منتدى شبآبيآت
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أعضآء معنآولكنهم لا يشاركون؟؟ اخواني أخواتي المتصفحين للمواضيع ساشبع رغباتكم في القراءه فهذا رسالة لكم انتم فقط وليس للاعضاء المشاركين معنا بالمنتدى باقلامهم. **اخي/اختي ** العضو المتصفح لقد سجلت معنا بمحض ارادتك فلم تكن مرغما على ذلك فلماذا لا تكتب ولماذا لا ترد ولماذا تكتفي بالقراءة..؟؟ كثير ما تدخل هذه المنتديات ولكن لاتترك لك بصمه ولاحضور يعرفنا عليك أكثر .. مع العلم بأن الهدف من تواجدنا أن تعم الفائده عليك وعلينا بمالديك من علم وثقافه ومواضيع تشاركنا أيها .. ** أخي/إختي ** لا شك ابدا في ان تسجيلكم معنا قد أسعدنا كثيرا جداُ فهذا دليل على ان المنتدى قد نال على إعجابكم على الأقل! ولكن ثقوا تماماً أن سعادتنا هذه لن يكتب لها الإستمرار أبدا وقد يحل محلها الحزن اذا لم تتشرف صفحات هذا المنتدى بما تجود به أنفسكم وبما يمتعنا به قلمكم فهل ستحرموننا من هذه السعاده ؟!! أتمنى أن تكون الإجابه هي تفاعلكم مع المنتدى **اشكرك اخي/اختي ** المتصفح والمتصفحه انقل لكم هذا الكلام بتصرف لعل من بينكم من يخرج من صمت حروفه الى نور ردوده ومواضيعه.. فنحن هنا لنفيد ونستفيد.. اما المشاهده فهذا اخر ما نفكر به في منتدانا :: منتديات شبآبيآت** أرجــو أن لاأكون قد أثقلت عليكم بالكلام ولكن ماطرحت الرسالة ألا لغيرتي على المنتدى وما اشاهده تصفح بدون رد ليكن تواصلنا بالفكر للرقي دائما الى الأفضل فنحن معآ نجعل المنتدى ساطعآ ومتميز .. شكر لسعة صدوركم ادارة منتديات شبابيات

شاطر | 
 

 جهني احد يخضع لاختبارات الأهلي .. والفريق الأول يواجه “الاولمبي”

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MGooDe

avatar

عدد المساهمات : 35
نقاط : 56
تاريخ التسجيل : 21/11/2010

مُساهمةموضوع: جهني احد يخضع لاختبارات الأهلي .. والفريق الأول يواجه “الاولمبي”   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 10:46 pm


انضم حارس نادي أحد عبدالرحمن الجهني الى تدريبات الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم مساء أمس على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي الاهلي تحت أشراف المدرب الصربي ميلوفان رايفتش لخوض التجربة والوقوف على مستواه مع الفريق تمهيداً لتسجيله بصفة رسمية في فترة التسجيلات المقبلة وذلك لحاجة الفريق الاهلاوي الماسة الى حارس مرمى ثالث.
على صعيد متصل منح الجهاز الفني والاداري لاعبي الفريق الاهلاوي أجازة اليوم على أن يستأنف تدريباته الاعتيادية صباح غد الخميس فيما قرر الجهاز الفني أجراء مناورة ودية أمام الفريق(الأولمبي ) تحت 21 سنة في الفترة المسائية وذلك في إطار استعدادات الفريقين للمنافسات المقبلة في دوري المحترفين وبطولة الأمير فيصل بن فهد .
على الصعيد ذاته أكد مدير إدارة كرة القدم طارق كيال أن المناورة تعد فرصة سانحة للجهاز الفني بقيادة ميلوفان للتعرف على العناصر التي يمكن الاستفادة من إمكانياتها في الفتر المقبلة مع الفريق الأول وكشف كيال أن الفريق الأول سيجري مباراتين وديتين الأسبوع المقبل في إطار إعداد الفريق للدور الثاني من دوري المحترفين ، كما نفى ما نشرته إحدى الصحف من أن الإدارة أغلقت التدريبات90 يوما وتحديدًا بعد مباراة الأهلي والاتفاق في الجولة الثانية من الدوري مشيرًا إلى أن الخبر مختلق وفتحت الإدارة التدريبات في كثير من الأوقات بعد هذه المباراة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جهني احد يخضع لاختبارات الأهلي .. والفريق الأول يواجه “الاولمبي”
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شبابيات :: المنتديآت الريآضية :: المنتدى ـآ الريآضي-
انتقل الى: