منتدى شبآبيآت
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أعضآء معنآولكنهم لا يشاركون؟؟ اخواني أخواتي المتصفحين للمواضيع ساشبع رغباتكم في القراءه فهذا رسالة لكم انتم فقط وليس للاعضاء المشاركين معنا بالمنتدى باقلامهم. **اخي/اختي ** العضو المتصفح لقد سجلت معنا بمحض ارادتك فلم تكن مرغما على ذلك فلماذا لا تكتب ولماذا لا ترد ولماذا تكتفي بالقراءة..؟؟ كثير ما تدخل هذه المنتديات ولكن لاتترك لك بصمه ولاحضور يعرفنا عليك أكثر .. مع العلم بأن الهدف من تواجدنا أن تعم الفائده عليك وعلينا بمالديك من علم وثقافه ومواضيع تشاركنا أيها .. ** أخي/إختي ** لا شك ابدا في ان تسجيلكم معنا قد أسعدنا كثيرا جداُ فهذا دليل على ان المنتدى قد نال على إعجابكم على الأقل! ولكن ثقوا تماماً أن سعادتنا هذه لن يكتب لها الإستمرار أبدا وقد يحل محلها الحزن اذا لم تتشرف صفحات هذا المنتدى بما تجود به أنفسكم وبما يمتعنا به قلمكم فهل ستحرموننا من هذه السعاده ؟!! أتمنى أن تكون الإجابه هي تفاعلكم مع المنتدى **اشكرك اخي/اختي ** المتصفح والمتصفحه انقل لكم هذا الكلام بتصرف لعل من بينكم من يخرج من صمت حروفه الى نور ردوده ومواضيعه.. فنحن هنا لنفيد ونستفيد.. اما المشاهده فهذا اخر ما نفكر به في منتدانا :: منتديات شبآبيآت** أرجــو أن لاأكون قد أثقلت عليكم بالكلام ولكن ماطرحت الرسالة ألا لغيرتي على المنتدى وما اشاهده تصفح بدون رد ليكن تواصلنا بالفكر للرقي دائما الى الأفضل فنحن معآ نجعل المنتدى ساطعآ ومتميز .. شكر لسعة صدوركم ادارة منتديات شبابيات

شاطر | 
 

 بسيرو يتنفس الصعداء بعد رباعية اليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MGooDe

avatar

عدد المساهمات : 35
نقاط : 56
تاريخ التسجيل : 21/11/2010

مُساهمةموضوع: بسيرو يتنفس الصعداء بعد رباعية اليمن   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 10:48 pm




تنفس مدرب المنتخب السعودي البرتغالي بسيرو الصعداء، عقب الفوز العريض الذي حققه (الأخضر) على المنتخب اليمني برباعية نظيفة في افتتاح دورة الخليج ال 20 التي تستضيفها اليمن.
وظهر بسيرو متفاعلاً بشكل واضح مع كل محاولة هجومية للمنتخب، وبدا في سعادة غامرة مع توالي الأهداف السعودية في المرمى اليمني وهو الذي واجه انتقادات حادة قبل بداية خليجي 20 بسبب خياراته وقائمته التي دلف بها مباريات البطولة.
ولن يكون بسيرو تحت ضغوطات كتلك التي عانى منها في يوم الافتتاح، بعد أن وضع المنتخب السعودي قدماً على أعتاب التأهل؛ إذ سيعمل بأريحية أكثر من ذي قبل لإعداد المنتخب لمواجهتي الكويت وقطر الخميس والأحد المقبلين، على الرغم من تزايد المطالب في الشارع السعودي لتحقيق لقب البطولة؛ قياساً بالأداء المميز الذي قدمه لاعبو المنتخب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بسيرو يتنفس الصعداء بعد رباعية اليمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شبابيات :: المنتديآت الريآضية :: المنتدى ـآ الريآضي-
انتقل الى: