن كدآ فتحت
شهد : تعرف اليوم أتغديت مع مين ؟
أسامة : مين ؟
شهد : فيصل
أسامة : أماا , هو أنا أحب وهو يغدي
شهد : ههههههـ لآ أصلاً العزيمه مو عشآني عشآن صحبتي
أسامة : مرآفقه إنتي ههههههههـ , مين صحبتك نجلاء ؟
شهد : وي إنت تعرفهآ كمآن !
أسامة : لآ بس أسمع عنهآ
شهد : زي إيه تسمع ؟
أسامة : تحب فيصل
شهد : وغيره
أسامة : وبس دايماً يقولي طفشتني
شهد : أمآ كدآ
أسامة : أهجدي لآ تقوليلهآ شي , بس في مره سمعتهم وهمآ بيتكلموا في الجوآل وربي حزنت عليهآ الكلب فيصل مدري كيف يهرج معاهآ
شهد : وربي فيصل مره زفت
أسامة : طبعاً مو زي أسامة يسعدو
شهد : ربي يخليك ليآ
أسامة : يآعمري إنتي
شهد : ايش رأيك آخر يوم أشوفك ؟
أسامة : من جد !
شهد : ايوه
أسامة : خلآص إن شآء الله , أول مآتخلصي كلميني يصير أجيكي
شهد : أوك , إن شآء الله
نجلاء دقت على فيصل
فيصل : هلآ
نجلاء : أهلين
فيصل : كيفك ؟
نجلاء : تمآم , وإنت ؟
فيصل : كويس
نجلاء : شكراً إنك كلمتني من البدآيه من قبل لآ أتعلق بيك أكتر
فيصل : عندك اختبآر بكره ؟
نجلاء : طبعاً
فيصل : ليه مآ تروحي تزآكري ؟
نجلاء : أكلمك و بعدين لآحقين على المزآكره
فيصل : يآعيني , يعني أنا أهم من إختبآرك
نجلاء : شآيف كيف ؟
فيصل : أقولك بالله في خط تآني أرجع أكلمك بعدين
نجلاء : مين ؟
فيصل : وحده يعني مين , بس من زمآن مآكلمتهآ بسرعه قبل لآ تقفل بـآي ( وقفل )
نجلاء أتصلت على شهد وهي مره مقهوره ومعصبه ..
نجلاء : شهد وربي مره ينرفز أنا بكلموا وعآدي , شويه بكل وقآحه يقولي بسرعه وحده بتتصل من زمآن مآكلمتهآ وقفل من غير حتى مآ أقولو مع السلآمه
شهد : نجلاء شيليه من بآلك , الآدمي ترى بيهرج عنك عند أصحآبو ويقول طفشتني وما أعرف إيه
نجلاء : يقول اللي يقولو أهم شي يكون معايآ ويكلمني
شهد عصبت : نجلاء ايشبك سآيره زي الغبيه , آيت حب اللي مستنيته من فيصل !

يتبــع ~ Arrow

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ℓązèézą ♥

avatar

عدد المساهمات : 118
نقاط : 155
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    الأحد أكتوبر 23, 2011 5:56 am


البـــــآرت الرآبـــــــع <~ بليــز ابـآإ حمممآس Wink

نجلاء وهي بتبكي : هو دآيماً بيتصل عليآ ويسأل عني ويكلمني وطلب يمسك يدي وطلب يشوفني , وأنا الشي الوحيد اللي عملتو معاه إني حبيته ودآ مو بيدي كمآن
شهد : نجلاء مآ أبآكي تتعلقي بفيصل , وربي أنا وفيصل عآرفين بعض من أول ويجلس يحكيني عن تخبيصو وكم مره رآح مع بنآت في شقق خآصه والله وأعلم ايش صآر , هو يتصل ويسأل لآنو يبآ يملك أكبر عدد من البنآت مآ تكفيه بنت ولآ بنتين في حيآته , أسامة اللي هو صآحبو يجلس يتكلم عنه ويقولي فيصل عنده سوبرمآركت بنآت , ايش تبي بوآحد زي فيصل ايش اللي تستنيه من وآحد كدآ
نجلاء : طيب , أنا ايش أسوي في حيآتي
شهد : لآ تبكي بليز , خليكي خلآص عآدي معآه لآ تحآولي تعطيه كل إهتمآمك , وعلى فكره لآ تنسي إنو بآقي يومين وتنتهي السنه وأفنان زعلآنه منك تقولي إنتي مره اتغيرتي عليهآ
نجلاء : أشوف أكلمهآ إن شآء الله
شهد : يلآ خلآص روحي زآكري محآ ينفعك لآ فيصل ولآ غيره
نجلاء : أوك , أشوفك على خير بـآي
شهد : بالتوفيق , مع السلآمه
في الجآمعه بعد الاختبآر ..
أفنان لشهد : كيفك وكيف اختبآرك ؟
شهد : الحمدلله , وإنتي ؟
أفنان : الصفحه الأخيره كلو تخريف
شهد : ايوه مره مدري من فين جآيبه الأسئله ؟
أفنان : بس الحمدلله أحسن من غيره
شهد : من جد
أفنان : يلآ مع السلآمه حبيبتي
شهد : أمآآ خآرجه دحين !
أفنان : إيوه يآدوبك أزآكر لبكره , خلينآ نختمهآ مسك
شهد : بس مره بدري , خلآص أبوكي بره ؟
أفنان : ايوه , بـآي
شهد : انتبهي لنفسك , بـآي
في آخر يوم من الجآمعه , شهد اتفقت مع أسامة إنهآ تشوفو
أفنان : كيف اختبآرك ؟
شهد : مآشي الحمدلله
أفنان : يآي مبسوطه آخر يووووم
شهد : اليوم اللي حآسه نفسي بتنفس
أفنان : من جد , خلآلآص أول مآ أرجع البيت حأرمي كل المذكرآت والكتب
شهد : ههههههههههـ في البحر كمآن , عشآن لآ عآد أشوفهآ تآني
أفنان : أحسن شي هههههههههههههـ
شهد : فين نجلاء ؟ مآ تدري متى تخلص ؟
أفنان : لسه ترى دخلو بعدنآ في نفس قآعآتنآ
شهد : معنآتو بعد سآعتين حيخلصو
أفنان : أكيد
دق جوآل أفنان , المتصل أبوهآ
أفنان : آلو بآبآ
أبوهآ : أخرجي بسرعه أنا بره
أفنان : دحين ؟؟؟؟؟؟
أبوهآ : ورايآ أشغآل مآ أقدر أتآخر للظهر
أفنان : بس ....
أبوهآ : معليش يآبنتي , بس مره مشغول دوبهم اتصلو عليآ ورآيآ مية شغله
أفنان : أوك أوك
أفنان لشهد : بآبآ بره
شهد : ايش دآ حتى أخر يوم مآ نجلس سوآ
أفنان : قالي مشغول ومآ أقدر أتأخر
وضمتهآ وقآلتلهآ : حتوحشيني وربي , أشوفك في الإجآزه إن شآء الله
شهد : وإنتي كمآن والله , إن شآء الله يلآ بـآي
أفنان : مع السلآمه , و سلميلي على نجلاء إذا أفتكرت إنو عندهآ صآحبه اسمهآ أفنان
شهد : هههههههـ يوصل
ورآحت أفنان على بيتهآ , أمآ شهد جلست انتظرت نجلاء لحد مآخلصت , وكآن أغلب كلآمهم عن فيصل وأسامة ..
شهد : كلمتو اليوم إني أشوفو
نجلاء : هو يحبك صح ؟
شهد : إيوه , بس كلآمنآ مره عآدي
نجلاء : طيب , ومتى حتروحي تشوفيه ؟
شهد : خلآص دحين حدق عليه ( ودقت على أسامة )
شهد لأسامة : آلو فينك ؟
أسامة : جييك نص سآعه وأخرجي
شهد : أوك ( وقفلت وهي مبسوطه )
نجلاء : ايش قآل ؟
شهد : دحين جاي خلآص
نجلاء : خلآص حتروحي يعني ؟
شهد : إيوه نص ساعه وخآرجه , متحمسه
نجلاء : وكأنك أول مره يعني
شهد : مع أسامة أول مره
نجلاء : أهم شي لآ تفقدي عذريتك هههههههـ
شهد : يآ معفنه ههههههههههههههههههـ يلآ مع السلآمه , تعآلي أسلم عليكي لآ تنسيني في الإجآزه وحآولي تنسي فيصل
نجلاء : أوك , وإنتي كمآن , وأنتبهي على نفسك وحطي عقلك في رآسك
شهد : دعوآتك , بـآي
وخرجت شهد وأستنت أسامة لحد مآ جآ , ووقت مآ شآفتو رآحت جري وسلمت عليه , فتحلهآ السيآره وجلسهآ في المقعده الأمآميه ..
أسامة : كيف حآلك ؟
شهد : كويسه بشوفتك
أسامة : كيف إختبآرك ؟
شهد : ألفت منهج تاني , بس خلآص لآ تفكرني بيه
أسامة : هههههههـ الله يوفقك
شهد : ويآك يآرب
أسامة : في شي حقولك هو بس مآ أعرف إذا إنتي عآرفته ولآ لآ ؟
شهد : قول اللي بخآطرك , آسمعك
أسامة : أنا أحبك
شهد : كنت متوقعه دآ الشي
أسامة : طيب وإنتي , مآحسيتي بإهتمآم خآص مني ؟
شهد : لآ عآدي , بس مآ أتوقعت إنك تحبنيي لمن قالي فيصل آستغربت !
أسامة : فيصل قالك يعني ؟
شهد : ايوه
أسامة : بمآ إنك عآرفه إني أحبك , فأبغآكي ليآ وبس , وآحذفي كل الشبآب اللي عندك بليز
شهد : أطمن أنا ليك ( وقآمت وجلست بجنبو في مقعدته )
أسامة ( ابتسم ومسكهآ ) وقالهآ : كل يوم اكتشف فيكي شي جديد .. وسلم على خدهآ ..
شهد ( مسكت يده وباستهآ ) وقآلتله : واليوم ايش أكتشفت فيآ ؟
أسامة : جرآئتك
شهد لصقت نفسهآ فيه بزيآده , وابتسمت .. ( دقآيق و دق سوآقهآ عليهآ )
شهد لأسامة : يلآ يلآ بـآي .. ( وسلمت عليه وخرجت على طول )
أسامة : على مهلك , بـآي
شهد ردت على سواقهآ : آلوو دحين خآرجه
( وأنتهت السنه بكل ذكرياتهآ وأحداثهآ , وبدأت الإجآزه وكثر وقت الفرآغ )
أفنان رآحت هنآ وهنآك جآلسه على اللآب توب طفشآنه كلمت دي و دي , وسألت عن دي و دي ..
فكرت بإنهآ تنفذ الكلآم اللي قآلت عليه , وتتعرف على فيصل منو تتسلى وعشآن تعطي درس لنجلاء إنهآ مآ تخبي شي على أقرب صحباتهآ , ورآح تسوي اللي ممكن إنه يسير لو إنهآ شهد مآ بتوصلهآ وتقولهآ أخبآر نجلاء ..
أفنان ضآفت فيصل على إيميلهآ , فيصل شآف الإضآفه وقبلهآ وكلمهآ يبآ يعرف مين !
فيصل : ميـن ؟
أفنان : أهلاً
فيصل : وسهلاً , مين معايآ ؟
أفنان : وحده تعرفك وإنت مآ تعرفهآ
فيصل : مين دي الوحده ؟
أفنان : سوزآن
فيصل : ومن فين تعرفيني ؟
أفنان : من المنتديآت والفيس بوك , دآيماً أرآقبك وأشوف جديدك بإستمرآر
فيصل : آووه وليه دآ الإهتمآم ؟
أفنان : لأني أحبك بس حآولت إني مآ أبين لأحد حتى لك لأني عآرفتك نسونجي مو في رآسك غير البنآت
فيصل : ههههههههـ كأنك تعرفيني مزبوط !
أفنان : قبل يومين اتغديت مع مين ؟
فيصل : وليه تسألي ؟
أفنان : اعتبرو فضول وجآوب
فيصل : أتوقع مآ سألتي إلآ إنتي عآرفه
أفنان : طيب جآوب وي
فيصل : مع أهلي يعني مع مين حيكون
أفنان : بلآ كذب
فيصل : بنت ،، اعترفي من فين تعرفيني ؟
أفنان : زي مآ قلتلك , وعرفت إنك في نفس جآمعتنآ كمآن
فيصل : يآ الله دآ كلو عرفتيه من نفسك من غير مآتكلميني ولآ أكلمك
أفنان : شآيف كيف , الحب ومآ أدرآك مآ الحب !
فيصل : بطلي كذب هآ
أفنان : يحقلك تقول كدآ , لأنك منتى عآرفني قد إيه أنا غيوره
فيصل : اهآآ مدآم كدآ , أتشرفت بمعرفتك والله يعينني عليكي
أفنان ابتسمت وقآلت في نفسهآ , نجحت بدآية الخطه ..
فيصل : ايوه , بنت فين رحتي ؟
أفنان : معآك بس لآزم أقفل بروح أنآم نعسآنه , تبآ شي ؟
فيصل : أوك , سلآمتك بـآي
أفنان : فرصة سعيده
فيصل : أنا الأسعد
وقفلت أفنان ورآحت نآمت , وأول مآ صحيت جلست تستنى فيصل يدخل , وأستنت كتير ومآ دخل فقآمت من على اللآب توب , وشويه سمعت انفتحت محآدثه جريت على اللآب , طلع فيصل اللي كلمهآ ..
فيصل : صبآح الخير
أفنان : أي صبآح الله يسآمحك ؟
فيصل : ههههههـ كيفك ؟
أفنان : تمآم , وإنت ؟
فيصل : كويس , أسمعي
أفنان : هلآ
فيصل : إنتي قلتي اسمك إيش ؟؟
أفنان : يآربي بين يوم وليله نسيت إسمي
فيصل : معليش نسيت والله , قولي يآ بنت بسرعه
أفنان : كويس إنك فآكر إني بنت , يلآ مو منك من إيميلك اللي مطفح بنآت
فيصل : هههههههههـ قولي اسمك
أفنان : سوزآن
فيصل : اسمك حلو وغريب عشآن كدآ مآحفظتو
أفنان : أدري
فيصل : طيب
أفنان : حتتكلم ولآ أقفل
فيصل : دحين إنتي تحبيني ؟
أفنان : أموووووت فيك
فيصل : مين تعرفي من الجآمعه ؟
أفنان : بنآت ولآ أولآد ؟
فيصل : كلو سوآ
أفنان : إنت اللي قولي مين تعرف من بنآت الجآمعه ؟
فيصل : ولآ أحد
أفنان : صدقنآ مره
فيصل : كل البنآت أعرفهم , كدآ صدقتي ؟
أفنان : ايوه
فيصل : غصباً عنك تصدقي
أفنان : أسمع تعرف شهد ؟
فيصل : أقولك كل بنآت الجآمعه
أفنان : جآوب ايوه ولآ ؟
فيصل : ايوه , تعرفيهآ ما شآء الله ؟
أفنان : وتعرف نجلاء ؟
فيصل : حتى دي تعرفيهآ
أفنان : أنا قلتلك جآوب , مو تجلس تقول تعرفيهآ ومآ تعرفيهآ , تنرفز أسحب الكلآم منك سحب , منتى نآوي تهرج ولآ تبآ تجآوب
فيصل : لآ تعصبي طيب , حتكلم إيش أقول
أفنان : أي شي
فيصل : كم ولد عندك في إيميلك ؟
أفنان : بس إنت
فيصل : معقوله !!!
أفنان : ايوه
فيصل : بس يآهو لآ تكذبي
أفنان : أقولك أنا أحبك , وأنا لو حبيت شي أحب أملكو لوحدي , حتى صاحبتي هي وحده مآ أحب أكون في شله
فيصل : من فين طلعتيلي إنتي كمآن ؟
أفنان : أقولك بروح أتغدى وأرجعلك
فيصل : وأنا خلآص خآرج أصلاً مع أصحآبي , أكلمك في الليل إذا رجعت
أفنان : أوك , إذا مآ نمت
فيصل : طيب , بـآي ( وتم تسجيل خروجه )
أفنان جلست فوق سريرهآ مبسوطه على الآخر , دخلت حنآن عليهآ ..
حنان : الله الله دوم يآرب , ايش إللي بآسطك من الصبح كدآ
أفنان : ولآ شي عآدي , بس لآزم تعرفي إنو أختك دآهيه
حنان : الله يستر ليه إيش مسويه ؟
أفنان : حقولك بس مو دحين , خليني أخلص اللي مخططه عليه
حنآن : طيب نشوف
نجلاء رسلت لشهد وفيصل رسآلة مكتوب فيهآ " أنا مسآفره لمدة إسبوع , أدعولي أوصل بالسلآمه , حتوحشوني "
شهد شآفت الرسآلة ورسلتلهآ " وإنتي كمآن , تروحي وترجعي بالسلآمة "
وفيصل شآف الرسآلة ورسلهآ " ادعيلي لآ تنسي , تروحي وترجعيلي وإنتي طيبه "
نجلاء رجعت رسلتله " حرآم حأجلس إسبوع مآ أكلمك "
فيصل ردلهآ " مين قالك سآفري ؟ "
نجلاء " مو بيدي , أنا لو عني أجلس عشآنك "
فيصل وهو بين أصحآبو قالهم : وآحد يديهم وجه يزودوهآ محآ أرد عليهآ ..


انتظروا البــآرت الخآمـــس Arrow
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ℓązèézą ♥

avatar

عدد المساهمات : 118
نقاط : 155
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    الأحد أكتوبر 23, 2011 8:26 pm


البــآرت الخآمــس Idea

نجلاء تستنى رد فيصل ولمآ أتآخر الوقت قآلت : شكلو رصيدو خلص ..
شهد كل يوم والتآني يحن قلبهآ لأسامة , حتى إنهآ حذفت أولاد من إيميلهآ عشآن أسامة ..
رآحت أفنان ونآمت وكآنت تآركه الإيميل مفتوح وكآتبه بالرسآلة الشخصيه " نآيمه "
ومن لمن صحيت لقت فيصل قآيلهآ : قومي يآ بنت يكفي نوم
أفنان ردت عليه : أهو قمت خلآص
فيصل : بدري مره ترى , من قبل سآعة وربع كآتبلك قومي
أفنان : سوري حبيب قلبي , مدري إنك بتستنآني
فيصل : المهم كيف سوزآنتي ؟
أفنان : كويسه أكتر شي
فيصل : أهم شي
أفنان : وإنت كيفك ؟
فيصل : تمآم
أفنان : حلمت بيك ( هي كذآبه مآحلمت بيه ولآ شي , بس عشآن تبآ تقربو منهآ أكثر وأكثر )
فيصل : أمآ كدآ , قولي إيش حلمتي !
أفنان : ما أعرف أحكي ..
فيصل : معليه أعرفي معايآ
أفنان : طيب لآزم ؟
فيصل : ايوه , يلآ حمستيني
أفنان : حلمت إني كنت معآك على البحر وكنآ بنمشي سوآ , وإنك إنت بتطآلع في البنآت اللي مآشيين وكل شويه أنا أهزئك وأقولك طآلع فيآ وبس , في النهآيه طفشت مني ودفيتني في البحر , شرير حتى في الحلم يآ لطيف ههههههههـ
فيصل : هههههههههـ يآحرآم ، طيب غرقتي ولا لأ .. ؟
أفنان : تبآني أغرق وأموت يعني ؟
فيصل : لآ حيآتي , حلو الحلم دآيماً أحلمي فيني ههههههههههـ شكلك يآبنت مره غيوره حتى في الحلم غيرة
أفنان : ههههههههههههههـ شآيف كيف قلتلك حتتعب معايآ !
فيصل : أحسك دآهيه مدري ليه , اسمعي حقوم أتحمم حيأدن دحين
أفنان : وأنا حروح أفطر
فيصل : عوآفي
أفنان : على قلبك
أفنان رآحت فطرت وخلصت , ولمن رجعت على اللآب توب كتبت لفيصل : لسه مآ خلصت ؟ دآ كلو شآور , آجي أفتح البآب أشوف ايش بتسوي في نفسك ههههههههـ
( بعد مآخلص ) فيصل رد عليهآ : عيب يآ بنت يآ سوزآن , كيف تفتحي البآب عليآ ؟
أفنان : ههههههههـ ايش النظآفه الأليمه دي ؟
فيصل : ليه تبي تفتحي البآب , ايش تبي تشوفي ؟
أفنان : بشوفك كيف تتحمم
فيصل : متأكدة !!!
أفنان : بلآ سخآفه
فيصل : إنتي قلتي بفتح البآب
أفنان : أمزح وي كأني فتحتو من جد
فيصل : ههههههههههـ لزيزه لمن تعصبي
أفنان : مآعصبت
فيصل : بآين بآين
أفنان : أنا خآرجه , تبآ شي ؟
فيصل : هآتي بوسه بس
أفنان : مآبآ , روح خدهآ من درآزن البنآت اللي عندك
فيصل : ايشبك إنتي عليآ , بس بنآت بنآت !
أفنان : تنرفز كل بنآت الجآمعه يعرفوك
فيصل : يآبنت أمزح معآكي مو كلهم
أفنان : بس كتير
فيصل : مين الكتير ؟
أفنان : نجلاء وشهد وغيرهم
فيصل : نجلاء وشهد صآرو كتير
أفنان : في بنآت غيرهم يعرفوك لآ تنكر
فيصل : طيب طيب
أفنان : لآ تجلس تسكت فيآ بطيب حقتك
فيصل : أجل ايش أقولك
أفنان : أبآ أسألك بس جآوب
فيصل : اسألي
أفنان : إنت تحب ؟
فيصل : لو كنت أحب مآ كآن كلمتك
أفنان : ريحتني , وفي بنآت يحبوك ؟
فيصل : صرآحه مليآن , وأولهم إنتي
أفنان : الله يآخدهم كلهم وبس أبقى أنا
فيصل : خخخخـ بنت لآ تدعي عليهم
أفنان : معنآته الله يآخدني وترتآح مني
فيصل : أهجدي لآ تدعي على نفسك أبآكي
أفنان : أنا أحبك
فيصل : وأنا أموت فيكي
أفنان : أسمع نجلاء فآتحه عندك ؟
فيصل : يآقلبي معطيها بلوك أرتآحي , اسمعي أنا خآرج دحين بعدين أكلمك ولآ أقولك خدي رقم جوآلي دقي , بـآي
أفنان : بـآي
( أفنان أخدت الرقم وسجلتو في جوالهآ , وقآلت بينهآ وبين نفسهآ لآزم أدق عليه وأسوي كل اللي سوتو نجلاء عشآن أقدر أكسبو ويفضلني على نجلاء )
وأنشغلت ومآ مداهآ تدق , ولمن رجع فيصل في الليل ..
فيصل : بنت
أفنان : أتوقع ليآ اسم , ولآ نسيتو كمآن
فيصل : سوري , لآ فآكرو سوزآن
أفنان : قلبهآ
فيصل : ليه مآدقيتي ؟
أفنان : استحي أكلمك بصوتي
فيصل : برآحتك
أفنان : أكيد برآحتي أجل برآحتك
فيصل : يآ لطيف كل شي تعلق عليه
أفنان : ههههههـ أمزح أمزح حيآتي
فيصل : أقول لآ يكثر هآ
أفنان : كيفك إنت ونجلاء ؟
فيصل : ليه تركتي كل البنآت وجيه لنجلاء ؟
أفنان : أوووه شكلهآ تهمك !
فيصل : لآ والله مره لآ
أفنان : أجل ليه كدآ تقول ؟
فيصل : لأنو أنا ملآحظ دآ الشي من أول مآضفتيني
أفنان : معنآتو رآح أقلك ليه ؟
فيصل : قولي
أفنان ( بدأت بالتأليف ) : أنآ ونجلاء نعرف بعض وبيننآ سلآم وبس , وأنا أحبك من قبلهآ بس زي مآ قلتلك مآ كنت أبآ أبين دآ الشي لأحد , وقبل فتره بس قلت لصاحبتي اللي مره معايآ
فيصل : ليه يعني ؟
أفنان : لأني عآرفتك إنك مآ تبآ حب
فيصل : طيب , كملي
أفنان : وأظنهآ هي دي الفتره صآرت تحبك ودريت مدري من مين إني أحبك فصآرت تجيني وتهددني وشرشحه في الجآمعه وكلآم
فيصل : ايش تقولك ؟
أفنان : أشوفك تكلمي فيصل , ولآ تقربي منو ومعرف إيه , عشآن كدآ ضفتك عنآداً فيهآ بس أمآنة لآ تبينلهم شي ولآ تقولهم شي عني
فيصل : وشهد ؟
أفنان : صاحبتهآ دآيماً همآ مع بعض , بس برضو مآ أكلمهآ كتير
فيصل : آهآآ , طيب أبا أقولك شي
أفنان : سآمعتك
فيصل : أهجدي إنتي وهمآ خلآص , ولآ تقولي لأحد إني بكلمك أشوفك تفتحي فمك أبوسك
أفنان : ايش دآ الإغرآء حتخليني أتكلم ههههههـ
فيصل : هو حبوسك حبوسك في الحآلتين هههههههههـ ترى من جد مآ أحب المشآكل بعدين ترى أحذفكم الإثنين
أفنان : بالله أشوفك مقآرني بيهآ , شوف إذا تبآ تحذفني على أي سبب تآفه فخليني أحذفك أنا من دحين , قبل لآ أتعلق بيك أكتر وأكتر , أصلاً مو فآرقه معآك سوزآن موجوده ولآ لآ أنا الغلطآنه إني ضفتك , حرآم تعذبني وأنا بعيده عنك وحتى وأنا قريبه منك
فيصل : خلآص خلآص ول دآ كل الكلآم , يقطع يدي إذا حذفتك
أفنان : قول والله محآ تحذفني
فيصل : والله مآ رآح أحذفك
أفنان : من جد ؟
فيصل : إيوه , حلفتلك ايش تبي أكتر من كدآ
أفنان : حبيب قلبي إنت
فيصل : اصبري شويه وأرجع أكلمك
أفنان : ليه ؟
فيصل : جوآلي بيدق
أفنان : مين أكيد بنت ؟
فيصل : سوزآن بليز حتسكتي ولآ أقفل
أفنان أنقهرت من ردو ومآردت عليه , وقآمت وقفلت المسن , وجلست تفكر كيف ممكن تكسب قلب وآحد زي فيصل ..
وأخدت إبره وجرحت بيهآ يدهآ من القهر , بعد مآ شآفت دمهآ بدأ يسيل أخدت جوالهآ وصورت يدهآ وفتحت المسن وحطتهآ صورة شخصيه , لقت فيصل كآتب نآيم ..

Arrow Arrow Arrow تآبــع ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ℓązèézą ♥

avatar

عدد المساهمات : 118
نقاط : 155
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    الإثنين أكتوبر 24, 2011 9:36 pm

( شهد شآفت صورة يد أفنان ) شهد لأفنان : بنت , ايش دي الصورة ؟
أفنان : عآدي بس أمس انقهرت من حنآن وجرحت نفسي
شهد : لآ تكذبي بسرعه قولي ليه جرحتي نفسك ؟ مجنونة !!
أفنان : سيبيكي من الصورة ويدي , وقوليلي هي نجلاء مسويه إيميل تآني ؟
شهد : صرآحه ايوه , بس أتوقع مو ضآيفه فيه أحد غير أظن فيصل وكدآ , ايش عرفك إنتي ؟
أفنان : لآ بس شآيفتهآ مآ بتفتح دآ الإيميل مره نسيت صحباتهآ , ضآفت اللي يهموهآ وسحبت على البقيه
شهد : لآ لآ ترى هي سآفرت , نهآية دآ الأسبوع حترجع إن شآء الله
أفنان : ولآ قآلتلي ولآ شي , يلآ مع نفسهآ
شهد : هيآ قوليلي ليه جرحتي نفسك ؟
أفنان : كنت مقهوره من حنان ونجلاء , مآفي سبب معين يعني بس أمس مره كنت متضآيقه أصلاً
شهد : ايش الجنآن دآ , والله لو سويتيهآ تآني أزعل منك
أفنان : آخر مره أوعدك
شهد : إن شآء الله
أفنان : كيف إجآزتك ؟
شهد : الحمدلله , مآفي شي جديد
أفنان : كيف نجلاء مع فيصل ؟
شهد : مدري , بس آخر شي إنهآ قبل لآ تسآفر كلمتو
أفنان : متى حتنآمي ؟
شهد : مآ أتوقع أنام بجلس أوآصل , أسامة قالي صحيني الفجر
أفنان : معنآتو خلينآ سوآ , لحسن من زمآن عنك ووحشتيني
شهد : وإنتي كمآن ...
ومن لمن أذن الفجر , أفنان : يلآ بروح أصلي وأنام
شهد : أوك وأنا كمآن
( رآحت أفنان ومسكت جوالها , وخرجت من الغرفة لأنو حنآن كآنت نآيمة واتصلت على فيصل )
فيصل صحي على اتصالهآ : آلوو
أفنان ( بصوتهآ المدلع ) : صبآح الحب يآ حبي
فيصل : صبآح النور
أفنان : يلآ قوم صلي , دآ كلو نوم
فيصل : طيب , شكرًا
أفنان : قوم صحصح مو ترجع تنآم
فيصل : أوك , أهو قومت من السرير
أفنان : يلآ بـآي
فيصل : بـآي
قآم وطآلع في الرقم مآ يعرفو , رآح صلى ومن لمن رجع ..
فيصل لأفنان : سوزآن إنتي اللي صحيتيني ؟
أفنان بكل استبلآه : لآ فين صحيتك ؟
فيصل : دوبك إنتي اللي دقيتي صح ؟
أفنان : بلآ تخبيص مو أنا , ليه في بنت دقت عليك ؟
فيصل : ايوه وأبا أعرف مين هيآ , وربي حآسس إنو إنتي
أفنان : لآ يآ روحي إحسآسك مو في محلو
فيصل : أجل مييييين ؟؟
أفنان : مدري عنك , شوف مين أديتهم رقمك
فيصل : شوفي لو طلعتي إنتي يا ويلك
أفنان : ايش حتسويلي مثلاً ؟
فيصل : آكلك
أفنان : مجنون
فيصل : ترآني من جد مجنون
أفنان : هيآ كنت مفكره إني أشوفك , بس مدآمك طلعت مجنون بلآشي
فيصل : لو شفتك حأهلكك بوس
أفنان : لو طلعت أنا بوسني
فيصل : خلآص , أشهدي إنتي اللي قلتي
أفنان : ههههههههـ
فيصل : تعآلي إنتي سلآمة اللي في الصوره
أفنان : الله يسلمك , اللي في الصوره زعلت منك وجرحت نفسهآ
فيصل : وي وي ليه كدآ , مدري مين المجنون ؟
أفنان : حبك جنني
فيصل : ورب لو تسوي الهبل دآ تآني , مآ أكلمك
أفنان : إنت لآ تزعلني وأنا محآ أسوي
فيصل : طيب طيب
أفنان : برضو يقول طيب
فيصل : ايش أقول وي
أفنان : بطلك من إستفزآزك , أنا أكلمك وأنت طيب طيب
فيصل : وربي إنتي وحده غريبه
أفنان : تبآ شي بروح أنام ؟
فيصل : مآ تبي تجلسي تكلميني
أفنان : إذا تبآني أجلس , أوك عآدي
فيصل : ايوه أبآكي
أفنان : كيف صوت البنت اللي أتصلت عليك ؟
فيصل : يآ بنتي أقولك رديت عليهآ وأنا نآيم , أول مآسمعت الجوآل فزيت من السرير وبعد مآخلصت أستوعبت إنو من رقم غريب , نفسي أعرف مين ؟
أفنان : آهاا
فيصل : وربي حآسس إنو إنتي مدري ليه
أفنان : مو أنا , أحلى شي محسسني إنو أنا البنت الوحيده اللي في حيآتك بس
فيصل : أسمعي دحين إنتي قد نجلاء ولآ شهد ؟
أفنان : شهد , أقولك بالله أبآ أنام صرت أشوف الوآحد اتنين
فيصل : أوك أوك هههههههههههـ
أفنان : يآرب أحلم بيك حلم ابن حلآل
فيصل : تحلمي إنك نآيمه فوقي
أفنان : قلنآ حلم ابن حلآل هههههههـ
فيصل : كلو يجي مع النوم ههههههـ يلآ أتغطي كويس
أفنان : عشآن لآ أحد يشوفنآ في الحلم ههههههههههههـ بيبآي , وآلحقني نآم مو تجلس تهرج مع بنت تآنيه
فيصل : ههههههههـ ايش ينومني دوبني صآحي , يمكن أروح أفطر مع الشباب , يلآ سلآم
أفنان : أوك يكون أحسن , بـآي
أفنان نآمت إلين أدآن العصر , جآت أمهآ وصحتهآ ..
أمهآ : يلآ قومي بنروح نستأجرلنآ فندق على البحر , قومي بسرعه جهزي شنطتك وألبسي وجهزي نفسك
أفنان قآمت وتعبآنه وجسمهآ مكسر , رآحت للآبتوبهآ وفتحت المسن تشوف مين موجود لقت فيصل فآتح ..
قفلت وقآمت تلبس وتجهز شنطتهآ ..
حنان : كم طقم لبس حطيتي ؟
أفنان : طقمين خروج , وتلآته ملآبس بيت أصلاً محآ نجلس غير خمسه أيام بآبآ قآل
حنان : أوك حسوي زيك
أتجهزو وخلصو وأبوهم قلهم بروح مشوآر وآجي أخدكم يسير نروح ..
أفنان رآحت فتحت المسن ولمن لقت فيصل فيه , فرحت وكلمتو ..
أفنان : حبيب قلبي
فيصل : هلآ بعمري
افنان : شويآت وحنروح نستأجر فندق على البحر نجلس خمسه سته أيآم ونرجع
فيصل: من جد ؟؟ أنا بكره نآزل البحر مع أصحآبي إن شآء الله
أفنان : أما كدآ
فيصل : ايوه , تعآلي أشوفك
أفنان : لآ لآ مآ ينفع بكره
فيصل : ليه مآ ينفع ؟
أفنان : حتكون أختي معايآ وكدآ , خليهآ يوم تآني
فيصل : طيب مآ تبي تكلميني جوآل , ولآ تبيني أشوفك مدري أي حب دآ
أفنان : حرآم عليك رقمي وعندك , أنا اللي صحيتك داكآ اليوم
فيصل : كويس
أفنان : لآ تزعل مني , يلآ شكلو بآبآ جآ خلآص نآزلين , بـآي حتوحشني
فيصل : وإنتي كمآن حتوحشيني , بـآي
شهد بتكلم أسامة ..
أسامة : بكره إن شآء الله رآيحين البحر أنا والشبآب
شهد : متأكد كلكم شبآب
أسامة : ايوه , أنا وفيصل وحسآم وراكآن وفي وحده يمكن تجي معانآ
شهد : يآ معفن , مع نفسك قالك في وحده
أسامة : هههههههـ حكلمك من هنآك فيديو عشآن تتأكدي إنو محد معانآ
شهد : لآ تروح عينك هنآ وهنآك
أسامة : قلبي معآكي
شهد : دقيقه جوآلي بيدق أرجع أكلمك شويه
أسامة : مين ؟
شهد : مدري رقم غريب
أسامة : لآ تردي عشآني
شهد : ولآ يهمك , أهو قفلت الجوآل
أسامة : الله يسعدك لآ تخيبي أملي فيكي , أنا حبيتك على أمل إنك تتركي كل الأولاد عشآني
شهد : ولآ يهمك , بس لآزم تستنى عليآ شويه لحد مآ أتعود
أسامة : وأنا مستني , خلآص خآرج مع السلآمه يآقلبي
شهد : مع السلآمه
أفنان أول مآ وصلت للفندق دقت على جوآله لقتو مشغول , شويه رجع اتصل عليهآ ..
أفنان : آلوو
فيصل : هلآ سوزآن
أفنان : أهلين
فيصل : وسهلين
أفنان : ليه مشغول جوآلك ؟ مين كنت بتكلم ؟
فيصل : مين حكلم , حبيبتي مثلاً
أفنان : معنآتو رآح أقفل , مآلي لزمه أنا
فيصل : هههههههـ أمزح والله أبويآ
أفنان : هيآ أشوفك مره تآنيه أتصل والآقيه مشغول , لآ تكلم ولآ بنت دي اليومين
فيصل : بس دي اليومين ؟ ههههههـ
أفنان : ايوه
فيصل : عيوني , وايوه فينك إنتي دحين ؟
أفنان : دوبني وصلت الفندق
فيصل : بكره جييك , حكون قدآمك وعآد إنتي حره وقت مآ تبيني آجي قوليلي
أفنان : خلآص إن شآء الله
فيصل : مستنيكي على نآر
أفنان أبتسمت وقآلت : أوك , لآزم أقفل دحين
فيصل : أوك بـآي , أشوفك على خير
أفنان : وإنت بخير
وجآ صبآح اليوم التآني , فيصل وأصحآبو رآحوا خيمو على البحر ..
أفنان لحنان : متى رآح ننزل للبحر ؟
حنان : دحين قريب الغروب
أفنان رآحت رسلت رسآلة لفيصل " عند الغروب رآح أنزل البحر أستنآني " فيصل لمن شآف الرسآلة اتصل عليهآ ..
أفنان موطيه صوتهآ : آلوو
فيصل : ايوه يآ بنت ايش تقولي ؟
أفنان : قبل أدآن المغرب تقريباً حننزل البحر
فيصل : طيب كويس تعآلي عند المرآجيح
أفنان : أوك , بس أشوف فين أهلي يجلسو
فيصل : ولآ تبي تجي في الخيمه أفضيلك هي
أفنان : لآ لآ مابآ , خلآص عند المرآجيح
فيصل : هههههـ طيب شوفي اللي يريحك
بعد مآ قفل من أفنان , نجلاء اتصلت عليه ..
نجلاء : آلوو أهلين
فيصل : هلآ
نجلاء : رجعت خلآص
فيصل : الحمدلله على السلآمه
نجلاء : مره حلو الطريق كآن في مطر
فيصل : الحمد لله انبسطتي ( طآلع في السآعة , شآف قرب وقت أدآن المغرب ) اسمعي نجلاء أنا مني في البيت , بكرة أكلمك لمن أرجع
نجلاء : ليه فينك ؟
فيصل بتضجر : في البحر
نجلاء : طيب مع السلآمه , انتبه على نفسك
فيصل : إن شآء الله , ببآي
أم أفنان وحنان تنآديهم : أفنان حنان وإنت يآ نايف يلآ بسرعه نآزلين
أفنان قآمت بسرعه حطت كحل في عيونهآ وروج خفيف من غير محد ينتبه لهآ ..
وأول مآ وصلوا البحر , بعدت شويه عن أهلهآ ودقت على فيصل ..
فيصل : هلآ حيآتي فينك ؟
أفنان : إنت فينك ؟
فيصل : تبي خلآص عند المرآجيح ؟
أفنان : وفين دي المرآجيح ؟
فيصل : طيب , قوليلي إنتي فين جآلسين ؟
أفنان : مدري , عند جهة الفنآدق
فيصل : شآيفه خيمه لونهآ أخضر وأحمر
أفنان : لآ
فيصل : طيب روحي لنهآية الشآطي تلآقي المرآجيح
أفنان : طيب دقيقه حقول لنايف
فيصل : ومين دآ نايف ؟
أفنان : اخويآ الصغير في الإبتدآئي
فيصل : أوك , المهم أوصليلي
أفنان : طيب
أفنان رآحت لنايف : نايف تعآل معايآ عند المرآجيح
نايف : ليه ؟؟
أفنان : بس تعآل ألعب فيهآ
نايف : فينهآ طيب ؟
أفنان : نمشي على هنآك حنلاقيهآ
نايف : طيب
أفنان لأمهآ : مآمآ رآيحين أنا ونايف هنآك عند المرآجيح
الأبو : انتبهوا على نفسكم , ولآ آجي معآكم
أفنان : لآ لآ خلآص مآ يحتآج
( ومشو نايف وأفنان , وأول مآ شآفت المرآجيح صآر يضرب قلبهآ بقوه ودقت على فيصل )
أفنان : فينك إنت ؟
فيصل : وآقف
أفنان : وفين واقف ؟
فيصل : اسمعي شآيفه حمآمآت الرجآل ؟
أفنان : ايوه
فيصل : خلآص كويس , أنا هنآك قدامهآ
أفنان : أخآف آجي لوحدي
فيصل : لآ تخآفي أنا معآكي خليني على الخط
أفنان لنايف : أجلس ألعب هنآ لآ تتحرك بروح الحمآم وآجيك
نايف : طيب
أفنان مشيت ولمن شآفت فيصل قآلتلو : شفتك
فيصل : تعآلي قربي ماني عآرفك
أفنان مشيت كمآن خطوتين ..
فيصل : إنتي اللي قدآمي صح ؟ حتجيني ولآ أجيكي
أفنان : خآيفه أحد يشوفني ويعرفني
فيصل : قولتلك تعآلي الخيمه مآ تبي
أفنان سكتت .. فيصل قفل الخط وقرب منهآ ومد يدو يبآ يسلم عليهآ
أفنان لمست يدو وسحبت يدهآ بسرعه ..
فيصل : تجي الخيمه ؟
أفنان بنبرة صوت وآطيه : طيب
فيصل اتصل على أسامة : آلوو أسامة
أسامة : هلآ , ايوه فين شآرد إنت ؟
فيصل : مع حبيبتي سوزان
ابتسمت أفنان وزآدت ضربآت قلبهآ ..
أسامة : يآ ملعون إنت وهي
فيصل : أقول لآ تلعن هآ , أسمع فضو الخيمه بسرعه جيينكم دحين ( وقفل ) ومسك يد أفنان وقالهآ تعآلي ..
ولمن قربوا من الخيمه قالهآ : غطي وجهك عشآن أصحآبي لآ يشوفوكي
ورآح اتأكد من الخيمه إنهآ فآضيه ونآداهآ ..
أفنان بتمشي على مهلهآ , عقلهآ يقولهآ لآ , وقلبهآ المجروح من نجلاء يقولهآ أدخلي ..
فيصل مستني عند بآب الخيمه , لحد مآ دخلت أفنان ..
فيصل : أقفل البآب ولآ ؟
أفنان : لآ
فيصل دخل ومد يدينو قدامهآ وقلهآ : جيبي يدك
أفنان يدهآ بترجف حطتهآ على يدو ..
فيصل وهو مبتسم : وي وي دآ كل الخوف مني
أفنان وهي بتآكل نفسهآ من الخجل والخوف : لآ
فيصل ضغط على يدهآ من غير مآ يعورهآ وجلس يقولهآ : مو أنا قلتلك لو طلعتي إنتي اللي صحيتيني دآكآ اليوم أبوسك
أبتسمت أفنان وحمر وجههآ ..

انتظروا البــآرت السآبــ‘ع ~ study
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ℓązèézą ♥

avatar

عدد المساهمات : 118
نقاط : 155
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 6:09 am


البــآرت السآبــع ~ afro

فيصل : أبوسك ولآ خلآص أعفو عنك
أفنان : هههههههـ أي شي
فيصل : ايش ؟
أفنان : أي شي
فيصل : يلآ إنتي أختآري محل البوسه أي مكآن
أفنان : في خدي
فيصل أبتسم وقربهآ منو وبآسهآ ..
( ثوآني وسحبت أفنان يدهآ من يدو وبعدتو عنهآ وخرجت من الخيمه )
ورآحت لأخوهآ وعيونهآ مليآنه دموع ..
نايف جآ بجنب أختو قالهآ : ايشبك ؟ ليه عيونك مدمعه ؟؟
أفنان : ولآ شي , بس كآنوا حآطين منظف في الحمآمآت ريحتو قوية
نايف : خلآص نرجع ؟
أفنان : ايوه ايوه خلآص يلآ
وهمآ رآجعين دقت أمهآ عليهآ : بنت فينك إنتي ونايف ؟
أفنان : جيينكم دحين
أفنان حآولت تخلي نفسهآ طبيعيه قدآمهم وكأنو مآ صآر شي ..
حنان مسكتهآ : ايشبك حآره ؟
أفنان : من الشمس أكيد , رحنآ هنآك بعيد عشآن كدآ , هآ متى حنرجع الفندق ؟
حنان : دحين خلآص
نجلاء من بعد مآ كلمت فيصل رآحت نآمت , وأول مآ قآمت أتصلت على شهد ..
نجلاء : أهلاً , كيفك ؟ وحشتيني
شهد : وإنتي كمآن وربي , كويسه متى رجعتو ما شآء الله ؟
نجلاء : اليوم في الصبآح , ولمن رجعنآ كآن في الطريق أمطآر وقت على أدآن الفجر تقريبًا
شهد : حمآس , أهم شي أنبسطتو
نجلاء : الحمدلله
شهد : كلمتي فيصل ترى هو في البحر
نجلاء : ايش عرفك قالك ؟
شهد : لآ أسامة اللي قللي , همآ كلهم رآيحين
نجلاء : ايوه كلمتو أول مآ وصلت
شهد : وأنا متصله عليآ دحين بعد مآ شبعتي نوم
نجلاء : ههههههههـ حرآم عليكي , بس عشآن أتكلم معآكي برآحتي , مره جسمي أحسو مكسر يعورني , مآ بنآم كويس هنآك
شهد : ههههههههههـ سلآمتك , أصلاً بروح أدق على أسامة أشوفهم متى رآجعين
نجلاء : قاللي فيصل بكره على اليوم اللي هو , بس مدري روحي أتصلي وشوفي , يلآ مع السلآمه
شهد دقت على أسامة ..
شهد : آلوو
أسامة : هلآ
شهد : هآ كيفكم ؟ قولتلي رآح تتصل ومآ أتصلت فقلت خليني أدق أشوفو مشغول مع مين !
أسامة : وربي على إني أدق عليكي ونحن رآجعين , تعرفي سبحنآ وكدآ مآ مدآني , شويه مآشين خلآص , ومو أنا المشغول دآ فيصل قآبلو بنت اسمهآ سوزآن يقول معآكم في الجآمعه , خرجنآ من الخيمه عشانهآ هههههههههـ
شهد : سوزان !! سنه كم دي ؟
أسامة : مدري شكلهآ قدك , جسمهآ صغير
شهد : كمآن بتطآلع في جسمهآ
أسامة : لآ وربي بس وقت مآمرت أصلاً خلآهآ تغطي وجههآ الكلب فيصل مسوي نفسو غيور
شهد : ههههههههـ أبله ، ما أتزكر وحدة معانا اسمها سوزان ..!!
أسامة : مدري , أهم شي من جآمعتنآ
شهد : آهاا يجي
أسامة : خلآص أول مآ أوصل حتصل عليكي طيب يآقلبي
شهد : طيب مع السلآمه
أسامة : سلآم
شهد رآحت كلمت نجلاء على المسن ..
شهد : نجلاء أسمعي
نجلاء : هلآ
شهد : كآنت عندكم وحده في دفعة سنه تآنيه اسمهآ سوزان ؟
نجلاء : مممم لآ , في رزان مو سوزان
شهد : متأكده ؟
نجلاء : ايوه ايوه في القروب التآني حتى مو معايآ , ليه ؟
شهد : أسامة قالي فيصل قآبل وحده في البحر اسمهآ سوزآن ؟!
نجلاء : كأنوا مآفي غير بنآت جآمعتنآ
شهد : بلآ غبآء قالي من جآمعتنآ
نجلاء : معناتهآ مو قدنآ , روحي إنتي كلمي فيصل اسمك عآدي معآه أما أنا محآ يقولي شي , كفآيه وقت مآكلمتو ينفخ فيآ
شهد : والله لو كنت منك مآ أكلمو
نجلاء : كيفك إنتي وأسامة ؟
شهد : مشي حآلك
نجلاء : إنتي تحبيه ولآ ؟ بس مع الخيل يآ شقرآ
شهد : صرآحه مو مره , بس يعني أحبو أكتر من غيرو
نجلاء ( كلهآ أسى ) : كل وآحد مو رآضي باللي عندو
شهد : دآ حآل الدنيآ حيآتي , يلآ بروح شويه وأرجع
نجلاء : خدي رآحتك
جلست نجلاء على سريرهآ , ومسكت جوالهآ وفي عيونهآ دموع وكتبت رسآلة لفيصل " إذا فضيت كلمني "
فيصل شآف الرسآله وكآن دوبوا وآصل لبيته , بعد مآ ريح شويه فتح المسن ..
فيصل لنجلاء : هلآ
( قآمت بسرعه تشوف مين كلمهآ , وطآرت من الفرح لمن شآفته فيصل ) نجلاء : أهلاً من أول بستنآك , كيف البحر ؟
فيصل : مره حلو , يسلم عليكي كمآن
نجلاء : ههههههههـ الله يسلمو , ايوه حكيني ايش سويتو ؟
فيصل : سبحنآ وأكلنآ وسبحنآ وأكلنآ ومشينآ وجيت كلمتك
نجلاء : أهم شي جيت كلمتني
فيصل : ايوه
شهد من لمن رجعت للآبتوبهآ ..
شهد لنجلاء : جيت
نجلاء : فيصل فآتح , روحي كلميه
شهد : أوك
شهد لفيصل : سلملم يآ حلو
فيصل : هلآ والله بشهد
شهد : كيفك ؟
فيصل : تمآم , وإنتي ؟
شهد : كويسه , سمعت إنك رحت البحر
فيصل : ههههههـ نجلاء ولآ أسامة محد غيرهم , يآ خوفي أشوف شويه في الجرآيد فيصل رآح البحر
شهد : أكيد هههههههههههههـ وحتشوف كمآن إنو قآبل وحده هنآك
فيصل : هههههههههـ حلوه بس لآ تعيديهآ
شهد : ايوه قولي غديتهآ ولآ فطرتهآ ؟
فيصل : بس سلمت عليهآ ومشيت
شهد : مين هي دي ؟
فيصل : مآلك صلآح
شهد : مصيري رآح أعرفهآ
فيصل : طيب طيب
ومن لمن رجعت أفنان لبيتهآ هي وأهلهآ , وبعد مآ أرتآحو ونآمو , أول مآ صحيت أفنان بعد مآ شطفت نفسهآ , دقت على فيصل ..
فيصل : أهلين وسهلين
أفنان : أهلين
فيصل : كيف صبآحك ؟
أفنان : سكر
فيصل : زعلآن منك
أفنان : لآ تقولي عشآن أمس ؟
فيصل : ايوه هههههـ
أفنان : احمد ربك إني دخلت الخيمه مدري كيف
فيصل : ههههههههـ تخآفي من حبيبك
أفنان : ههههههـ لآ مو كدآ بس أول مره أقآبل ولد , تحسبني زيك
فيصل : أمآ كدآ !
أفنان : ايوه
فيصل : حسيت وربي ترى يدك وخدك مره كآنوا حآرين , حسيت نفسي مآسك فرن
أفنان : هههههههههـ حرآرة حب
فيصل : بقوه ههههههههههههههـ ايوه صح ترى البنآت عآرفين إني شفتك
أفنان : ايش عرفهم إذا إنت مآ قلتلهم !
فيصل : وربي مآ قلتلهم شي عنك , بس همآ بيلمحوا فقلت شكلهم عآرفين
أفنان : أمآنه لآ تجيب سيرتي عندهم
فيصل : طيب
أفنان : خلآص حيخلص رصيدي
فيصل : أوك أفتحي المسن
أفنان : أوك , بـآي
أفنان فتحت المسن , كلمت شهد ..
أفنان : شهودتي
شهد : هلآ هلآ , ايشبك غآيبه عن النت لكي كم يوم ؟
أفنان : رحنآ فندق على البحر وأمس رجعنآ
شهد : حتى إنتي بحر , فيصل وأسامة رآحو قبل يومين البحر وخيمو هنآك
أفنان : أهآآ , مره الجو حلو أصلاً , أنصحك تروحي
شهد : إن شآء الله
أفنان : نجلاء رجعت ولآ ؟
شهد : إلآ من أول , صح بسألك تعرفي وحده في الجآمعه اسمهآ سوزان ؟
أفنان : مدري , شآيفتني أعرف بنآت الجآمعه كلهم
شهد : هههههههههـ
أفنان : ليه بتسألي عنهآ يعني ؟
شهد : لآ بس صآر شي
أفنان : أهآآ
وجلست أفنان مع نفسهآ تقول : كيف عرفو سوزان , لو عرف فيصل إنو اسمي الحقيقي أفنان أكيد رآح يزعل مني ..
فيصل لأفنان : ايوه من أول فآتحه ومآ كلمتيني
أفنان : مستنيتك تكلمني إنت
فيصل : أهو كلمتك , بس للأسف خآرج دحين خلآص
أفنان : معنآتو أنا معآك حقفل
فيصل : ببآي
أفنان : بـآي
وجلست تفكر مع نفسهآ , وقآلت أعترف له باسمي أحسن من لمن هو يعرف بنفسو منهم مابآ أخسرو ..
شهد قريب أدان الفجر أتصلت على أسامة مآ رد عليهآ , فقآمت نآمت ولما قآمت الظهر رجعت تآني أتصلت عليه وبرضو مآ رد , أستنت منو اتصآل لليل ومآرجع دق , فكرت تتصل على فيصل وتشوف ايشبو مآ بيرد عليهآ , فأتصلت عليه لقتو مشغول , فقآمت واتصلت على نجلاء تسألهآ يمكن كلمهآ ولمن اتصلت كآنت نجلاء نآيمه ومآردت ,عصبت وقآلت خليني أكلم أفنان أحسلي , ودقت عليهآ ولقتهآ مشغول ..
شهد وهي معصبه بتقول لنفسهآ : وجعع مو منكم من اللي يتصل عليكم , كلهم مشغول ومآ يردو ..... يـــــآربي
فيصل كآن بيكلم أفنان ..
فيصل : بآركيلي أشتريت جوآل
أفنان : مبروك وأشتري شريحه جديده لآ تخزن فيهآ غير رقمي
فيصل : طمآعه تبآ فيصل كلو بس ليهآ
أفنان : هههههههههههـ
فيصل : مآ فيآ أقوم اتحمم
أفنان : آجي أحممك ؟
فيصل : أدخلك معايآ على طول
أفنان : يـآآآي هههههههههـ
فيصل : هههههههههـ
أفنان : صورلي جسمك وإنت من غير تي شيرت
فيصل : عريآن ؟
أفنان : بلآ بلآهه , بس من غير تي شيرت
فيصل : ليه ؟
أفنان : هو صدرك فيه شعر ولآ لآ ؟
فيصل : ههههههههـ ايوه مره قرد
أفنان : بلآ تريقه
فيصل : مدري عنك , عمرهآ بنت مآ سألت دآ السؤآل
أفنان : وأنا مو زي أي بنت , سوزآن غير
فيصل : يسعدهآ
أفنان : هيآ من جد جآوب
فيصل : إنتي ايش تحبي بشعر ولآ من غير ؟
أفنان : كلو
فيصل : أنا نص ونص
أفنان : ههههههههـ كيف كدآ بلآ استبلاه ههههههههـ صح كم عمرك إنت ؟
فيصل : قد أبوكي تقريباً
أفنان : جآوب لآ تنآحلني في كل شي
فيصل : هههههههههـ إنتي كم عمرك ؟
أفنان : عشرين
فيصل : وأنا أكبر منك بثلآث سنين , وعن شعر صدري تعآلي إنتي شوفيه بنفسك
أفنان : مممم طيب
فيصل : خلآص بروح أتحمم وبعدهآ أتعشى وأنام
أفنان : وأنا حسوي زيك
فيصل : كل شي زيي , حتى العشآء والشآور تقليد
أفنان : هههههههههـ أحبك ايش أسوي
فيصل : طيب
أفنان : وإنت ؟
فيصل : شويه
أفنان : طيب شكراً
فيصل : ههههههـ أمزح معآكي , يلآ بـآي
أفنان : أوك بـآي
فيصل بعد مآ خلص ترويش وأتعشى , فتح المسن ..
شهد لفيصل : يآ زفت إنت شآغل جوآلك سآعه , والتآنيه نجلاء مآترد وأسامة من أمس أتصل عليه ولآ يرد , حتى صاحبتي اتصلت عليهآ قلت أكلمهآ لقيتهآ مشغول , مو حآله دي
فيصل : مين هي صاحبتك ؟


تآبـــع .. Arrow البآرت الثآمــن ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ℓązèézą ♥

avatar

عدد المساهمات : 118
نقاط : 155
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 6:13 am

اليكم البــآرت الثآمــن ~ Wink


شهد وهي معصبة : دآ اللي يهمك
فيصل : هيآ قولي بسرعة
شهد : إنت قولي ايشبو أسامة مآيرد عليآ ؟
فيصل : مآ يحبك
شهد : أحسن
فيصل :هههههههـ أمزح أمزح , مدري عنو تلآقيه مخمود
شهد : ترى مره مو وقتك يآفيصل
فيصل : يلآ قوليلي مين هي صاحبتك ؟
شهد : يآربي , أفنان كأنك تعرفهآ
فيصل : يمكن أعرفهآ ايش يعرفك
شهد : هي مآ تكلم شبآب , مآ عندهآ دي الحركآت
فيصل : الله يثبتهآ
شهد : آمين , يلآ روح دق على أسامة شوفو يرد ولآ
فيصل : طيب حدقلك
و دق عليه إلآ رد وكآن صوتو مره رآيح وتعبآن ..
فيصل : آلو أسامة
أسامة : آلوو
فيصل : ايوه ايشبك مآترد على شهد ؟ زعلآن منهآ ؟
أسامة : كنت نآيم , واليوم مني قآدر أكلم أحد
فيصل : أيه ؟ مآسمعت شي المهم أدخل المسن كلمهآ
فيصل رجع كلم شهد على المسن ..
فيصل : شهد
شهد : هلآ , كلمتو ؟
فيصل : يآبنت صوتو مره تعبآن , دحين حيفتح المسن
( تم تسجيل دخول أسامة )
شهد لأسامة : طيب طيب طيب
أسامة : وربي يآعمري تعبآن ومكسر بالقوه فتحت بس عشآنك
شهد : مصدقه إنك تعبآن , بس أنا من أمس بأتصل مآ تعرف ترسل رسآلة أقلهآ
أسامة : أنا آسف حقك عليآ , بس مآفي سلآمتك حبيبي ؟
شهد : سلآمتك
أسامة : أدري إنهآ من غير نفس , المهم الله يسلمك
نجلاء فتحت المسن , ولمن لقت فيصل فآتح كلمتو ..
نجلاء : أهلين
فيصل : هلآ
نجلاء : كيفك ؟
فيصل : كويس , وإنتي ؟
نجلاء : الحمدلله تمآم , اسمع إيش رأيك أروح الصآلون أقص شعري ولآ لآ ؟
فيصل : مممم إنتي شعرك طويل ما شآء الله مو ؟
نجلاء : ايوه مره تعبني
فيصل : قصيه أحلى يجي عليكي , لآنو سآيح ما شآء الله تقولي
نجلاء : مدآم قلت أقصو , محآ يجي بكره إلآ وهو مقصوص
فيصل : يلآ نشوف
نجلاء اتصلت على شهد ..
نجلاء : أهلاً , أول اتصلتي عليآ سوري كنت نآيمه
شهد : مره بدري , ايش بتسوي دحين ؟
نجلاء : دحين رآيحه الصآلون أقص شعري
شهد : لآ لآتقصيه خليه طويل أحلى
نجلاء : لآ تتعبي نفسك خلآص , أصلاً فيصل قالي قصيه
شهد : عشآن كدآ
نجلاء : ههههههـ يلآ تبي شي بروح خلآص ؟
شهد : أوك سلآمتك , بـآي
شهد لأفنان في المسن ..
شهد : بنت موجوده ؟
أفنان : هلآ
شهد : كيفك ؟ كيف الإجآزه معآكي ؟
أفنان : كويسه الحمدلله
شهد : دوبني بكلم نجلاء رآيحه تقص شعرهآ
أفنان : غبيه , ليه ؟
شهد : تقول فيصل قالهآ قصيه
أفنان : اهآآ
شهد : مجنونه
أفنان : مع نفسهم
أفنان على طول رآحت لفيصل كلمتو ..
أفنان : فيصل
فيصل : هلآ
أفنان : ايوه ايوه , رآيح تقول لنجلاء قصي شعرك أحلى
فيصل : مين قالك ؟
أفنان : أنا عرفت
فيصل : طيب , ايش المشكله ؟ أخدت رأيي فقولتلهآ
أفنان : طيب ودحين من لمن تقصو قولهآ أشوف صورتك وآآو مره حلوه
فيصل : هههههههـ بدأنا في الغيره , خلآص روحي قصي شعرك إنتي كمآن
أفنان : مآبآ
فيصل : أحترت معآكي
أفنان : تبآني أصير زي نجلاء , أصلاً الشعر القصير مو حلو عليآ مآ صدقت طول
فيصل : خلآص خليه طويل , لحد مآ أشوفك تآني
أفنان : أصلاً محآ أقصو
فيصل : برآحتك
أفنان : طيب
فيصل : ايشبك دحين زعلآنه ؟
أفنان : مآ أحبك
فيصل : إنتي أصلاً حلوه بشعر قصير ولآ طويل
أفنان : يسلمو
فيصل : كدآ أنبسطتي هههههههههـ
أفنان : طبعاً
فيصل : أحلى شي فيكي تزعلي بسرعه وترضي بسرعه
أفنان : خلآص حقفل , تبآ شي ؟
فيصل : سلآمتك
فيصل دق على نجلاء ..
فيصل : آلوو
نجلاء : آلو
فيصل : ايوه فينك ؟
نجلاء : في الصآلون , ايشبك لآ يكون غيرت رأيك مآتبآني أقص ترى لسه مآ جآ دوري
فيصل : لآ لآ قصيه , اسمعي إنتي قولتي لمين إنو أنا قلتلك قصي شعرك ؟
نجلاء : لشهد , ليه ايش قآلتلك الملسونه دي ؟
فيصل : متأكدة مآ قولتي لأحد تآني ؟
نجلاء : لآ وي , ليه ؟
فيصل : لآ ولآشي يلآ إذا خلصتي ورجعتي بيتك كلميني
نجلاء : أوك
قصت شعرهآ نجلاء وصآر طولو عند كتفهآ , وأول مآ وصلت البيت دقت على شهد ..
نجلاء : آلو شهد
شهد : أهلاً
نجلاء : اسمعي كلمتي فيصل ؟
شهد : لآ , ليه ؟
نجلاء : اتصل يقولي , إنتي قلتي لمين إني أنآ قلتلك قصي شعرك
شهد : وي بسم الله
نجلاء : بالله مآ قلتيلو شي ؟
شهد : لآ وربي وي
نجلاء : آجل كيف عرف ! قولتي لأسامة طيب شي كدآ ولآ كدآ
شهد : وآآآآآ نجلاء تعرفي قلت لمين ؟
نجلاء : مين ؟؟
شهد : لآ بس مره مآ أتوقع
نجلاء : قولي مين ايش هو اللي مآ تتوقعي ؟
شهد : قلت لأفنان , بس مستحيل تكون بتكلم فيصل
نجلاء : أما كدآ ! هي مآ قآلتلك شي طيب ؟
شهد : لآ عآدي جآلسه أكلمهآ وشويه جآت سيرتك فقولتلهآ
نجلاء : معنآتو مآفي غيرهآ , حسأل فيصل أشوف
شهد : لآ لآ أنا حكلمهآ لآ تسألي فيصل ولآ شي , أعرفو محآ يقولك شي
نجلاء : بليز , دحين كلميهآ
شهد : وربي لو طلعت هي مره لآ
نجلاء : والله مآ تدري
شهد : يلآ بـآي بروح أكلمهآ على المسن
نجلاء : أوك , قوليلي ايش تقولك
شهد لأفنان : بنت أفنان
أفنان : عيونهآ
شهد : إنتي تكلمي فيصل ؟
أفنان ( صآرت تطآلع في سؤالهآ ومو عآرفه ايش تجآوب )
شهد : هييي قولي تكلميه ؟؟
أفنان : سوري بس مآمآ نآدتني , لآ طبعاً
شهد : متأكدة ؟
أفنان : ايوه وي روحي اسأليه
شهد : طيب
جلست شهد تفكر مع نفسهآ وتقول مآفي غير أفنان اللي وصلت الكلآم لفيصل , بس ايش اللي يخلي أفنان تكلم فيصل !!!
أول مآ فتح فيصل المسن ..
شهد : أسمع فيصل
فيصل : هلآ
شهد : إنت تكلم أفنان ؟
فيصل : أفنان مين ؟
شهد : بلآ استبلاه
فيصل : وربي مآ أعرفهآ
شهد : حتجننوني
فيصل : ليش إيش في ؟
شهد : أقولك بس أمانه جآوبني
فيصل : قولي أشوف
شهد : مين قالك عن نجلاء ؟
فيصل : قالي إيه ؟
شهد : إنت مو اتصلت على نجلاء قلتلهآ , قلتي لمين إني أنا قلتلك قصي شعرك ؟
فيصل : آهاا ايوه
شهد : ليه مين جآت كلمتك عنهآ ؟
فيصل : عن مين ؟؟
شهد : وجع بس تستهبل , تبآ تقول قول مآ تبآ لآ تجلس تسأل على الفآضي
فيصل : ايش تبيني أقول , مدري عنكم كل وحده ترميلي هرجه
شهد : طيب شكراً كمل إستبلآهك
فيصل : طيب طيب
فيصل كلم أفنان ..
فيصل : سوزآن
أفنان : قلبهآ
فيصل : من فين جبتي هرجة نجلاء ؟
أفنان ( خآفت إنو يكون عرف اسمهآ الحقيقي ) : صحبتي قآلتلي
فيصل : ايش إسمهآ صحبتك دي ؟؟
أفنان : ليه بتسأل ؟
فيصل : ولآ شي خلآص
أفنان : حبيبي ايشبو مزآجك زعلآن , أكيد من نجلاء وشهد
فيصل : متى حشوفك ؟؟
أفنان : قريب إن شآء الله
فيصل : أبا أجلس معآكي مو بس تسلمي وتمشي
أفنان : فين تجلس معايآ
فيصل : أركبك سيآرتي وأوقف على جنب ونجلس
أفنان : نقول إن شآء الله
بعد مآ قفل فيصل المسن وهو على السرير جلس يفكر في سوزان وحس إنو ورآهآ قصه , وغير أسئلة شهد عن أفنان ..
شهد حطت أفنان في رآسهآ , وقآلت رآح أعرف ايش وراهآ وأنا متأكده إنهآ بتكلم فيصل ..
وقآلت لنجلاء : حآولي تتكلمي وتجيبي سيرة أفنان كتير , شوفي كيف تكون هو ردة فعله ..
في الصبآح أول مآ صحيت نجلاء العصر اتصلت على فيصل ( كآن نآيم بس صحي على اتصآل نجلاء ) ..
فيصل : آلوو
نجلاء : مسآء الخير
فيصل : هلآ , مسآء النور
نجلاء : نآيم ؟
فيصل : لآ عآدي
نجلاء : كيفك ؟
فيصل : كويس , وإنتي ؟
نجلاء : كويسه
فيصل : كيف صآر شكلك بالنيو لوك ؟
نجلاء : إنت شوف وأحكم
فيصل : فين أشوفك ؟
نجلاء : إنت صحصح بالأول , وأنآ أرسلك صورتي
فيصل : طيب , ايوه ليه مآدقيتي أول مآ رجعتي ؟؟
نجلاء : معليش والله بس مره نسيت , وأنشغلت مع شهد
فيصل : ايوه , وغيره
نجلاء : ولآ شي
فيصل : طيب , وايش جلستي تتكلمي مع شهد ؟
نجلاء : عآدي بتحكيني عن صاحبتهآ أفنان
فيصل : مين دي أفنان ؟
نجلاء : صاحبتنآ بالجآمعه , وبالأخص صآحبة شهد مره الروح بالروح وهي قدهآ أصلاً
فيصل : اهآآ , اسمعي
نجلاء : هلآ
فيصل : مين تعرفي من بنآت الجآمعه يحبوني ؟
نجلاء : مدري , إنت أدرى
فيصل : طيب يلآ بقوم أشطف نفسي وأكلمك على المسن
نجلاء : أوك , وسوري صحيتك من نومك
فيصل : لآ عآدي , بـآي
نجلاء : مع السلآمه
شهد أتصلت على أسامة ..
شهد : آلو , أهلين وسهلين
أسامة : هلآ والله
شهد : كيفك ؟ وكيف حلقك ؟
أسامة : الحمدلله زي مآ إنتي سآمعه , أحسن بكتير ولله الحمد , كيفك إنتي ؟
شهد : الحمدلله يآ قلبي
أسامة : شكلك رآيقه اليوم ؟
شهد : بالعكس مشتته ونفسي أفهم ايش اللي بيسير
أسامة : ليه ايش صآير ؟
شهد : أبغاك في خدمة , ممكن
أسامة : عيوني لكي حيآتي
شهد : إنت دآيماً مع فيصل , أبآك أول مآتسمع يقول أفنان أو بيكلم أفنان ... كلمني
أسامة : ليه ايش قصتهآ أفنان دي ؟؟ يعني عمري مآ سمعت فيصل بيقول أفنان , دحين دي الفتره طآلعلي بسوزان
شهد ( سكتت دقآيق ) وقآلت : معنآتو أول مآ تسمع بيكلم سوزان دي كلمني بليز
أسامة : أوك بس مآ قلتيلي ليه ؟ متحمسة
شهد : رآح تعرف بس خليني أنا بالأول اتأكد
أسامة : لآ يكون تغآري على فيصل ؟؟
شهد : يوووه بلآ سخآفآت , بـآي
أسامة : لآ تعصبي طيب , بـآي
بعد يومين كآن فيصل وأسامة والشبآب في " كآفي " جآلسين ..
أفنان رسلت لفيصل رسآلة " كلمني بليز وحشتني "
فيصل أتصل عليهآ : آيوه سوزي قلبي
أفنان : وربي وحشتني
فيصل : وإنتي كمآن , ليه مآ بتفتحي المسن لكي يومين ؟
أفنان : النت الكلب فصل
فيصل : ههههههـ رجعتيه ولآ لسه ؟
أفنان : لسه بآبآ يقول يبآلو يومين كمآن
فيصل : معنآتو يومين تآنيه , كمآن مآفي سوزآن
أول مآ سمع أسامة قآل سوزان , حآول يرسل رسآلة لشهد من غير مآ ينتبه له فيصل وكتب فيهآ " فيصل جآلس يكلم سوزان "

انتظرـوا البــآرت التآســع silent ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ℓązèézą ♥

avatar

عدد المساهمات : 118
نقاط : 155
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 6:54 am

أول مآ شافت الرسآلة شهد بسرعة اتصلت على أفنان , ولقتهآ مشغول فأتأكدت إنهآ سوزان هي أفنان , ورآحت اتصلت على نجلاء ..
نجلاء : أهلين
شهد : هلآ , اسمعي
نجلاء : ايش في جديد ؟
شهد : أفنان بتكلم فيصل وبتكلمو جوآل كمآن , وإذا مآني غلطآنه قآبلتو كمآن
نجلاء : إنتي متأكده إنهآ أفنان ؟
شهد : ايوه , روحي دقي على جوالآتهم كلهم مشغول , و دي مو أول مره وغير صدفة البحر وعن هرجة شعرك
نجلاء : طيب سألتي فيصل وقالك لآ , وتقولي بآين إنو من جد بيهرج
شهد : فيصل ما يعرف أفنان , بس يعرف سوزان
نجلاء : فهميني حبه حبه , يعني أفنان اللي قآبلتو يوم البحر , مره مستحيل
شهد : أنا متأكدة , بتكلمو على أسآس إنو اسمهآ سوزان
نجلاء : تعرفي أنا حتصل على أفنان دحين , أصلاً في الإجآزه مره مآ كلمتهآ
شهد : أوك كويس , حآولي تعرفي شي منهآ
وأستنت نجلاء مده واتصلت على أفنان ..
نجلاء : آلو
أفنان : هلآ
نجلاء : عآش من سمع صوتك , وربي وحشتيني يآبنت
أفنان : وإنتي أكتر , بس ايش فكرك بيآ ؟
نجلاء : صاحبتي ومآ نسيتهآ , بآركيلي قصيت شعري
أفنان : نعيماً
نجلاء : الله ينعم عليكي
أفنان : لحد فين قصيتيه ؟
نجلاء : عند كتفي , ايوه إيش عندك جديد ؟
أفنان : عآدي ولآ شي , سمعت إنك سآفرتي !
نجلاء : ايوه أسبوع ورجعنآ
أفنان : أهم شي انبسطتو ؟
نجلاء : الحمدلله , ايوه كيف إجآزتك , مآسويتي فيهآ شي جديد
أفنان : إلآ فيهآ
نجلاء بحمآس : ايش ؟
أفنان : مممم إنتي ايش تتوقعي ؟
نجلاء : ايش عرفني أنا
أفنان : حبيت
نجلاء ( أنصدمت وسكتت , وحآولت تتمآشى الموضوع ) : آهـ أهآآ ومين سعيد الحظ دآ ؟
أفنان : وآحد مآتعرفوه
نجلاء : ايش اسمو هو ؟؟
أفنان : أخآف تآخدوه مني , مآمآ بتنآديني لآزم أقفل بعدين أكلمك
نجلاء : أوك , مع السلآمه
نجلاء أول مآقفلت من أفنان صآرت تبكي , وأتصلت على شهد وقآلتلهآ على أسلوب أفنان الإستفزآزي اللي كلمتهآ بيه وعلى الكلآم اللي قآلتو ..
شهد : لآ تبكي نجلاء أنا حكلمهآ وأشوف إيش إللي خلآهآ تكلمو عشآن تحبو !
وبعد مآ قفلت من نجلاء , جلست تفكر مع نفسهآ وتقول أنا بقولهآ عن نجلاء كل شي , وهي عآرفه عن علآقتهآ بفيصل ليه ضآفتو عندهآ وبتكلمو !!
ومن لمن فتحت المسن ولقت أفنان كلمتهآ ..
شهد : فنو
أفنان : هلآ
شهد : إنتي تكلمي فيصل صح ؟
أفنان : هو كل يوم حتسأليني نفس السؤآل
شهد : طيب جآوبيني
أفنان : قلت لآ
شهد : ولو سألتو وقالي ايوه
أفنان : روحي اسأليه تعرف أفنان , لو قالك ايوه بعدين كلميني
شهد : ولو سألتو تعرف سوزان , أكيد حيقولي ايوه
أفنان : روحي اسأليه اللي تبي تسأليه , جيه تقوليلي ليه ؟
شهد : ليه العصبيه يآروحي ؟
أفنان : لآ تحآولي تستفزيني
شهد : مآ بستفزك ولآ شي , بس أبآ أفهم إنتي ضآيفه فيصل ولآ ؟
أفنان : قولتلك مني ضآيفتو , عندك شي تآني
شهد : ليه بتنكري وأنا متأكدة من كلآمي
أفنان : ليه إنتي سآيره كدآ , مآلك صلآح فيآ ضآيفتو حآرقتو في ايش يهمك فيصل
شهد : اللي يهمني إنتي مو فيصل شكلك نسيتي إنو عندك صآحبه اسمهآ شهد تحبيهآ وتحبك وتخآف عليكي , المهم مدآم أنا مآلي صلآح , أوك حسيبك على رآحتك انبسطي معآه
أفنان وعيونهآ مدمعه : شهد لآ تزعلي مني , بس أعصآبي تعبآنه وإنتي طريقة كلآمك نرفزتني
شهد صآرت تبكي ومآ ردت عليهآ , ورآحت اتصلت على فيصل ..
فيصل : آلو شهد
شهد : إنت تكلم أفنان ؟
فيصل : قولتلك يآ شهد ما أعرفهآ , ايشبو صوتك إنتي ؟
شهد : أقرب صحبآتي تقولي مآلك صلآح وتكذب عليآ ولآ رآضيه تعترفلي وكلو بسببك
فيصل : ليه ايش صآر بينكم ؟ ايش دخلني أنا ؟؟
شهد : فيصل لآزم تعرف إنو سوزان هي أفنان صحبتي
فيصل : إنتي متأكدة ؟
شهد : ايوه
فيصل : خير إن شآء الله , تبي شي بروح أنام ؟
شهد : لآ سلآمتك , لآ تقولهآ إني كلمتك
فيصل : حصل خير , بـآي
في الصبآح أول مآ صحي فيصل مسك جوآله وجلس يقلب في الأسمآء , لحد مآ وصل لاسم سوزان صآر يقول سوزان هي أفنان صآحبة شهد , كيف تقول مآ أحبهم ومآ أكلمهم !
دق عليهآ , أفنان صحيت على اتصآله ..
فيصل : صبآح النوم يآ نآيمه
أفنان : هههههـ صبآح النور حيآتي
فيصل : كيفك ؟ صحيتك صح ؟
أفنان : كويسه , لآ عآدي ولآ يهمك , كيفك إنت ؟
فيصل : تمآم
أفنان : بس أقوم أتشطف وأكلمك بعدين , أوك
فيصل : لآ بعدين ولآ قبلين , خليكي أبآ أكلمك
أفنان : طيب بس أبآ أتشطف
فيصل : حلوه وإنتي كدآ
أفنان : ههههههـ يسلمو
فيصل : خآرجه اليوم ؟
أفنان : لآ مآ أتوقع , ايوه صح لو قآبلتك بقولك شي
فيصل : ايش هو ؟ قولي دحين ..
أفنان : لآ بعدين إذآ شفتك
فيصل : طيب , برآحتك
أفنان : فآتح المسن ؟؟
فيصل : من زمآن , روحي افتحيه إنتي كمآن
أفنان : طيب ممكن أقوم أتشطف
فيصل : هآتي بوسه طيب
أفنان : بعدينآ
فيصل : بسرعه بسرعه قبل لآ تقفلي
أفنان : مجنون , أمموآآح .... وقفلت
( أفنان أطمنت من لمن بيكلمهآ وهو مبسوط منهآ , فحست إنو نجلاء وشهد مآقآلو له شي )
أول مآ فتحت المسن أفنان ..
فيصل : خلآص شطفتي وجهك يختي
أفنان : ههههههههـ ايوه
( تم تسجيل دخول نجلاء )
أفنان لفيصل : شوف فتحت نجلاء لآ تكلمهآ
فيصل : ليه يعني ؟
أفنان : بس ينرفزوني
فيصل : كلهم ينرفزوكي
أفنان : لو تشوفهم لمن يتكلمو معايآ كيف , حتى دحين ليهم يومين يسألوني بتكلمي فيصل ولآ , مره يقهرو وجع همآ يكلموك وأنآ يجلسو يحآسبوني
فيصل : صاحبآتك ويبو يعرفو أخبارك
أفنان : مآبآ أحد يعرف عني شي , لآ يجلسو يسألو وما أعرف إيه بس عشآن يعرفو بكلمك ولآ لآ
فيصل : محد ليه صلآح فينآ , مدآمنآ بنكلم بعض ومبسوطين وأنا رآضي وإنتي رآضيه خلآص أنتهى
أفنان : أصلاً نجلاء كذآبه أتحدى لو إنهآ تحبك , وشهد مآ سآبت ولد إلآ كلمتو
فيصل : ايوه همآ دآيماً الكذآبين , وإنتي اللي ما شآء الله
أفنان من لمن شآفت الكلآم دمعت عيونهآ , وكتبت : ليه بتكلمني كدآ ؟ مين اللي حآطت رآسو برآسي حتى اسمي كنت بقولك هو إذا شفتك , إلآ همآ قآلولك هو أنا متأكدة
فيصل : أدري من زمآن ... أفنان
أفنان : وليه مآ قولتلي إنك عآرف ؟؟
فيصل : قلت يمكن تحسي على دمك وتقولي للآدمي اللي تقولي إنك تحبيه إسمك الحقيقي , وللأسف أنا أكره الكذب
أفنان تركت اللآب توب , ورمت نفسهآ فوق السرير وصآرت تبكي من قلبهآ , قآمت قدآم التسريحه تطآلع في نفسهآ في المرآيه وصآرت تقول : دي الدموع بس عشآن مآبآ أخسر فيصل , دي مو دموع إنتقآم دي دموع حب حقيقيه ..
سمعت من ورآ البآب حنان صوت أختهآ أفنان , فتحت البآب بسرعه إلآ لقت أختهآ بتخبط في وجههآ وتمسح دموعهآ وهي مستمره في صرآخهآ : كل دي الدموع بس عشآن لآ أخسر فيصل , دي الدموع عشآن فيصل خآيفه إني أخسرو
حنان : أفنان هدي نفسك , ايشبك ؟ ايش إللي صآر فهميني ؟
أفنان : دي كل الدموع عشآن فيصل , دموع حقيقيه , مستحيل تكون دموع إنتقآم , حنان معقوله أكون أحب فيصل
حنان : وطي صوتك لآ مآمآ تسمعك
حضنتهآ حنان وحآولت تهدي عليهآ وخلتهآ تشطف وجههآ , وشربتهآ مويه ..
حنان لأفنان : حكيني ايش اللي صآر ؟ ومين فيصل دآ ؟
أفنان قآلتلهآ على قصتهآ بس من غير مآتقولهآ إنهآ قآبلتو ..
حنان : كيف تحبي إنسان وإنتي عآرفه إنو هو مو لكي بس ؟!
أفنان : كنت أسأل نفسي دآ السؤآل كتير
حنان : ودحين ؟؟
أفنان : عرفت من بعد فيصل إنه ممكن الوحده تحب وآحد رغم إنهآ عآرفته وتعرف البنآت إللي بيكلموه كمآن , بس والله صرت أجري ورآه والحب عآميني انتظآري لو بالليل والنهآر , وابتسآمتي وقت مآ اشوف اتصآله مآكنت أدري إنو حب , غبيه وحبي لو أكبر غبآء !!
حنان : ريحي نفسك ولآ تبكي خلآص , محد يستآهل دموعك في دي الدنيآ
أفنان : أنا أدري كل اللي صآر لي بسبب نجلاء وشهد
حنان : ايش دخلهم , بالعكس إنتي اللي أتعرضتيلهم
أفنان : أكيد همآ اللي قآلولو عن اسمي
حنان : كدآ ولآ كدآ مصيرو يعرف , ريحي نفسك وخلآص لآ تكلميه
أفنان : طيب ( وحطت رآسهآ على المخده ) وأول مآ خرجت حنان من الغرفة , اتصلت على فيصل ..
فيصل : آلوو
أفنان ( ونبرة صوتهآ بكى ) : رآح تكلمني صح ؟
فيصل : شوفي إذا حتطلعيلي كل مره بكذبه , وتحسسيني إني غبي , فمن دحين أقولك أنا من طريق وإنتي بطريق
أفنان وهي بتبكي : كذبت عليك بس عشآن لآ يعرفوني شهد ونجلاء وأقدر أكلمك برآحتي , فيصل أنا أحبك من جد أفهمني والله حرآم
فيصل : اسمعي
أفنان تركت الجوآل , وصآرت تبكي وتقول لنفسهآ كلمت فيصل عشآن أجرح نجلاء زي مآ جرحتني مآ دريت إنو رآح أكسر قلبي بيدي ..
فيصل : آلو آلوو , بنت أفنان
لمن شآفهآ مآ ردت قلق عليهآ وقفل السمآعه ورسلهآ رسآلة " لآ تبكي مآ رآح أخليكي , بس بشرط مآ تكذبي عليآ تآني في أي شي ولو آتفه الأشيآء "
أفنان قبل لآ توصل رسآلة فيصل رسلت لنجلاء " ليه قلتو لفيصل اسمي , عمري مآ رآح أسآمحكم لو انفصلنآ " وثواني ووصلتلهآ رسآلة فيصل , ومن لمن قرآتهآ صآرت تبكي من فرحتهآ , وتبكي لأنهآ مقهورة إنهآ حبت إنسآن زي فيصل ..
نجلاء شآفت رسآلة أفنان , فقآمت واتصلت على شهد ..
نجلاء : شهد أفنان رآسلتلي رسآلة دوبهآ كآتبتلي ليه قولتو لفيصل اسمي
شهد : رسلتيلهآ شي
نجلاء : لآ على طول اتصلت عليكي
شهد : أنا نفسي أعرف ايش اللي طلع في رآسهآ إنهآ تضيفو , مآ رسلت دي الرسآلة إلآ أكيد فيصل قالهآ شي
نجلاء : تروحي تتصلي بفيصل
شهد : ايش رأيك إنتي تشوفي كدآ ؟
نجلاء : ايوه
شهد : أوك , بـآي
نجلاء : مع السلآمه
شهد لفيصل : آلو
فيصل : نعم إنتي التآنيه
شهد : ايش صآر بينك إنت وأفنان , ولآ سوزان تبعك ؟
فيصل : ليه بتسألي ؟ ويمين بالله اللي يكلمهآ بموضوعي مآيسيرلو طيب
شهد : الله وأكبر , ايش قلت دحين أنا
فيصل : صحيح كذبت في اسمهآ , بس البنت من جد تحبني
شهد : لآ تنسى إنو حتى نجلاء تحبك
فيصل : وليه شآيفتني مآ بكلمهآ ؟
شهد : لآ بس كلآمك لأفنان غير
فيصل : دآ رأييك ؟؟
شهد : مو ملآحظ نفسك , جآلس تهدد كمآن قالك يمين بالله , إذا مره دخلت قلبك تقدر تحذفنآ لأنهآ أساساً مآ رآح تتحملنآ ونحن معآك
فيصل : لآ تجني , بس بقولك يعني سيبوهآ في حالهآ
شهد : هو نحن قآتلين أمهآ , أصلاً حنسيبهآ بحالهآ مو لأنك قلت لأنهآ صحبتنآ ونبآ رآحتهآ
فيصل : هو دآ الكلآم , يلآ بـآي
جلست ثلآثه أيام أفنان مآ تفتح المسن ومقفله جوالهآ ..
ومن لمن رجعت فتحت المسن كآن الكل موجود , فيصل ونجلاء وشهد ..
فيصل لأفنان : كيفو الحلو ؟
أفنان : الحمدلله
فيصل : وحشتيني
أفنان : وإنت كمآن
فيصل : خلآص بلآ بكبكه
أفنان : غصباً عني
فيصل : خلآص خلينآ حلوين مع بعض , وما نكذب على بعض
أفنان : مآ كآن قصدي أكذب , بس لأني أبآ أكلمك من غير مآ يدروا
فيصل : طيب خلآص أنسي , هو دآ الشي اللي تبي تقوليلي هو وقت مآ تشوفيني ؟
أفنان : ايوه
فيصل : دحين إذا شفتيني إيش حتسويلي ؟
أفنان : عآدي بس أجلس معآك
فيصل : مو تبي تشوفي شعر صدري ؟
أفنان : ايوه
فيصل : ههههههـ حجيكي من غير بلوزه
أفنان : تعآل ببلوزة بزرآير
فيصل : طيب , بس خليني أشوفك
أفنان : قريب إن شآء الله
فيصل : أنا متحمس
أفنان : وأنا كمآن
فيصل : آآخ بس خليني أشوفك
أفنان : أهجد خلآص
فيصل : ههههههههـ
شهد لأفنان ..
شهد : أفنان حبيبتي
أفنان : هلآ
شهد : ترى مو نحن اللي قلنآ لفيصل اسمك , إنتي صحبتنآ لآ تنسي دآ الشي , مآ رآح نسوي شي يزعلك ولآ يضآيقك
أفنان : أدري أصلاً كدآ ولآ كدآ مصيرو يعرف , وحشتوني كم بآقي على الجآمعه ؟
شهد : مرت شهرين وبآقي نص شهر وتبدأ الدرآسه
أفنان : يآرب تمر زي الهوآ
شهد : أفنان إنتي تحبيني صح ؟
أفنان : ايوه أحبك والله
شهد : رآح تحكيني ايش صآر معآكي صح ؟
أفنان : وأنآ ليآ أحد غيرك , بس مو دحين إذا شفتك
شهد : أوك برآحتك
أفنان لفيصل ..
أفنان : ايش أكثر شي تكرهه ؟
فيصل : الكذب
أفنان : سوري حبيبي على اللي صآر
فيصل : خلآص انسي , وإنتي ايش الشي اللي تكرهيه ؟
أفنان : الخيآنه
فيصل : لآ تقولي إني بخونك , أنا مآ قلتلك أحبك
أفنان : أدري من البدآيه إنك تكرهني
فيصل : لآ والله أحبكم كلكم
أفنان : طيب , مين تحب أكثر أنا ولآ نجلاء ؟
فيصل : حيآتي بقولك كلكم , وأصلاً نجلاء ليآ فتره مآ كلمتهآ صآيره تآفهه
صبآح اليوم الثآني ..
حنان لأفنان : أفنان حتجي معانآ ولآ تبقي في البيت مع الخدآمه ؟
أفنان : ليه فين رآيحين ؟؟
حنان : أنا ومآمآ رآيحين نزور وحده
أفنان : معنآتو نايف حيبقى معايآ في البيت
حنان : لآ رآيح مع بآبآ فرح
أفنان : مآ فيآ أقوم ألبس وأتجهز , بجلس في البيت خلآص
حنان : أوك خلآص كلمي مآمآ
أفنان : إنتي قوليلهآ
وأول مآ خرجت حنان من الغرفه ..
اتصلت أفنان على فيصل ..
فيصل : آلوو
أفنان : أهلين
فيصل : هلآ
أفنان : اليوم إنت فآضي ؟
فيصل : ليه ؟
أفنان : حكون في البيت لوحدي , تقدر تجي ؟
فيصل : أطلعلك في البيت لآ , تنزليلي إنتي ونجلس في السيآره
أفنان : أوك , اللي تشوفو
فيصل : خلآص جهزي نفسك وكلميني
أفنان : أول مآ يخرجو أكلمك
فيصل : طيب يآعمري
وانتظرت أفنان خروج أهلهآ من البيت على نآر ..
الأم لأفنان : يلآ انتبهي على نفسك , وأي شي تبيه قولي للخدآمة
أفنان : أوك , متى رآح ترجعو ؟
الأم : محآ نطول عن السآعه 11 , يلآ مع السلآمه
أفنان : مع السلآمه
وأول مآ اتأكدت إنهم خلآص رآحو , رسلت رسآلة لفيصل " دوبهم خرجوا أهلي "
رجع رسلهآ " خلآص مسآفة الطريق وأكون عندك "
قآمت أفنان تختآر لبس وحآولت تستغفل الخدآمة ولبست بنطلون (جنز ضيق) وبلوزة (هآينيك) فوشي , وحطت كحل أزرق في عينهآ وروج فوشي غآمق في شفآيفهآ , ولبست برجلهآ (بوت أسود) دخلت البنطلون فيه , وخلت شعرهآ مفتوح ونزلت خصل على وجههآ ..


تآبــع البــآرت العآشـــر ..^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ℓązèézą ♥

avatar

عدد المساهمات : 118
نقاط : 155
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 7:34 pm

البــآرت العآشــر study ...



اتصل فيصل عليهآ : آلو
أفنان : ايوه هلآ
فيصل : يلآ جيت لمنطقتكم , من أي نآحيه آدخل يمين ولآ يسآر ؟
أفنان : أول دخله على يدك اليمين تلآقي المركز الريآضي
فيصل : ايوه
أفنان : أمشي طوالي لحد مآ يقآبلك المسجد
فيصل : خلآص أنا قدآم المسجد وآقف
أفنان : دحين آنزلك , بس أبا الخدآمة تدخل تنآم
فيصل : أوك , لآ تتأخري
الخدآمة من ورآ بآب غرفة أفنان : حبيبي يلآ تبآ شي , بروح أنآم ؟
أفنان : لآ لآ يعطيكي العآفيه وأنا كمآن حنآم خلآص
وقت مآرآحت الخدآمة من عند بآب غرفتهآ ورآحت لغرفتهآ وقفلت على نفسهآ البآب , لبست عبآيتهآ أفنان على مهلهآ وحآولت تخرج من البيت من غير أي صوت ..
وهي نآزله بالمصعد قلبهآ بيرجف خوف ..
اتصلت على فيصل : فينك إنت ؟؟
فيصل : شآيفك , امشي كمآن أهو فآتح الفلاشآت
أفنان : طيب شفتك , بس فين أركب ؟
فيصل : ورآ وأنا أرجعلك بعدين
أفنان : أوك
وتقدمت أفنان لحد مآ وصلت للسيآره , فتحت البآب وركبت في المقعده الخلفيه زي ما قلهآ ..
فيصل : بس حقدم شويه بدل على الشآرع
أفنان : طيب , لآ تبعد كتير
فيصل : لآ تخآفي
أفنان ابتسمت وقآلت : بسرعه قبل لآ يرجعو أهلي
وقف السيآره , ورجع لأفنان ورآ ..
( جلس وحط يده على كتفهآ وقرب جنبهآ ) فيصل : ايوه كيفك ؟
أفنان خجلآنه : تمآم
فيصل : تقولي فين رآحو أهلك ؟
أفنان : يزورو وحده
فيصل : وأبوكي وأخوكي ؟
أفنان : رآحوا فرح
فيصل : وإنتي ؟
أفنان مسكت يده وقآلت : معآك
فيصل : في حضني كمآن , يلآ فكي العبآيه أشوف ايش لآبستلي ؟
فيصل كآن لآبس برموده (جنز أسود) وبلوزه بيضه مخططه بالأسود (بزرآير) ..
أفنان : إنت تجنن
فيصل : سمعت كلآمك لبست زي مآ قلتيلي ( وفتح الأزرآرين الأولى من بلوزته )
أفنان صآرت تطآلع فيه ... وهي دبلآنه
فيصل فكلهآ العبآيه وطيحلهآ الطرحه على كتفهآ , وقآل : قمر وربي بس ياليتك لبستي بلوزه غير دي
أفنان : هههههـ
فيصل : أضحكي أضحكي
أفنان : أحسن عشآن مآ تقدر تكشفني
فيصل : حيآتي إنتي , متى قآلو رآح يرجعو أهلك ؟
أفنان : على 11 فلآزم مآ اتأخر
فيصل بنبرة صوت هآدئه : لآزم لآزم ( وصآر يمرر يده على رقبتهآ وخدهآ وشفآيفهآ وغمضلهآ عيونهآ وقرب منهآ وصآر يتنفس لحد مآ دوخهآ وقبلهآ ...)
دقآيق وحطت وجههآ أفنان على صدره وصآرت تبكي بشده ..
أستغرب فيصل من بكاهآ وصآر يلعبلهآ في شعرهآ ويقولهآ : ليه بتبكي ؟
أفنان مسكته من وسطه بقوه وصآرت تبكي زيآده ..
فيصل : يآعمري , ايشبك ؟ ( حآول يرفعلهآ رآسهآ ويحط عينه بعيونهآ ) وقلهآ : قولي اللي بنفسك ؟
أفنان وهي بتبكي : مو دآ اللي أبآ أوصله , دخلت من بآب مختلف عن كدآ تمآماً , لكن خآنتني مشآعري وحبيتك وصرت مقدر أقآومك أو أرفضلك أي طلب
فيصل : إنتي مآ تبي تحبيني صح ؟
أفنان : بس إنت تجبر الوحده إنهآ تحبك
فيصل بآس راسهآ وقلهآ : آترجآكي لآ تبكي , لآ تحسسيني بالذنب إني أنا سبب دموعك دي
أفنان : صحيح ببكي , لكن والله عمري مآ حسيت بالسعآده زي دي السآعة اللي قضيتهآ معآك
فيصل : ربي مآ يحرمني منك لآ تبكي خلآص , يلآ أرجعي على البيت بسرعه , قبل لآ أهلك يرجعو
أفنان زبطت نفسهآ وقبل لآ تخرج مسكت فيصل وبآسته في خدو ..
فيصل : خلآص روحي على البيت يلآ
أفنان فتحت بآب السيآره وهي منزله رجلهآ خلآص قآلت : فيصل , أنا أحبك
فيصل ابتسم وقلهآ : يلآ انتبهي على نفسك
أفنان جريت على طول , وطلعت لغرفتهآ وبدلت ملآبسهآ وانسدحت على السرير مبسوطه , وجلست تفكر في الوقت اللي قضتو مع فيصل لحد ما نآمت ..
فيصل رجع على بيته ونآم ..
مرت الإجآزه وبقي على الجآمعه يوم وآحد , الكل سهرآن على النت وفآتح المآسنجر ..
فيصل لنجلاء : خلآص بكره جآمعه روحي نآمي
نجلاء : ههههههـ مره بتتكلم وكأنك إنت مآ ورآك شي
فيصل : كيف متحمسه لثآلثه جآمعه ولآ ؟
نجلاء : والله أتحمست ولآ مآ أتحمست حدرسهآ غصباً عني
فيصل : هههههههههـ من جد
نجلاء : حركآت إنت آخر سنة ما شآء الله , وتنفك من الجآمعه خلآص
فيصل : وأنفك منكم كمآن
نجلاء : يآ معفن
فيصل : ههههههههههههـ أمزح والله بالعكس أفتقدكم
نجلاء : أدري من غير مآتقول , الجآمعه من دوننآ مآ تسوى
فيصل : أقول لآ يكثر
نجلاء : لآزم أشوفك
فيصل : بكره مو فآضيلك
نجلاء : كل مآ أقولك تقول مو فآضيلك
فيصل : بعدين مو دحين لآ تقلقيني
نجلاء : طيب يآ بزنيس
فيصل : شآيفه كيف
نجلاء : مره هههههههههـ
فيصل : ههههههههـ
فيصل لأفنان : خلصت الإجآزه خلآص
أفنان : وفيهآ أحلى ذكريآت
فيصل : أتعرفت فيهآ على بنوته حلوه
أفنان : اسمهآ أفنان
فيصل : لآ
أفنان : أجل روح موت
فيصل : اسمهآ سوزان
أفنان : هههههههههـ إذا كآن كدآ عآدي , المهم أنا
فيصل : ههههههـ روحي نآمي خلآص
أفنان : ليه تبآ تنومني , يسير إنت تهرج مع البنآت التآنين
فيصل : ورآكي جآمعه خلآص
أفنان : وإنت ورآك ايش ؟ أصلاً محآ أنام غير في حضنك
فيصل : هههههههـ طيب تعآلي أنومك
أفنان : تصدق إنه عبآيتي للآن فيهآ ريحتك , حتى مآخليت الخدآمه تغسلهآ عشآن لآ تروح ههههههههـ
فيصل : مجنونة هههههههههـ
أفنان : حبك جنني
فيصل : ايش نهآية حبك دآ ؟
أفنان : الله يخليك لآ تتكلم كدآ
فيصل : طيب
أسامة لشهد : متى حتنآمي ؟
شهد : على كيفك
أسامة : لو تبي تنآمي قوليلي لآزم ترتآحي
شهد : مآ أتوقع أنآم السآعة 3 مآبقي شي على الفجر
أسامة : قومي اتجهزي للجآمعه
شهد : طبعًا متجهزة ومتحمسة كمآن
أسامة : ليه ؟
شهد : لأني رآح أمسك أفنان من رقبتهآ وأعرف قصتهآ مع فيصل
أسامة : للآن مآ قآلتلك ؟
شهد : لآ , هي قآلتلي إذآ شفتك أقولك
شهد لأفنان : حتحكيني صح ؟
أفنان : عن إيه ؟
شهد : إنتي وفيصل
أفنان : أوك , بس مآتكون نجلاء في طبعاً
شهد : طيب
أفنان : ولآ تقوليلهآ ولآ حرف عني
شهد : من عيوني
أفنان : أشوفك على خير أدن الفجر خلآص , بأقوم آخد شآور وألبس
شهد : وإنتي بخير , وأنا كمآن

في أول يوم من الجآمعة ..
أول مآ دخلت أفنان الجآمعه كآنت خجلآنه من شهد ونجلاء , من اللي عملتو في الإجازة ومو عآرفة كيف حتقآبلهم ..
شهد جآت مسكتهآ من وراهآ : وحشتيني وربي
أفنان : وإنتي كمآن ( وضمتهآ بقوه )
شهد : تعآلي نجلاء هنآك جآلسة
نجلاء لمن شآفت أفنان : وحشتيني يآ دوبه
أفنان : وإنتي الأكتر , الله يخلي الجآمعه تجمعنآ وتشغل وقتنآ
شهد : من جد وربي , يلآ أفنان خلينآ نمشي
أفنان : أوك , تعآلي نجلاء معانآ
نجلاء : لآ لآ مآفيآ أمشي , روحوا إنتم خلآص
أول مآ بعدوا عن نجلاء , شهد : طلعتي دآهيه يآبنت !
أفنان : مآ سويت شي
شهد : دآ كلو مآسويتي شي ! كلمتيه وحبيتيه وقآبلتيه كمآن
أفنان : مين قالك قآبلتو ؟
شهد : أدري يوم البحر
أفنان : اللي صآر مو بيدي
شهد : معليش , بس ليش ضفتيه من البدآية ؟
أفنان : كنت طفشآنه وقلت أطقطق على رآسه وأنبسط
شهد : ايش معنى فيصل , ليه فيصل ؟
أفنان : من كتر مآ تهرجوا عنو , حبيت أتعرف على الشخصيه دي
شهد : ودحين تحبيه ؟
أفنان : ايوه
شهد : وهو ؟
أفنان : عآدي مو زي مآ أنا أحبه
شهد : يعني مآ قالك لآ تحبيني ولآ شي لمن عرف إنك تحبيه ؟
أفنان : لآ
شهد : وربي أحسو يحبك يآ بنت , حتى لمن جيت أكلمو عنك إلآ عصب وقآل أشوف أحد يكلمهآ في موضوعي , أمآ أيامتهآ نجلاء بس جلس يقولي خليهآ مآ تحبني خليهآ تنسآني أنا مآ أبآ حب
أفنان ( وهي بتحآول تخفي ضحكتهآ ) : لآ مآ أتوقع , صح قبل فتره قالي مآ صآر يكلمهآ
شهد : مسكينه أصلاً أحسهآ مو زي أول تحبه مرة
أفنان : أحسن
شهد : لآ تنسي حبتو من قبلك
أفنان حطت يدهآ على فمهآ وقآلت : سوري خرجت من فمي غلط
شهد : أفنان وفيصل مره لآ , كيف صآر كدآ
أفنان : زمن يغير ومآ بيتغير
شهد : أهو بتتصل !
أفنان : مين ؟
شهد : نجلاء
شهد لنجلاء : آلو
نجلاء : ايوه فينكم ؟
شهد : دحين جيينك
وبعد مآ جلسوا الثلآثه واتغدو ..
شهد : بنآت يلآ مع السلآمه , سوآقي جآ
أفنان : وأنآ كمآن بآبآ دوبو اتصل عليآ
نجلاء : اصبروا أستنوني حخرج معآكم
أفنان أول مآوصلت البيت , اتصلت على فيصل ..
فيصل : سلآم
أفنان :هلآ , كيفك ؟
فيصل : تمآم وإنتي ؟
أفنان : كويسه
فيصل : متى رجعتي من الجآمعه ؟
أفنان : مآلي غير دقآيق
فيصل : أووه ليه أتأخرتو !
أفنان : جلست أتغديت مع البنآت , ليه إنت من متى رجعت ؟
فيصل : بدري من أول
أفنان : اسمع فيصل ..
فيصل : هلآ
أفنان : إنت قلت لأحد إني قآبلتك
فيصل : لآ , بس يدرو عن يوم البحر
أفنان : ايوه , حتى شهد قآلتلي اليوم
فيصل : طنشيهم , لآ تقوليلهم شي
أفنان : بس تتوقع يدرو من لمن قآبلتك تآني
فيصل : لآ محد يدري , يلآ تبي شي بروح أنام مره تعبآن
أفنان : وأنا كمآن , لآ تنسى محنآ نآيمين الليل
فيصل : يلآ نآمي , إذا صحيتي صحيني
أفنان : أوك , بـآي
أسامة اتصل على فيصل ..
فيصل : سلآم , شكلو اليوم مآ في نوم
أسامة : ليه يعني ؟
فيصل : من اتصآل لاتصآل
أسامة : هههههـ الله يعينك , اسمع بس كنت بأقولك على فكرة
فيصل : قول
أسامة : عيد ميلآد شهد بعد أربعة أيام , ايش رأيك احجزلها بمطعم بكره , وإنت كلم صحباتهآ اللي دآيماً معاهآ يجيبوهآ
فيصل : اللي دآيماً معآهآ , أفنان ونجلاء
أسامة : أدري كلمهم , على بكره ولآ بعده مو مشكلة
فيصل : تعرف تروح تحتفل لوحدك إنت وهي
أسامة : يآ كلب , بلآ ملعنه تعآل معايآ وجيب صاحباتهآ
فيصل : أتوقع مآ يرضو ترى صحبآتهآ كلهم شآبطين فيآ
أسامة : إنت كلمهم وشوف , حآول تقنعهم أمآنة
فيصل : أوك , بعد مآ أصحى
أسامة : طيب
ونآم فيصل ومآصحي إلآ في الليل ..
أول مآ صحي اتصل على أفنان كآنت مقفله جوالهآ , ولمن مآردت اتصل على نجلاء ..
فيصل : آلو
نجلاء : آلوو أهلاً
فيصل : من متى صحيتي ؟
نجلاء : ليآ سآعة يمكن
فيصل : أنا دوبني
نجلاء : نوم العآفيه
فيصل : اسمعي قبل لآ أنام كلمني أسامة
نجلاء : ايوه إيش قآل ؟
فيصل : يقولي عيد ميلآد شهد بعد كم يوم
نجلاء : ايوه , بعد أربعه أيام
فيصل : يبآ يحجز في مطعم ويحتفل معاهآ
نجلاء : طيب , المطلوب ؟
فيصل : ويبآني آجي معآه , وإنتي وأفنان عشآن صاحباتهآ تروحو معاهآ وتجيبوهآ
نجلاء : مممم مآلنآ لزمه أحس
فيصل : وأنا شآيف كدآ , بس هو متحمس ويبآنآ كولنآ يقول تكون الجلسه أحلى وكمآن عشآن تجيبو شهد من غير مآ تحس بشي
نجلاء : أوك , حكلم أفنان معنآتو
فيصل : أنا أكلمهآ بعدين , أصلاً اتصلت عليهآ مقفل جوالهآ شكلهآ لسه مآ صحيت
نجلاء : آهاا طيب ( وفي نفسهآ بتقول : متصل عليهآ بالأول )
فيصل : يلآ تبي شي يآ قلبي ؟
نجلاء : سلآمتك
فيصل : بـآي ( أول مآقفل من نجلاء , رسل لأفنان رسآلة " أول مآ تصحي كلميني " )


تآبــع البــآرت " مآ قبل الآخيــر cheers ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ℓązèézą ♥

avatar

عدد المساهمات : 118
نقاط : 155
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 8:08 pm

أفنان صحيت قبل الفجر بسآعة ونص , وفتحت الجوآل وشآفت رسآلة فيصل فاتصلت عليه ..
أفنان : آلوو حبيبي
فيصل : هلآ
أفنان : سوري كنت نآيمه
فيصل : نوآمه من يوم مآ عرفتك
أفنان : ههههههههـ
فيصل : قالك صحيني وقت مآ تصحي
أفنان : خلآلآص
فيصل : ههههههههـ اسمعي
أفنان : هلآ
فيصل : أنا ونجلاء وشهد وأسامة , حنروح نتغدى اليوم في الظهر بعد الجآمعه في مطعم , حآجزلنآ طآولة عشآن عيد ميلآد شهد
أفنان : مو اليوم عيد ميلادهآ !
فيصل : أدري بعد أربعة أيام , بس عشآن تصير مفاجآة
أفنان : الله يهنيكم , لآ تنسى تجلس بجنب نجلاء
فيصل : أفنان أنا مآني جآي أقولك بس كدآ , إنتي كمآن معزومة
أفنان : أنا أجي معآكم !؟
فيصل : ايوه , ليه ايش فيهآ ؟
أفنان : إنت أوك لكن البنآت لآ , وثآنياً كيف أجلس مع أسامة ؟
فيصل : يآعمري اجلسي إنتي معايآ مآلك بأسامة , عيد ميلآد صاحبتك كيف مآتجي ! مآ رآح نطول أصلاً
أفنان : مستحيل مآ رآح أجي
فيصل : أزعل منك
أفنان : فيصل كيف أجلس معآك وكلهم في
فيصل : يآروحي تعآلي عآدي محد في غير نجلاء وشهد وأسامة وربي محآ نقول لأحد , لآ تخآفي
أفنان : نجلاء وشهد دولآ كوم لوحدهم
فيصل : بترجآكي تجي
أفنان : وفين أجلس إن شآء الله ؟
فيصل : بجنبي لو تبي
أفنان : توعدني ؟
فيصل : اجلسي في حضني , المهم تعآلي
أفنان : خلآص أكلم بآبآ وأشوف
فيصل : تقوليلو تتغدي معايآ ؟
أفنان : مني غبيه طبعاً , حقولوا زي كل مره أتغدى مع صحبآتي
فيصل : حستنآكي
أفنان : أوك , بـآي


في الجآمعة ..
نجلاء جآت سلمت على أفنان وقآلتلهآ : حتجي المطعم ؟
أفنان : ايوه , فيصل أترجآني عشآن آجي
نجلاء : هئ
أفنان : كلمتي شهد ؟
نجلاء : دحين نروح نكلمهآ , فينهآ هي ؟
أفنان : أكيد في الكآفتيريآ
لمن شآفوا شهد ..
نجلاء : فكرنآ أنا وأفنان نروح نتغدى في مطعم اليوم
شهد : ليه مآ اتكلمتوا من أول ؟
أفنان : ليه ايش عندك ؟
شهد : أبا أرجع البيت بسرعة , مره حآسه نفسي منرفزه
أفنان : تعآلي نغير جو
شهد :غريبه أفنان !
أفنان : لآ وآثقه فيكم , مآرآح تقولوا لأحد كدآ ولآ كدآ
شهد : هههههـ أوك إذا كآن كدآ خلآص , دحين أكلم سوآقي يتأخر
نجلاء : حبيبتي كل وحده تروح مع سواقهآ
شهد : أوك
أفنان : شهد توصليني ولآ أكلم بآبآ يجيني ؟
شهد : لآلآ خلآص بس كلميه إنه يتأخر , أنا أوصلك
بعد مآ خلصوا , كل وحده أتجهزت ..
نجلاء رآحت مع سواقهآ , وأفنان وشهد مع سواق شهد ..
أسامة لفيصل ( وهمآ في السيآرة ) : حتنبسط صح ؟
فيصل : أكيد
أول من وصل المطعم فيصل وأسامة , وبعدهم جآت نجلاء ..
فيصل لنجلاء : هلآ كيفك ؟ ( وهو بيسلم على خدها , جآت أفنان وشهد وكآنو دوبهم دآخلين المطعم )
شهد : أما كدآ فيصل موجود !
أفنان ( وهي بتطآلع في نجلاء وفيصل ) : وفي ضيف تآني كمآن
فيصل مآ انتبه لشهد وأفنان , وجلسو على الطآولة أسامة من جهة وفيصل قدآمه وجلست بجنبه نجلاء ..
شهد أول مآ شآفت التورته ولقت أسامة , عرفت إنهآ مفآجآة عيد ميلادهآ جريت على أسامة وحضنته .. وجلست تقوله : وآآآآآو مررره شكراً , شكراً على المفاجئة الحلوة
أفنان وآقفة بمحلهآ ومآ جلست ..
أفنان لشهد : شهد ( ولمن جآتهآ , سلمت عليهآ ) وقآلتلهآ : كل سنه وإنتي طيبه يآ روحي
شهد : وإنتي طيبه حيآتي , ( وبنبرة صوت وآطيه ) : ايشبك دبلانه ؟
فيصل : أفنان , شهد تعآلو اجلسو ولآ حتحتفلو لوحدكم ؟
شهد : طيب طيب دحين
أفنان جلست بجنب نجلاء , وشهد جلست بجنب أسامة ..
أسامة : الطلب جآهز اللي يبآ زيآده يقول , ويصير بعدين نحلي بالتورته
فيصل : شهد كل سنه وإنتي طيبه
شهد : وإنت طيب , شكراً ليك
نجلاء : كل سنه وإنتي كويسه يآ قلبي
شهد : وإنتي كويسه وبصحه وهنآ , أفنان تعآلي تعآلي نتغدى وأنا وآثقة محآ تقولو لأحد
أفنان : ههههههـ
شهد : والله إنك دآهيه
فيصل : هههههههههـ
أفنان بتغلي من جوتهآ , ومخليه عينهآ على صحنهآ وتفرك برجولهآ , من غير مآتتكلم ولآ كلمه أو تلتفت لفيصل ونجلاء .. ( أكلت لقمتين , ومسكت جوالهآ )
شهد : بنت ايشبك ؟
أفنان : بشوف بآبآ فينو
فيصل : سيبي الجوآل من يدك , كفآيه إننآ كلنآ بنهرج ونضحك إلآ إنتي سآكته وشوفي صحنك مآ نقص منه شي
أسامة في أذن شهد : كأنهآ مو عآجبتهآ الجلسه !
شهد : والله مدري , أكيد عشآن نجلاء
أفنان من غير ولآ كلمه , دخلت جوالهآ بشنطتهآ ..
فيصل : أفنان كيفك ؟ ولآ سلمتي عليآ ولآ حتى سألتيني كيفك ..
أفنان : كويسه , وإنت ؟
فيصل : تمآم يآ قلبي
نجلاء بتقول في نفسهآ ( مسويه إنهآ الخجلآنه ) ..
بعد مآ خلص فيصل من آكله , قآل لنجلاء : صح إنتي مآ وريتيني شعرك بعد مآ قصيتيه
نجلاء : أووه طِول من أيام الإجآزه قصيتو , بدري عليك
( أفنان صآرت تطآلع لنجلاء وفيصل بنص عين )
فيصل : أشوفو كيف صآر ؟
نجلاء : نزل الطرحة , يدي فيهآ كريمه من التورته
فيصل : أسامة غمض عيونك إنت
نجلاء : ههههههههـ
شهد : يالله ههههههههـ
أفنان وهي قآيمه للحمآم , صقعت كآسة عصيرهآ باتجآه نجلاء .. وطاحت عليها وانكب العصير ..
أفنان : آآه سوري
الكل قآم فيصل وأسامة وشهد ونجلاء ..
نجلاء : يؤ
أسامة : أنكب الشر
فيصل وشهد مبتسمين ..
شهد لنجلاء : بسيطه تتغسل العبآيه
فيصل صآر يطآلع في أفنان ..
أفنان : يلآ بآبآ جآ وسوري مره ثآنيه , مع السلآمه وخرجت ..
نجلاء : لآ دي نآسيه نفسهآ مين ؟
شهد : هههههـ ( أسامة دقهآ : هووس )
فيصل : معليش من غير قصد
نجلاء : آتحدى ( وعدلت طرحتهآ وخرجت )
فيصل وأسامة وشهد , أول مآ خرجت نجلاء : هههههههههههههههـ ههههههههههههههـ هههههههههـ
فيصل : مجنونه ههههههههـ
شهد : وأنا أقول ليه سآكته من أول , طلعت بتفكر كيف تكب العصير عليهآ هههههههههههههـ
فيصل وأسامة : هههههههـ هههههههههههـ
شهد : أعرف أفنان حسآسه وغيوره , وأنا متأكده تشوفوهآ تبكي دحين في السيآره
فيصل : حتى على بنطلوني جآ عصير
أسامة : حرآم قهرتوهآ
شهد : جآ سوآقي , وشكراً حبيبي على العيد الميلآد الظريف دآ ههههههههههـ
فيصل : أنا عمري مآ شوفت الرومآنسيه دي فيكي يآ شهد , ايش سوى فيكي ههههههههـ
أسامة : أقول هوس هووس غيرآن ههههههههـ
شهد : أقول مع السلآمه هههههههـ
فيصل : مع السلآمه هههههههههههـ
فيصل بعد مآوصل بيته وغير ملآبسه , دق على أفنان مآترد , فتح المسن لقآهآ موجوده ..
فيصل لأفنان : بنت
أفنان : نعم
فيصل : ليه مآ تردي على جوآلك ؟
أفنان : مآليآ نفس أكلم أحد
فيصل : أنا أحد ؟
أفنان : قول ايش تبآ ؟
فيصل : أبا أكلمك جوآل
أفنان : لآزم ..؟
فيصل : أهو بدق ردي يلآ
أفنان ردت ..
فيصل : آلوو
أفنان : هلآ ايوه
فيصل : كيفك حيآتي ؟
أفنان : مني تمآم
فيصل : ليه ؟
أفنان ( نبرة صوتهآ مآلت للبكى ) : قولتلي رآح تجلس جنبي ومآ جلست
فيصل : أفنان لآ تبكي , شفتيهآ هي جآت قبلك ايش أقلهآ قومي
أفنان : إنت لو قمت
فيصل : عيب مآ يصير
أفنان : وأول مآ جيت , شفتك تسلم على خدهآ
فيصل : آجل فين تبيني أسلم مثلاً
أفنان : لو صآفحتهآ بس , مو لآزم تسلم عليهآ
فيصل : إنتي اللي مآ جيتي تسلمي عليآ , زعلتيني منك
أفنان : أنصدت نفسي حتى من الأكل , وصح ليه جآلس تكلمهآ على شعرهآ
فيصل : سيبيكي من دآ كلو , وقوليلي ليه كبيتي العصير ؟
أفنان : من دون قصد جآت يدي على الكآسه
فيصل : وأنا كمآن جآ على بنطلوني شويه
أفنان : تستآهل
فيصل : الكل عآرف ترى إنك كبيتيه بقصد
أفنان : لآنك مو حاسس بالنآر اللي مولعه فيني
فيصل : سلآمتك
أفنان : وجع ياليتني مآ رحت معآكم
فيصل : بالعكس حليتي الجلسه , وأسامة انبسط منك
أفنان : شايفني مهرج قال أسامة انبسط مني !!
فيصل : هههههههـ أعشق غيرتك وربي
أفنان : بروح أنام
فيصل : يآعمري أعتذري لنجلاء , مآ يصير إنتم صحبآت
أفنان : مآ سويت شي
فيصل : أفنان حيآتي لآ تعآندي , اسمعي الكلآم اللي سويتيه غلط
أفنان : روح أعتذرلهآ عني , رآح تقبل اعتذآرك أكيد
فيصل : روحي اعتذريلهآ من اللي صآر
أفنان : ايش تبآني أقولهآ , أنقهرت لأنك جآلسه بجنب فيصل
فيصل : قولي اللي تبي تقوليه
أفنان : طيب إن شآء الله
فيصل : رآح أزعل منك إذآ مآ أعتذرتيلهآ
أفنان : كمآن كمآن
فيصل : اسمعي الكلآم عشآن خآطري
أفنان : بس عشآن خآطرك وأحبك
فيصل : حيآتي إنتي
أفنان : جيه أختي حنان , يلآ بـآي
فيصل : أوك , بـآي انتبهي على نفسك
أفنان رسلت لنجلاء على الإيميل رسآلة " آسفه على اللي حصل في المطعم , وإذا إنتي مفكرتني إني أنا عملت كدآ بقصد فإنتي غلطآنه , وكيف ممكن أسوي لصحبتي كدآ "
نجلاء من لمن شآفت الإيميل , أتوقعت إنو شهد اللي كلمتهآ , وردت عليهآ " لآ أدري , مسآمحتك يآ قلبي من غير مآ تعتذري "
أفنان أول مآ وصلتلهآ الرسآلة , نسختهآ وورتهآ لفيصل ..
فيصل : والله بطله
أفنان : في شي غيرو كمآن ؟
فيصل : بليز لآ تتقآتلو بسببي
أفنان : مو بسببك
فيصل : كنتوا صاحبآت , وبسببي شوفي كيف سرتو
أفنان : أولاً هي اتغيرت عليآ من قبل مآ أضيفك , أنا أحبك ومآبآ أحد غيرك ومآ تهمني لآ نجلاء ولآ غيرهآ
فيصل : وايش نهآية حبك دآ ؟ لمتى رآح تحبيني ؟
أفنان : إنت قرر النهآية , ولآ تسألني لمتى لأنو كل يوم أحبك أكثر من اليوم اللي قبلو
فيصل : إنتي اللي تحبيني وإنتي اللي حتقوليلي نهآية حبك دآ
أفنان : بتسأل دآ السؤآل كتير بشوفك ؟ ليه طفشت مني ؟
فيصل : لو طفشت منك مآ كآن كلمتك , أحب كلآمك وأحب شخصيتك بس أنا مآ أبآكي تتعلقي فيآ أكثر وأكثر , أنا عمري ما كذبت عليكي وأعطيتك أمل من ولآ شي , عمري مآ قولتلك أحبك أو قولتلك رآح أحبك في يوم
أفنان ( وهي بتبكي ) : وأنا ايش ذنبي إني حبيتك ؟
فيصل : والله يآ أفنان مآبآ أجرحك أكثر من كدآ , بس أنا بقولك اللي عندي لآ تستني شي مني , ولآ تحطي أمل فيآ
أفنان : ليه ؟؟
فيصل : أنا كدآ , مستحيل أعيش على بنت وحده
أفنان : حتى لو حبيتهآ ؟
فيصل : صعب أحب
أفنان : تعرف ..... خرجني من حيآتك خلآص
فيصل : شوفي أنا عمري مآ حذفت بنت من عندي يعني ممكن أطنشهآ ومآ أكلمهآ لكن إني أحذفهآ لآ , تبي تخرجيني من حيآتك إنتي حره
أفنان : صعب أخرجك إنت احذفني
فيصل : مستحيل , لآ تنسي إني أنا كل مآ أدخل بأكلمك لأنك بتوحشيني
أفنان : أحترت معآك ! مره تهآجم ومآ تبآني , ومره تجآمل وتبآني
فيصل : أنا بتكلم عن حبك اللي من طرف وآحد , أباكي تشوفي الإنسآن اللي يستآهلك ويحبك
أفنان : شكراً حطمت كل أمآلي وأحلآمي , ورآح أخرج من حيآتك بس صدقني إني أحبك ومآرآح أحب أحد غيرك , ومآ رآح أنسى كل كلمه ولحظه كنت فيهآ معآك
فيصل : سآمحيني
أفنان : عيوني مآرآح تسآمحك على دموعهآ
فيصل : الله يخليكي لآ تبكي
أفنان : ياليت أقدر !! .. ( تم تسجيل خروج أفنان )
قآمت من على لآبتوبهآ , وجريت لأختهآ حنان بالغرفه التآنيه
حنان : أفنان , ايشبك أكيد فيصل ؟؟؟
أفنان : كل شي انتهى بيننآ , كل شي ... كل شي ( وصآرت تخبط في أختهآ حنان )
حنان : أفنان حيآتي لآ تبكي , والله مآيستآهل ولآ دمعه منك ( وصآرت عيونهآ مدمعه على أختهآ , أول مره تشوفهآ مكسوره بدآ الشكل )
أفنان : أول مره في حيآتي أتمنى حآجه زي فيصل , أنا صآحيه أفكر فيه وأنا نآيمه أحلم بيه , حنان سآعديني أنا أبآه ومآبآ غيره بس هو مآ يبآني ولآ يبآ يحبني


.... تآبــــــــع ~ البــآرت الآخيـــر Arrow Wink ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ℓązèézą ♥

avatar

عدد المساهمات : 118
نقاط : 155
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 8:43 pm


البـــآرت الآخيــر ,,, وآخيــرن Razz ~

حنان : فيصل عقلو كلو بنآت كيف فيكي تخرجيهم كلهم وتبقي إنتي بحيآته بس , صعب يآ أفنان والله صعب , الله يخليكي شيليه من بآلك
أفنان رمت نفسهآ على الأرض وصآرت تبكي من قلبهآ وتقول : الله يآخدني أنا اللي دخلت نفسي في دآ الطريق
حنان : أهدي والله مستحمل أشوفك كدآ
أفنان : مخنوقه يآ حنان مني قآدره كل مآ أفتكر كلآمه أبكي زيآده
حنان : قومي نآمي وارتآحي , بكره ورآكي جآمعه
أفنان : لآزم قبل لآ أدخل الجآمعه أطآلع في سيآرته
( حنآن مسكت يدهآ ووقفتهآ ) وعيونهآ مليآنه دموع : شوفي لآ تكلميه ولآ تسألي عنه , وخليه هو اللي يدور عن أفنان اللي تحبه وتموت عليه
أفنان : وإذا نسيني ؟
حنان : بمآ إنه سبتيه من غير مآ تصير بينكم مشآكل وهو حآبك وقالك بتوحشيني , فصدقيني رآح يسأل عنك ولو عن طريق صحبآتك
أفنان : رآح أسوي اللي بتقوليلي عليه , ورآح أستنى اليوم اللي فيصل يسأل فيه عن أفنان
حنان : يلآ روحي شطفي وجهك ونآمي , ومن بكره لآ أسمعك إنك كلمتيه

في الجآمعة ..
أفنان لشهد : مآ كنت أبآ آجي اليوم
شهد : ليه ؟
أفنان : كنت مره متضآيقه , بس حنان أصرت عليآ
شهد : من مين ؟ فيصل صح ؟
أفنان : ولآ أحد , فيصل خلآص محآ أكلمو رآح أحآول أنسآه
شهد : لآ تقولي عشآن هرجة المطعم ؟
أفنان : لآ لآ مره لآ , أصلاً أعتذرت لنجلاء تآني
شهد : أجل ليه محآ تكلميه ؟ إنتي عآرفه بعد مآخرجتي إنتي ونجلاء من المطعم أنفرطنآ ضحك عليكي وربي إنك مره كآي
أفنان : بس قررت وخلآص
شهد : أحسلك والله
أفنان : كم بآقي على المحآضره ؟
شهد : شويآت
نجلاء : أهلاً شهد كيفك ؟
شهد : تمآم , فينك من أول ؟
نجلاء : أتأخر عليآ السوآق , كيفك أفنان ؟ سوري مآ أنتبهتلك
أفنان : نمله قدآمك
شهد : ههههههههـ
نجلاء : سلآمتك , اسمعي شهد أمس كلمتي فيصل ؟
شهد : ليآ فتره مآ كلمتو
نجلاء بصوت وآطي : وحشني
أفنان ( لوت فمهآ ) وقآلت : شهد بدأت محآضرتنآ
شهد : طيب لآحقتك
وبعد مآ رآحت أفنان ..
نجلاء : كل مآ أقولو أشوفك يقولي مشغول مو فآضي
شهد : أفنان مآ صآرت تكلمو
نجلاء : ليه ؟
شهد : ما أدري تقول بس كدآ
نجلاء : يمكن عشآن يوم المطعم
شهد : لآ لآ قولتلهآ , قآلت بس كدآ
نجلاء : صح إنتي كلمتيهآ غير على يوم المطعم ؟
شهد : مآ كلمتهآ غير في الجآمعه
نجلاء : لأنهآ رسلتلي رسآلة على الإيميل أعتذرتلي فيهآ
شهد : كويس , خلآص بروح لمحآضرتي اتأخرت
نجلاء : أوك , أشوفك بعد المحآضرة
ومر شهر وأفنان مآ كلمت فيصل , كل مآ تبآ تدق عليه ولآ ترجعه على إيميلهآ , تبطل وتفتكر كلآمه وكلآم أختهآ ..
وهي في الجآمعة , وفي آخر الدوآم خلآص ..
شهد ونجلاء : أفنان نحن خآرجين , حنستنى سياراتنا بره
أفنان : جيه معآكم , بآبآ قالي دقآيق وأكون عندك
وقفوا قدآم الجآمعة كلهم الثلآثه ..
نجلاء : حلو الجو اليوم
شهد : ايوه
أفنان : يآرب تمطر
نجلاء : بس بعد مآ نوصل بيوتنآ
شهد : من جد
فيصل وهو رآيح لسيآرته لمحهم , فرآح قرب منهم ..
أول مآ شآفتو أفنان زآدت ضربآت قلبهآ , ومن شوقهآ ليه نفسهآ كآنت تحضنه , اتمآسكت نفسهآ وحطت عينهآ بالأرض مآ تبآ تشوفه ..
فيصل : لمحتكم من هنآك , كيفكم ؟
نجلاء : تمآم
شهد : أنا كويسه ( وأشرت بعيونهآ على أفنان ) وقآلت : غيري مدري
فيصل طآلع في أفنان ومد يده يبآ يسلم عليهآ ..
أفنان : بآبآ جآ لآ يشوفني وآقفه معآكم , وقلبت وجههآ ورآحت
فيصل لشهد : والله البنت مقآطعتني بقوه
نجلاء : ايش سويتلهآ ؟
فيصل : ولآ شي , يلآ خلآص بروح بس قلت أسلم عليكم
شهد : أوك , مع السلآمه
نجلاء : أول مآ أوصل حتصل عليك لآ تنآم
فيصل : نقول إن شآء الله ( وركب سيآرته ورآح )
وأول مآ وصلت نجلاء على بيتهآ , اتصلت على فيصل ..
فيصل : آلو
نجلاء : أهلين
فيصل : هلآ , ايوه ايش عندك ؟
نجلاء : أبا أشوفك
فيصل : اليوم مآ شفتيني ؟
نجلاء : أبآ أشوفك وأجلس معآك
فيصل : لوحدك ؟
نجلاء : ايوه
فيصل : مممم طيب خللي الأسبوع الجآي خلآص
نجلاء : كل أسبوع تقولي الأسبوع اللي بعده
فيصل : لآ والله خلآص أوعدك الأسبوع الجاي , اختآري أي يوم وقوليلي
نجلاء : أوك , يوم الإثنين
فيصل : آمممم خليها الثلاثاء أحسن ..! لأنو الإثنين مشغول مع أهلي ..
نجلاء : اللي تشوفوو

في الجآمعة ..
شهد لنجلاء : كلمتيه ؟
أفنان بتلعب بشعرهآ وتطآلع فيهم ..
نجلاء : ايوه
شهد : لوحدك ولآ آجي معآكي ؟
نجلاء : ههههههههـ لوحدي خلآص
شهد : ايوه أديلو , حتخربيهآ
نجلاء : لآ شآيفتني شهد هههههـ
شهد لأفنان : فين رآيحة ؟
أفنان : دقيقه بروح أكلم الدكتورة على محآضرة اليوم
شهد : أوك لآ تتأخري

يوم الأحد , في المسن ..
فيصل لنجلاء : بنت
نجلاء : هلآ
فيصل : خلآص على موعدنا ؟
نجلاء : ايوه إن شآء الله
فيصل : أوك كويس
نجلاء : متحمسه
فيصل : طبعاً تتحمسي فيصل حيبوسك
نجلاء : ههههههـ لآ أصلاً حجلس أنا ورآ , وإنت في مكآنك
فيصل : معنآتو إنتي بوسيني , أنا مآ أركب بنت من غير مآ أخد أجرتي
نجلاء : بكره نتفآهم
فيصل : ههههههـ طيب طيب
في الجآمعة , نجلاء مبسوطه على الآخر ومستنيه تخلص محآضراتهآ بسرعه ..
أفنان دقت على شهد : بنت فينك إنتي ؟
شهد : مآ رحت الجآمعة , حرآرتي مرتفعة ..
أفنان : وأنا من الصبآح أدور عليكي , سلآمتك والله
شهد : الله يسلمك
وفي آخر الدوآم وهي جآلسة , شآفت نجلاء بتلبس عبآيتهآ وخآرجه والجوآل في إدنهآ ..
أفنان أفتكرت كلآمهآ مع شهد ( لوحدك ولآ آجي معآكي , لآ لوحدي , ايوه أديلو حتخربيهآ ) وقآمت تلحقهآ من غير مآتحس بيهآ ..
نجلاء خرجت من الجآمعة ودقت على فيصل : فينك ؟
فيصل : عند الشجرة الكبيرة
نجلاء : طيب
أفنان متأكده إنهآ بتكلم فيصل , وصآرت تلآحقهآ وأول مآ شآفت فيصل جآلس بسيآرته ومستني , دمعت عيونهآ , ومن لمن قربت نجلاء للسيآره ومسكت يد البآب تبآ تفتحهآ , لقت يد أفنان على يدهآ وهي بتبكي وتشهق وتقول : الله يخليكي لآ تدخلي , اليوم اللي حيكون أسعد يوم في حيآتك , أنا أسوء يوم في حيآتي , الله يخليكي لآ تجلسي معآه ..
فيصل شآيف من قزآز السيآره , وحده وآقفه قدآم نجلاء اتوقعهآ شهد مآ جآ على بآله إنهآ تكون أفنان , فتح بآب السيآره وخرج ومن لمن شآفهآ أفنان وآقفه وتبكي وتتكلم ... انصدم
أفنان مستمره في كلآمهآ ولآ ألتفتت لفيصل حتى : في نآر بتحترق جوتي , ماني قآدره أنسآه بموت من البنآت اللي يقربو منو , بترجآكي لآ تموتيني إنتي كمآن
نجلاء قربت منهآ وتبآ تحضنهآ , إلآ قلبت وجههآ وصآرت تمشي وتمسح دموعهآ ..
فيصل حزن على أفنان وبيطآلع فيهآ لحد مآ دخلت الجآمعة , وقلب وجهه على نجلاء وقالهآ : روحي شوفيهآ , لآ تسيبيهآ لوحدهآ
نجلاء وعيونهآ مدمعه : ليه سويت فينآ كدآ , شوف كيف حآلهآ صآر , طلعت بتلآحقني !!
فيصل ركب سيآرته ومشي ..
صآرت نجلاء بتبكي من القهر ..
أمآ أفنان أول مآ دخلت الجآمعة دقت على شهد ..
شهد : آلو أفنان
أفنان : شهد , أنا مآ أستآهل اللي بيسيرلي
شهد : حبيبتي ايشبك تبكي ؟ ايش صآرلك ؟
أفنان : نجلاء مع فيصل
شهد : أفنان إنتي لسه مع فيصل ؟!
أفنان : بحآول أنسآه ماني قآدره , أحبه
شهد : بالله لآ تفكري فيه , والله مآ يستآهل شعره منك , إنتي مره حسآسه وهو مره كلب أنسيه خلآص
أفنان : مو بيدي , بقول أنسآه وآلاقي نفسي أحبه أكثر من الأول
شهد : إيش اللي عرفك بفيصل , مآ جيتي تتسلي إلآ على فيصل , فيصل يتسلى عليكي ولآ تقدري تتسلي بيه
أفنان : مآ كآن قصدي
شهد : مآ كآن قصدك تحبيه , لكن كآن قصدك تضيفيه و هذآ ذنب عليكي لأنك كنتي عآرفه إنه نجلاء تحبه , مدري كيف فكرتي فيه
أفنان : والله والله مآ كآن قصدي أحبه وأخدو من نجلاء , بس خآنتني مشآعري وحبيته , زي مآخآنتني دموعي وبكيت قدآمه وعرف إنه هو نقطه ضعفي وعرف إني للآن بتعذب بسببو
شهد : أهدي يآ روحي لآ تبكي , خلآص انسي اللي صآر كل شي يتعدل إن شآء الله
أفنان : بآبآ بيتصل حخرج دحين , بـآي
شهد : أول مآ توصلي اتصلي عليآ , وبليز لآ تبكي أنسيه لآ تفكري فيه
أفنان من لمن وصلت البيت , فتحتلهآ حنان البآب ..
أفنان رمت نفسهآ في حضنهآ وجلست تبكي , حنآن مصدومه وخآيفه لآ يكون صآر شي لآ سمح الله مع أختهآ !
أفنان صآرت تقول لحنان : ندمآنه على اللحظه اللي فكرت فيهآ أحط رآسي برآس نجلاء وأقهرهآ , إذآ هي خربت صدآقتنآ أنا حولتهآ لعدآوه , ندمآنه على اليوم اللي ضفت فيصل بإيميلي , ندمآنه على كل كذبه كذبتهآ عليه , ندمآنه من إنه خليتو يشوفني ويلمسني ( وأترفع صوت بكآهآ ) ...
حنان بعصبيه : ليه متى شفتيه ؟ وفين شفتيه أصلاً ؟؟ ايش يفيد ندمك دحين ؟؟؟
أفنان : سآمحيني ايش ذنبي أنآ لآ صآر الكذب جد , والله مآلي غيرك مهمآ خبيت عليكي أرجع أقولك , كلهم تركوني كلهم كرهوني كلهم أنا متأكده , الله يخليكي خليكي معايآ لآ تسيبيني لوحدي
حنان : أدخلي الغرفه بسرعه لآ مآمآ تصحى وتشوفك بدي الحآله
أفنان : قلبي يتقطع على مآمآ وقت مآ أسمعهآ تدعيلي وتقول الله يبعدكم عن الحرآم ويستر عليكم ويحميكم , وربي أموت بوقتهآ بس مو بإرآدتي اللي سويتو
حنان : الله يهديكي لآ تبكي خلآص تعآلي
أفنان : بترجآكي لآ تنزل من عينك ولا دمعه عليآ , أنا مآ أستآهل وأستآهل اللي صآرلي
دق جوآل أفنان , خرجتوا من الشنطه ..
أفنان : دآ فيصل مآبآ أرد عليه ( ورمت جوآلهآ على الأرض , وجريت على غرفتهآ تبكي )
حنان رفعت الجوآل من الأرض وردت ..
فيصل : آلو .... آلوو ..... أفنان ؟
حنان بالبدآيه سآكته , وبعدين قآلت : نعم
فيصل : آوه , شكلي غلطت بالرقم .. آسف
حنان : لآ أنا حنان أخت أفنان , خير !
فيصل : وأنا عآرفتني مين ؟
حنان : فيصل ميت الإحسآس والضمير
فيصل : لآ تقولي كدآ , من قبل لآ تسمعيني أنا ايش أبا أقول
حنان : قول ؟
فيصل : أنا قررت أتقدم لأختك
حنان ( أنصدمت من كلآمه ... )
فيصل : آلوو , سمعتيني إيش قلت أبا أتقدم لأفنان
حنان : أفنان مآ تستآهلك , بعد مآ فقدت الأمل منك وكسرت قلبهآ وبعدت عنك وتنآم ودموعهآ على خدهآ وصآرت ترآقبك من ورآ الجدرآن , وإنت عآيش حيآتك رآيح هنآ وهنآك وتكلم دي ودي ولآ همك شي وعلقتهآ بيك وبعدين تقولهآ لآ تتعلقي فيآ , فيصل هي كلمه ومآرآح أعيدهآ بعد عنهآ لآ عآد تتصل , دآمك رضيت تلمسهآ بالحرآم فمعنآته لمست ألف وحده غيرهآ , قسمًا بالله لو شوفتك جيت خآطبهآ ولآ جبت أهلك يخطبوهآ صدقني رآح أطردك إنت وأهلك , انسآهآ ولآ عآد تفكر فيهآ ,,,, وقفلت / وصآرت تبكي وتفكر في اللي عملتو ..
فيصل اتصل بشهد ..
فيصل : آلوو
شهد : آلو
فيصل : هلآ , كيفك ؟
شهد : إنت قوللي كيفك ؟ وايش اللي صآر اليوم ؟
فيصل : أفنان كآسرتلي خآطري
شهد : إنت تعلقهم فيك , وبعدين تجي تشكيلي
فيصل : عن موضوعك أسامة ترى قرر يتقدملك بس يبآ يتخرج من الجآمعه ويكمل دي السنه وأول مآ يلآقي وظيفه حيجي يخطبك
شهد : ايوه لمحلي على دآ الموضوع , بس لسه مآ أتكلمنآ بالتفآصيل
فيصل : وأنا قررت اتقدم لأفنان
شهد : نعم ,,, من جد !!!
فيصل : ايوه بس ..
شهد : بس إيه ؟ بس نجلاء تحبك ورغم كل الإهآنه اللي بتشوفهآ منك سآكته ورآضيه إنهآ تكون معآك
فيصل : أساساً أختهآ رفضتني تمآماً
شهد : آآآخ منك يآ فيصل آآخ , كسرت قلوب أقرب صحبآتي ومستحيل تقدر تدآويهم الإثنين
فيصل : وأخليهم ينزفو الإثنين ؟
شهد : مصيرهآ الأيآم تنسيهم , لكن إنت إيآك تدآوي وحده دون التآنيه الله يخليك أنسآهم وأتركهم بحآلهم
فيصل : الله يآخدني , ايش سويت أنا
شهد : إنت بطريق وهمآ بطريق , لآ عآد تقرب منهم لآ بكلمه ولآ بلمسه
فيصل : ودآ اللي حيصير
ومرت سنين وجآ لكل وحده نصيبهآ ..
نجلاء اتنآست أيآم مآضيهآ , وأتزوجت وحمدت ربهآ إنه محد لمسهآ غير زوجهآ ..
شهد اتقدملهآ أسامة واتزوجته , وفي ليلة فرحهآ وهي لآبسه الفستآن الأبيض حست بقيمة الحلآل عن الكل الحرآم اللي كآنت تعمله , وتآبت لربهآ واستغفرت كتير , ودعت إنهآ تعيش سعيدة مع زوجهآ ..
أفنان ذكرياتهآ بآقيه زي مآ هي , مو قآدره تنسى ولآ لحظه عآشتهآ مع فيصل , ومن لمن وصلهآ الخبر إنه ( حآدث الطآئرة اللي حصل في المدينة من قبل فترة , ووفآة أكتر من نص الركآب وكآن من ضمنهم فيصل ) وآفقت إنهآ تتزوج , وأنخطبت وكآنت تعآمله كخطيب بس , لكن حبهآ كله اتسرب لفيصل وقلبهآ اندفن معآه تحت الترآب , وقبل الزوآج بأسبوع قررت تكتب روآيتهآ على الورق وتقفل عليهآ وتفكر في الشآب اللي حتكمل بقية أيآم عمرهآ معآه وتنسى ماضيها ..


تأليف وكتآبة : ميادهـ
شكراً على قرآئتكم , وإن شآءالله تكون نآلت إعجآبكم ^^..
ومآ يمنع آنكم تنشروهآ بآسممَمي ~
ويسسعدني لو آنكم تقولو ملآحظآتكم فيهآ بصرآححه !
ويعطيكم ربي’ آلف عآفيـــه , وفرصصه سعيدهـ وآتشرفت بمعرفتكم ! =) <3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آلمدير
Admin
avatar

عدد المساهمات : 341
نقاط : 100000658
تاريخ التسجيل : 17/11/2010
الموقع : مكة ستي

مُساهمةموضوع: رد: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:47 am

رووووووووووعة لزيزا ..
صرآآآآآآآحة ابدعتي .. Very Happy

والقصة روووعة ولها فكرة معينة Shocked
بس فيصل هدا ما عجبني Mad

من جد انتي مبدعة : يعني دخلتي شخصيات كثيرة وهدا سبب في جمال الرواية .

اهنيكي لزيز Wink

تقبلي مرووووري العطر والخفيف Smile

المدير Wink

:. توقيعي .:



تحآتي : آلمدير Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shbabait.own0.com
مـــهـــا

avatar

عدد المساهمات : 94
نقاط : 119
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    الأحد نوفمبر 20, 2011 1:52 am

واااااااااااااااااااااااااااااوووو واو واو واوو لزييييييزا ماشاء الله مرررررررررا مرا مررا مرا مرا حلووووووووووة ووربي..... لايكون انتي مياده صحبة القصة؟؟
وووربي يعطيكي العافية مو ابدعتي بس مرا سويتي اكشن من جد يعطيكي العافية......ياشيخة ينعن ابو الحب الي كدا ههههههههههههههاااي يسلمووو نتستنى جديدك


تقلبي مرووري Very Happy Very Happy

:. توقيعي .:
لــــــآ تـــــندمـ عــــلى أيـــ آآحســـــــآآآس صـــــآآدق بذلــــــتهـ....فالطيــــــور لا تـــــأخــــذ مقــــــابل تغــــــريـــــدهــــآآآآ...!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آلمدير
Admin
avatar

عدد المساهمات : 341
نقاط : 100000658
تاريخ التسجيل : 17/11/2010
الموقع : مكة ستي

مُساهمةموضوع: رد: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    الأربعاء ديسمبر 07, 2011 3:44 am

هههههههههههه مها دخلت جو مع الرواية
وهدا يدل على نجاح الرواية Very Happy

:. توقيعي .:



تحآتي : آلمدير Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shbabait.own0.com
مـــهـــا

avatar

عدد المساهمات : 94
نقاط : 119
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    الخميس ديسمبر 08, 2011 8:19 pm

يوووه وربي مرا خشيت جو هههههههههههههههههاااي يعطيكي العافية لزيزا ^_^

:. توقيعي .:
لــــــآ تـــــندمـ عــــلى أيـــ آآحســـــــآآآس صـــــآآدق بذلــــــتهـ....فالطيــــــور لا تـــــأخــــذ مقــــــابل تغــــــريـــــدهــــآآآآ...!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ℓązèézą ♥

avatar

عدد المساهمات : 118
نقاط : 155
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    السبت ديسمبر 10, 2011 3:23 am

وهـ يآعمممري ~ مهآ تسلميلي والله عنوونكك الحححلوآ , فرحححتيني ^^"

ربي يعآفيكي . . وفي آقرب وقت " ان شآءالله تشوفوو جديدي (:

المدير ~ يعطيكك العآفيــه , يكفيني آني منزله الروآيه بـ منتدآك Cool

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dớ_ờDy cứtè

avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 75
تاريخ التسجيل : 18/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 2:55 am

صرآإآإآإحــــه كـَ بدآيــــــــــه " مآشآءالله ~ روايــــه رائعـــــــه Very Happy

فـ اتمنى اذآ استمريتي في الكتآبـه .. انكك تطوليهآ , وتتعمقي في التفآصيـل اكثر study

مبدعــه لزيـزآ ومتحمممسه للجــــآإآإآإي , آستمممري بـ الكتآبه والنشــــــــــر Very Happy Very Happy Very Happy

:. توقيعي .:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ℓązèézą ♥

avatar

عدد المساهمات : 118
نقاط : 155
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 3:04 am

Dớ_ờDy cứtè كتب:
صرآإآإآإحــــه كـَ بدآيــــــــــه " مآشآءالله ~ روايــــه رائعـــــــه Very Happy

فـ اتمنى اذآ استمريتي في الكتآبـه .. انكك تطوليهآ , وتتعمقي في التفآصيـل اكثر study

مبدعــه لزيـزآ ومتحمممسه للجــــآإآإآإي , آستمممري بـ الكتآبه والنشــــــــــر Very Happy Very Happy Very Happy


تسلميلي دودي ~ ويهمممني رئيك Smile

نـــــورتـي . . Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
๓я.яoOoηỷ

avatar

عدد المساهمات : 173
نقاط : 450
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
العمر : 18
الموقع : مكة

مُساهمةموضوع: رد: رواية : خآنتني مشآعري وحبيته    الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 3:17 am

مرررره حلووووه ماشاءالله Cool

لكي فكــر وااااسع

مبدعه لزيزااا

لا تحرمينا من جديدك afro

:. توقيعي .:



قد تنمو الصداقة لتصبح حباً ، ولكن الحب لا يتراجع ليصبح صداقة I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية : خآنتني مشآعري وحبيته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شبابيات :: المنتديآت الأدبية :: منتدى ـآ القصص والروآيآت-
انتقل الى: